5 أشياء تحتاج لمعرفته حول محافظ Cryptocurrency
-->

Travel

الجمعة، 1 فبراير 2019

5 أشياء تحتاج لمعرفته حول محافظ Cryptocurrency



5 أشياء تحتاج لمعرفته حول محافظ Cryptocurrency


نتيجة بحث الصور عن بتكوين


 5 أشياء تحتاج لمعرفته حول محافظ Cryptocurrency



اكتسب مصطلح "cryptocurrency" زخما في الآونة الأخيرة. في حين أن معظم الأفراد قد يعتقدون أن محافظ الأموال المخفية هي مجرد أشكال رقمية لمحفظة حقيقية ، فهناك ما هو أكثر بكثير للمفهوم العام للمحفظة المالية التي يجب أن تعرفها. على النقيض تماما من المفهوم الشائع ، لا تستخدم محافظ cryptocurrency لتخزين cryptocurrencies. بدلا من ذلك ، يتم استخدام محفظة cryptocurrency نموذجية لتخزين أو حفظ زوج من المفاتيح العامة والخاصة التي توفر الوصول إلى المستخدمين إلى البيانات الرقمية الخاصة بهم أو ممتلكاتهم. بسبب الاتجاه المتصاعد في استخدام محفظات التداول الآمن الآمنة ، تتطلع معظم المؤسسات إلى خدمات تطوير محفظة التشفير من الدرجة الأولى من أجل الحصول على نتائج محسنة.

 

 

5 أشياء تحتاج لمعرفته حول محافظ Cryptocurrency

 

 

ما هي محفظة Cryptocurrency؟

ويشار إلى محفظة cryptocurrency باعتبارها برنامجًا متخصصًا يُعرف بتخزين المفاتيح العامة والخاصة والتفاعل مع شبكات Blockchain المختلفة للسماح للمستخدمين بإرسال وكذلك استقبال العملات الرقمية ومراقبة الرصيد الإجمالي. عندما ترغب في الاستفادة من عملات العملات المربوطة مثل Bitcoin و Ethereum وغيرها ، فستحتاج إلى محفظة رقمية. يعتبر الخيار العام لمحفظتك التجارية الخاصة التي تستخدم للاستفادة من أحد القرارات الأكثر أهمية بالنسبة لأي شخص مهتم بالاستثمار في العملات الأجنبية. مثل معظم أنظمة التخزين الأخرى الموجودة هناك ، عادة ما يتضمن اختيار محفظة التخزين المؤقتة المعينة النظر في الأمن العام وسهولة الاستخدام.

 

 

  5 أشياء تحتاج لمعرفته حول محافظ Cryptocurrency

 

 

اهم الأشياء لمعرفته حول محافظ Cryptocurrency

 



عندما تتطلع إلى التعامل في عملة الرقميه ، من المهم أن تعرف عن اعتبارات العمل والاعتبارات الحيوية.






1-العمل العام للمحفظة الرقمية

في حين أن معظم الأفراد يتطلعون إلى استخدام محفظات العملات الأجنبية ، لا يزال هناك سوء فهم كبير في العمل العام للمحفظة الرقمية. على عكس محفظة "فيزيائية" نموذجية ، فإن المحفظات الرقمية المخروطية لتخزين العملات الرقمية. كل ما هو موجود في محافظ cryptocurrency الرقمية هي سجلات متعددة من المعاملات على شبكات Blockchain منها.



Cryptocurrency محافظ هي برامج متخصصة التي تساعد في تخزين المفاتيح الخاصة والعامة. كما تعمل المحفظة الرقمية كواجهة مع العديد من شبكات Blockchain بحيث يمكن للمستخدمين التحقق ومراقبة الأرصدة الخاصة بهم ، أو استلام أو إرسال الأموال ، وتنفيذ أي عملية أخرى. عندما يرغب الفرد في أن يرسل لك عملة مشفرة مثل Bitcoin ، فسوف يقوم بتوقيع عملة معدنية على عنوان محفظتك. لا يوجد ابدا تبادل للقطع النقدية الحقيقية. المعاملة في شكل سجل المعاملة على شبكة Blockchain المعطاة.

