أفضل تطبيقات الاندرويد Android (نوفمبر 2018) لم تندم اذا جربتها
-->

Travel

الخميس، 22 نوفمبر 2018

أفضل تطبيقات الاندرويد Android (نوفمبر 2018) لم تندم اذا جربتها



نتيجة بحث الصور عن ‪Best Applications‬‏



أفضل تطبيقات الاندرويد Android (نوفمبر 2018) لم تندم اذا جربتها



أفضل تطبيق الاندرويد يحول هاتفك إلى ارقى الهواتف الذكيه




خمسة تطبيقات جديدة تحتاج إلى تجربتها (نوفمبر)



1- متصفح فايرفوكس الواقع

Firefox Reality Browser


  تطبيقات الاندرويد

 يبدأ الواقع الافتراضي ببطء ولكن بثبات ، وفي حين أن جوجل أطلقت اخر نسخه من Daydream مع متصفح كروم مدمج ، ربما تفضل استخدام فايرفوكس. إذا كنت أنت ، فننصحك بالرجوع إلى متصفح فايرفوكس الواقعي ، والذي هو متصفح ويب واقع افتراضي جديد متوفر على أجهزة Oculus و Viveport و Daydream. يتيح لك المتصفح إجراء أشياء مثل عناوين URL للبحث ، وتصفح الأشياء ثنائية الأبعاد وثلاثية الأبعاد على الإنترنت ، والمزيد.







تحميل من جوجل بلاي من هناااااااا









2- (مساعد او اختصارات )Assistant Shortcuts






 تطبيقات الاندرويد

 هل تمنيت من قبل إعادة تعيين زر مساعد ما يسمى على هاتفك إلى ميزة أخرى؟ مع هذا التطبيق ، يمكنك ذلك. تم استلهام التطبيق بشكل كبير من OnePlus 6T ، والذي يسمح للمالكين بتفعيل مساعد Google باستخدام زر التشغيل. عند تثبيت هذا التطبيق ، يمكنك إعادة تعيين الأزرار للقيام بأشياء مثل التبديل إلى آخر تطبيق تم استخدامه ، والعودة ، وفتح لوحة الإخطارات ، والمزيد.







تحميل البرنامج من جوجل بلاي من هناااااا







3- Hire by Google



تطبيقات الاندرويد




تبحث لتوظيف بعض الموظفين الجدد؟ تهدف خدمة الاستئجار من Google إلى جعل هذه العملية أسهل قليلاً. وفقًا لـ Google ، يجعل التوظيف توظيفًا سهلاً مثل استخدام Gmail. باستخدام التطبيق ، يمكنك مراجعة التطبيقات الواردة وتحديد المرشحين الجيدين والمزيد. يتكامل التطبيق مع أمثال بحث Google ، وتقويم Gmail ، والمستندات ، وغيرها. ملاحظة: هذا التطبيق ليس للأشخاص الذين يبحثون عن وظائف ؛ إنها للأشخاص الذين يبحثون عن موظفين.







لتحميل من جوجل بلاي من هنا ااا





4-Poco Launcher برنامج القوائم









تطبيقات الاندرويد




يمكن قوائم رائعة تغيير تجربتك بشكل جدي مع هاتفك الذكي. تم تصميم Poco Launcher ، الذي تم تطويره بواسطة Xiaomi ، ليكون بسيطًا وسهل الفهم ومفيدًا بشكل عام على مدار اليوم. يشتمل المشغل على ميزات مثل القدرة على تغيير رموز التطبيقات وإخفاء رموز التطبيقات وتغيير وظائف الشاشة الرئيسية والمزيد. بالإضافة إلى ذلك ، فهو أنيق ومُصمم جيدًا ، وهو أمر مفيد دائمًا عندما يتعلق الأمر بالبرمجيات.




لتحميل من جوجل بلاي من هنااااا










5- تطبيق غويك Gweek





















تطبيقات الاندرويد




فكرت في محاولة تحسين كلامك؟ Gweek هنا لمساعدتك في القيام بذلك. باستخدام Gweek ، ستُسجل دقيقة أو نحو ذلك من حديثك ، وبعد ذلك سيعطيك التطبيق درجة من 100 ، أوصي بطرق تمكنك من تحسين خطابك ليكون أكثر وضوحًا وإيجازًا. التطبيق مثالي للمتحدثين العامين ، أو ببساطة أولئك الذين يرغبون في الحصول على أفضل قليلاً في التحدث بشكل عام.




لتحميل من جوجل بلاي من هنااااا








6-احصل على تطبيقات الصحة واللياقة البدنية

RunKeeper for a comprehensive experience

صورة الغلاف

تطبيقات الاندرويد



بالطبع ، قد ترغب في الحصول على القليل من كل المواعدة التي ستفعلها مع التطبيقات المذكورة أعلاه. أو ربما تحتاج فقط إلى القليل من المساعدة في التحفيز أو التنظيم عندما يتعلق الأمر بالحفاظ على لياقتك. تُعد تطبيقات اللياقة البدنية رائعة لأنه يمكنك الاحتفاظ بجهازك بالقرب منك أثناء التنقل. دعونا نلقي نظرة على الأفضل.


يتمتع RunKeeper بسمعة جيدة ، ليس فقط بالنسبة لعدد الميزات في تطبيقه الخاص ، ولكن أيضًا عدد خدمات الجهات الخارجية التي يتم توصيله بها (يعمل مع كل من Google Fit و Apple Health). إذا كنت من المتحمسين للعداء ، فليس هناك خيارات أفضل من هذا. يمكنك رسم مخططاتك على خريطة عبر تتبع نظام تحديد المواقع العالمي ، ومراقبة المسافة المقطوعة والسعرات الحرارية المحروقة ، وتحديد الأهداف الشخصية ، ودمج أنشطتك الداخلية والمزيد. على الرغم من الاسم ، يمكن لهذا التطبيق التعامل مع ركوب الدراجة والتمرينات الرياضية ، وكذلك الجري ، لذلك فهو تطبيق مراقبة شامل.











لا تقلل من أهمية قوة المجتمع. هناك جوانب اجتماعية للتطبيق أيضًا. يمكنك مشاركة الإنجازات مع أصدقائك والانضمام وإنشاء مجموعات قيد التشغيل واستخدام ميزة الدردشة لتبقى متحمسين لبعضهم البعض. التطبيق مجاني ، ولكن يحتوي أيضًا على إعلانات وعمليات شراء اختيارية داخل التطبيق.




 التحميل من جوجل بلاي من هنااااا








                                     
NEXT ARTICLE Next Post
PREVIOUS ARTICLE Previous Post
NEXT ARTICLE Next Post
PREVIOUS ARTICLE Previous Post