أفضل 5 تطبيقات جوّال للحفاظ على أمان أطفالك
-->

Travel

الاثنين، 22 يونيو 2020

أفضل 5 تطبيقات جوّال للحفاظ على أمان أطفالك


في عالم اليوم الرقمي للغاية ، يبدو أن الجميع يحملون هاتفًا ذكيًا ، وهذا يشمل الأطفال أيضًا. إذا قمت بتكليف أطفالك بهاتف ذكي ، فقد تستخدمه أيضًا للحفاظ على سلامتهم أيضًا.


في كل من العالم الرقمي والعالم الحقيقي. يمكنك مراقبة نشاط الهاتف ، أو تعليمهم دروس السلامة ، أو حتى تتبع موقعهم الحالي لضمان بقائهم بعيدًا عن الأذى.


في مقالة اليوم ، سأذكر 5 تطبيقات لسلامة الأطفال ستتمكن بالتأكيد من الحفاظ على سلامتهم من التهديدات المختلفة.



Kaspersky SafeKids.1: مراقبة أسرية وتعقب أسري بـGPS

يعد الهاتف الذكي مسؤولية كبيرة ، وبصفتك الوالدين ، يجب أن تتأكد من أن أطفالك لا يضلون مع أجهزتهم. تقدم شركة Kaspersky الرائدة في مجال الأمن السيبراني أداة موثوقة للتتبع والتحكم شاملة للهاتف الذكي لطفلك.

ما عليك سوى تثبيت التطبيق على هاتف طفلك وستتمكن من التحكم فيه من لوحة تحكم مخصصة. يشمل ذلك التطبيقات ومواقع الويب التي يمكنهم الوصول إليها ومدة استخدامها.

بمجرد التثبيت ، سيطلب منك التطبيق إنشاء دبوس. سيتم استخدام هذا الدبوس لتأمين التطبيق من الوصول غير المصرح به. عندما تكون في الداخل ، يمكنك اتباع التعليمات خطوة بخطوة لتثبيت Kaspersky SafeKids على جهاز طفلك المحدد.

create a pin

التطبيق يجعل من السهل على الآباء تحديد القواعد ووقف الإجراءات بالقوة التي تتعارض مع القواعد. بالإضافة إلى ذلك ، عندما يحاول طفلك الوصول إلى أي شيء مقيد أو يتجاوز حد استخدام الجهاز ، ستتلقى إشعارًا.

مع الإصدار المجاني ، يعمل كتطبيق للمراقبة الأبوية ، ولكن يمكنك الحصول على المزيد من ميزة الأمان من خلال اشتراك سنوي قدره 16.99 دولارًا. وهذا يشمل تتبع موقع الطفل ، وسجل المكالمات والرسائل القصيرة ، والتنبيهات إلى بريدك الإلكتروني وهاتفك ، وإعداد تقارير تفصيلية حول استخدام التطبيقات والإنترنت.

Premium app

تحميل تطبيق   Kaspersky SafeKids لا اجهزه الاندرويد من هنا

تحميل تطبيق   Kaspersky SafeKids لا اجهزه الاندرويد من هنا

تحميل تطبيق لا اجهزه الايفون من هنا Kaspersky SafeKids: مراقبة أسرية وتعقب أسريGPS

تحميل تطبيق لا اجهزه الايفون من هنا Kaspersky SafeKids: مراقبة أسرية وتعقب أسريGPS



2. TrueMotion Family Safe Driving

القيادة غير المسؤولة هي مصدر قلق كبير لآباء المراهقين. بغض النظر عن مقدار تعليم المراهقين كيفية القيادة بأمان ، هناك غرائز المراهقين قد تبدأ في أي وقت - مما يؤدي إلى القيادة المارقة. ليس بعد الآن ، بمساعدة TrueMotion ، لا يمكنك تتبع عادات القيادة للمراهقين فحسب ، بل تحفيزهم أيضًا على القيادة بأمان.