 

 


2-أنواع  محافظ Cryptocurrency

بمجرد أن تفهم وظيفة المحافظ الإلكترونية أو محافظ الشفرة الرقمية ، فإن الخطوة التالية هي أن تأتي عبر أنواع مختلفة من محافظ العملات الأجنبية. هناك أنواع مختلفة من محافظ العملات الأجنبية التي يمكنك استخدامها للوصول إلى العملة الرقمية وتخزينها. محفظات cryptocurrency المستندة إلى البرمجيات يمكن أن:

 

1-محافظ سطح المكتب:

 يمكن تنزيل هذه المحافظ الرقمية وتخزينها على سطح مكتب الكمبيوتر الشخصي أو الكمبيوتر المحمول. وبمجرد تثبيتها ، يمكن الوصول إلى هذه الحافظات فقط من نظام الكمبيوتر الواحد الذي يتم تنزيله وتثبيته عليه. ومن المعروف أن محافظ cryptocurrency سطح المكتب لتقديم أعلى مستوى من الأمن. ومع ذلك ، يوصى بالاحتفاظ بفحص الفيروس أو الهجوم الخبيث لضمان سلامة أموالك.

 

2-المحافظ عبر الإنترنت: 

من المعروف أن محافظ العملات الأجنبية على الإنترنت تعمل على منصة السحابة ، ويمكن الوصول إليها بسهولة من أي جهاز كمبيوتر أو جهاز عبر الإنترنت من أي مكان. على الرغم من أن الوصول إلى محفظات الإنترنت أسهل من أي مكان ، فإن هذه الحافظات معروفة بتخزين المفاتيح الخاصة للمستخدمين على الإنترنت. وعلاوة على ذلك ، يتم التحكم فيها من قبل طرف ثالث يجعل هذه المحافظ عرضة بشدة لسرقة البيانات وهجمات القرصنة.

 

3-حافظات الهاتف المحمول:

 يمكن تثبيت هذه المحفظات الرقمية التخزينية وتشغيلها على الهاتف المحمول أو الهاتف الذكي. وتعتبر هذه المحافظ مفيدة للغاية حيث يمكن الاستفادة منها في أي مكان ، مثل متاجر البيع بالتجزئة. يسهل الوصول إلى المحافظ الرقمية المحمولة وصيانتها لأنها تستهلك مساحة محدودة على الهاتف الذكي بالمقارنة مع محافظ سطح المكتب.

 

 

 

 

  5 أشياء تحتاج لمعرفته حول محافظ Cryptocurrency

 

3-حماية محافظ Cryptocurrency

 

 

معظم المستخدمين هناك قلقون بشأن الأمن العام الذي تقدمه محافظ الشفرة الرقمية. تعتبر المحفظات التخزينية الرقمية المستندة إلى الإنترنت الرقمية آمنة - تعتمد على درجات متفاوتة. يعتمد المستوى العام لأمان المحفظة على نوع المحفظة - صندوق المحمول أو المحمول أو المحفظات عبر الإنترنت ، إلى جانب مزود الخدمة للمحافظ. إن المحافظ على الإنترنت معرضة بشكل كبير لهجمات الأمن وهجمات البرامج الضارة. من ناحية أخرى ، تعتبر المحافظ غير المتصلة بما في ذلك الأجهزة ومحافظ الورق أكثر أمنا.

4- استخدام اكثر من عمله في محفظه واحده

على الرغم من أن Bitcoin هي إلى حد بعيد عملة التشفير المعروفة الأكثر شيوعًا ، فهي تأتي بين الحين والآخر. إذا كنت تتطلع إلى استخدام شفرات cryptocurrencies متعددة ، فيمكنك استخدام نفس الشيء بمساعدة محفظة تجفير واحدة. يمكنك التطلع إلى استخدام محفظتك الرقمية التي تعمل بمثابة محفظة متعددة العملات - مما يتيح لك الوصول إلى معاملات متعددة والعملات في نفس الوقت من نفس المحفظة.




5- رسوم المعاملات من محافظ Cryptocurrency


قد تختلف رسوم المعاملة الإجمالية للمحافظات cryptocurrency من محفظة إلى أخرى. عموما ، رسوم المعاملات من محافظ باعتبارها جزءا صغيرا من الرسوم المصرفية التقليدية. في بعض الحالات ، يتعين دفع الرسوم مقابل معاملات محددة لشبكة مناجم الشبكة كرسوم معالجة. في الوقت نفسه ، هناك بعض المعاملات التي لا تتطلب أي رسوم على الإطلاق.

 

 

 

 5 أشياء تحتاج لمعرفته حول محافظ Cryptocurrency

 

#استنتاج  :

بالنسبة لأسواق cryptocurrency القادمة لمواصلة التطور والوصول إلى مستوى التبني العالمي ، فقد حان الوقت للمطورين لضمان أسلم حلول تطوير محفظة cryptocurrency لأفضل يعزز الاستخدام العام من قبل المستخدمين النهائيين.

 




NEXT ARTICLE Next Post
PREVIOUS ARTICLE Previous Post
NEXT ARTICLE Next Post
PREVIOUS ARTICLE Previous Post