ما هو الفوركس؟
-->

Travel

الخميس، 22 نوفمبر 2018

ما هو الفوركس؟

ما هو الفوركس؟











ماهو الفوركس ؟



الفوركس ، عباره عن تداول العملات الأجنبية أو العملات الأجنبية أو تداول العملات ، هو سوق عالمي لامركزي تتداول فيه جميع العملات العالمية. سوق الفوركس هو السوق الأكبر والأكثر سيولة في العالم مع تجاوز متوسط ​​حجم التداول اليومي 5 تريليون دولار. جميع أسواق الأسهم العالمية لا تقترب من هذا. ولكن ماذا يعني ذلك بالنسبة لك؟ ألق نظرة عن كثب على تداول الفوركس وقد تجد بعض الفرص التجارية المثيرة غير متوفرة مع غيرها.













تجارة الفوركس: كل شيء في البورصة










إذا كنت قد سافرت في الخارج ، فقد قمت بعمل معاملات الفوركس. قم برحلة إلى فرنسا وقمت بتحويل الجنيه إلى اليورو. عند القيام بذلك ، يحدد سعر صرف العملات الأجنبية بين العملتين - بناءً على العرض والطلب - عدد اليورو الذي تحصل عليه مقابل الجنيه. وسعر الصرف يتقلب باستمرار.





جنيه واحد يوم الاثنين يمكن أن تحصل على 1.19 يورو. يوم الثلاثاء ، 1.20 يورو. قد لا يبدو هذا التغيير الصغير مشكلة كبيرة. لكن فكر فيه على نطاق أوسع. قد تحتاج شركة دولية كبيرة إلى دفع أجور العاملين في الخارج. تخيل ما يمكن أن يفعله إلى الحد الأدنى إذا ، مثلما هو مذكور في المثال السابق ، فإن مجرد تبديل عملة أخرى مقابل تكاليف أخرى هو أكثر اعتمادًا على وقت قيامك بذلك؟ هذه البنسات القليلة تضيف بسرعة. في كلتا الحالتين ، قد ترغب - بصفتك مسافرًا أو مالكًا تجاريًا - في الاحتفاظ بأموالك إلى أن يصبح سعر صرف العملات الأجنبية أكثر ملاءمة.













استثمر في الفوركس: ما رأيك؟




تمامًا مثل الأسهم ، يمكنك تداول العملات بناءً على ما تعتقد أن قيمته (أو أين تتجه). لكن الفرق الكبير مع الفوركس هو أنه يمكنك التداول لأعلى أو لأسفل بنفس السهولة. إذا كنت تعتقد أن العملة ستزيد من قيمتها ، فيمكنك شراؤها. إذا كنت تعتقد أنه سينقص ، يمكنك بيعه. مع وجود هذا السوق الكبير ، فإن العثور على مشترٍ عندما تقوم ببيعه وبائع عندما تشتريه أسهل بكثير مما هو عليه في الأسواق الأخرى. ربما تسمع عن الأنباء التي تقول إن الصين تخفض قيمة عملتها لجذب المزيد من الأعمال الأجنبية إلى داخل البلاد. إذا كنت تعتقد أن الاتجاه سيستمر ، يمكنك إجراء تجارة الفوركس من خلال بيع العملة الصينية مقابل عملة أخرى ، على سبيل المثال ، الدولار الأمريكي. كلما انخفضت قيمة العملة الصينية مقابل الدولار الأمريكي ، كلما ارتفعت أرباحك. إذا ارتفعت قيمة العملة الصينية في حين أن مركز البيع الخاص بك مفتوح ، فستزيد خسائرك وترغب في الخروج من الصفقة.













NEXT ARTICLE Next Post
PREVIOUS ARTICLE Previous Post
NEXT ARTICLE Next Post
PREVIOUS ARTICLE Previous Post