Share location

ما عليك سوى تثبيت التطبيق على هاتف ابنك المراهق وسيقوم تلقائيًا بتتبع جميع عادات القيادة للمراهق وتقييم جميع رحلاته. يمكنك مشاهدة موقعهم الحالي وكيف توجهوا للوصول إلى هذا الموقع. بالنسبة إلى التقييم ، فإنه يسجل السرعة الزائدة ، والفواصل المفاجئة ، واستخدام الهاتف أثناء الركوب ، وبعض العوامل الأخرى لإعطاء تقييم دقيق.


بعد الاشتراك الأولي ، سيكون عليك إخبار التطبيق بعدد مرات القيادة خلال أسبوع. تُستخدم هذه المعلومات لتقييم دقيق ، لذا تأكد من تقديم المعلومات الصحيحة وكذلك المراهقين. بعد ذلك ، يمكنك استخدام الزر الرمادي في الزاوية اليسرى السفلية لبدء إضافة أفراد العائلة لتتبع عاداتهم في القيادة.

يتتبع التطبيق عادات القيادة لجميع أفراد عائلتك ويمكن للجميع رؤية نتيجة الأعضاء الآخرين والمقارنة. وهذا يخلق في الأساس مسابقة للحصول على أفضل نتيجة حيث سيتم تحفيز ابنك المراهق على الركوب بأمان من أجل التغلب على أفراد العائلة الآخرين.


باختصار ، تقدم TrueMotion ميزات تتبع رائعة لضمان قيادة أفراد عائلتك (خاصة المراهقين) بأمان ، وفي الوقت نفسه خلق شعور بالمنافسة لتحفيز الجميع على القيادة بأمان.


3. Life360 Family Locator

قد تكون القدرة على تتبع موقع طفلك والدردشة معه في أي وقت تريده هي أفضل طريقة للحفاظ على سلامته. و Life360 يقوم بعمل مذهل في إبقاء عائلتك بأكملها متصلة طوال الوقت. إنه تطبيق تتبع يحتفظ بسجل كامل لأماكن أطفالك حاليًا وأين كانوا طوال اليوم. يمكنك أيضًا إرسال رسائل شخصية وحتى التحدث في الدردشات الجماعية

life360

يتم عرض جميع أفراد العائلة المسجلين على خريطة تفاعلية في الوقت الفعلي ويمكنك بدء محادثة بمجرد النقر على ملفهم الشخصي. إذا كنت ترغب في تتبع عدة عائلات أو ترغب في إنشاء مجموعات منفصلة للأطفال والبالغين ، فهناك أيضًا خيار لإنشاء مجموعات مخصصة.


ميزات التتبع والدردشة مجانية تمامًا ، ولكن إذا كنت تريد بعض التحكم والميزات الإضافية ، فهناك إصدار ممتاز أيضًا. مع Life360 Plus (50 دولارًا سنويًا) ، يمكنك مشاهدة سجل التتبع من آخر 30 يومًا ، وإنشاء تنبيهات بالموقع ، وتتبع هاتف مفقود ، والحصول على المساعدة في حالات الطوارئ من أشخاص حقيقيين ، وحتى الحصول على مساعدة على الطريق.


تحميل تطبيق Life360 Family Locator لا اجهزه الاندر ويد من هنا

تحميل تطبيق Life360 Family Locator لا اجهزه الاندر ويد من هنا


تحميل تطبيق Life360 Family Locator لا اجهزه الايفون من هنا

تحميل تطبيق Life360 Family Locator لا اجهزه الايفون من هنا


4. Safety for Kids

هذه في الواقع لعبة وليست تطبيقًا ، ولكنها واحدة من أفضل الأدوات التي يمكنك الاحتفاظ بها لأطفالك. المعرفة هي مفتاح الأمان ، وهذه اللعبة توفر ذلك بالضبط. هناك 12 فصلاً في اللعبة تجعل أطفالك يمرون بمجموعة مختلفة من الأنشطة لمعرفة ما يجب فعله في حالات الطوارئ المختلفة.

بعض المواقف تشمل الهروب من الحريق ، مشكلة المصعد ، غريب عند الباب ، تضيع ، خطر على الطريق ، وأكثر من ذلك.


بمجرد أن يبدأ الطفل اللعبة ، سيتم الترحيب به بخريطة جذابة تسرد جميع الفصول الاثني عشر بصور مطابقة. يمكن فقط لعب 3 مجانًا ، ويمكن فتح الباقي مقابل $ 1 / الفصل.

the 12 chapters


يتم سرد اللعبة بلغة إنجليزية واضحة جدًا ، كما أن المفردات أساسية جدًا. لقد لعبت الفصل الأول "Stranger at door" ، ويمكنني أن أؤكد أن المحتوى مناسب للأطفال مع الكثير من النصائح الإضافية للحصول على موقف أفضل. على سبيل المثال ، يتم توجيه الطفل للمساعدة في تنظيف المنزل على الرغم من أنه ليس جزءًا من الدرس.

in game


اللعبة أيضا سهلة اللعب. يحتاج طفلك فقط للإجابة على الاختيار الصحيح في موقف معين للتقدم أكثر. إذا اختاروا خيارًا خاطئًا ، فسيتم إرشادهم بوضوح لسبب أنه خطأ ويجب ألا تفعل ذلك.

شيء واحد أعجبني حقًا هو أن اللعبة تقدم عادة خيارين مقبولين في السؤال ، ولكن خيار واحد فقط هو الأمثل. هذا يساعد الأطفال على اتخاذ قرار أفضل لأنهم يعرفون لماذا الخيار الآخر المقبول أقل فائدة في الوضع الحالي.

answer the right decision

بشكل عام ، إنه تطبيق رائع لتعليم أطفالك أساسيات السلامة في حالات الطوارئ المختلفة مع الحفاظ على الترفيه.


تحميل تطبيق Safety for Kids لا اجهزه الاندرويد من هنا

تحميل تطبيق Safety for Kids لا اجهزه الاندرويد من هنا

تحميل تطبيق Safety for Kids لا اجهزه الايفون  من هنا

تحميل تطبيق Safety for Kids لا اجهزه الايفون  من هنا



5. SPIN Safe Browser

المتصفح هو بوابة لكل شيء على الويب ، والويب مليء بالمحتوى غير المناسب للأطفال. إذا كنت قلقًا من أن أطفالك قد يصلون عن طريق الخطأ إلى شيء غير لائق على الويب ، فيجب أن تحصل على SPIN. إنه متصفح بسيط للغاية يحظر جميع أنواع المحتوى غير اللائق على الويب دون الحاجة إلى التكوين.

webpage blocked

يعمل التصفية ببساطة. فقط قم بتشغيل المتصفح وابدأ الاستكشاف. إذا حاول الأطفال الوصول إلى أي موقع ويب غير ملائم - إما مباشرة أو من خلال رابط - فسيتم حظره. تتضمن بعض المحتويات المحظورة محتوى للبالغين ، والمخدرات ، والكحول ، والأسلحة ، والبرامج الضارة ، ومواقع التصيد ، ومواقع الوكيل ، والمقامرة ، والمزيد.


من المثير للاهتمام أن SPIN Safe Browser يسمح لـ YouTube ، لكنه يحظر تلقائيًا القنوات التي تعرض محتوى غير لائق للأطفال. حتى يستمتع أطفالك بأمان باستخدام YouTube. وأفضل ما في الأمر أنه لا يحتوي على وضع تصفح خاص ، وبالتالي لا يمكن لأطفالك القيام بأي تصفح مخفي.

firefox add-ons support

يعتمد المتصفح على رمز Firefox مفتوح المصدر وستلاحظ أن واجهته تشبه قليلاً. يمكنك أيضًا تثبيت إضافات Firefox بالانتقال إلى الإعدادات> الأدوات> الوظائف الإضافية.


تحميل تطبيق SPIN Safe Browser لا اجهزه الاندرويد من هنا

تحميل تطبيق SPIN Safe Browser لا اجهزه الاندرويد من هنا


تحميل تطبيق SPIN Safe Browser لا اجهزه الايفون من هنا

تحميل تطبيق SPIN Safe Browser لا اجهزه الايفون من هنا


This Is The Newest Post
PREVIOUS ARTICLE Previous Post
This Is The Newest Post
PREVIOUS ARTICLE Previous Post