تعرف على اهم اسباب انخفاض سعر البتكوين كاش Bitcoin Cash بنسبه 12% الى سعر جديد تماما 190 دولار امريكي ما هو السبب في ذالك ؟
-->

Travel

الجمعة، 23 نوفمبر 2018

تعرف على اهم اسباب انخفاض سعر البتكوين كاش Bitcoin Cash بنسبه 12% الى سعر جديد تماما 190 دولار امريكي ما هو السبب في ذالك ؟




انخفاض سعر البتكوين كاش Bitcoin Cash بنسبه 12% الى سعر جديد تماما 190 دولار امريكي ما هو السبب في ذالك ؟




صورة ذات صلة



منذ 7 نوفمبر ، انخفض سعر بيتكوين كاش (BCH) من 640 دولار إلى 190 دولار ، بأكثر من 70 في المائة. قبل اندلاع حرب الطاقة بين بيتكوين كاش و بيتكوين كاش SV ، معسكر بقيادة كوينجيك ، كالفن اير ، وكريغ ستيفن رايت ، انخفض سعر غرفة تبادل معلومات السلامة الأحيائية من 640 دولار إلى حوالي 450 دولار. استمرت BCH في توسيع خسارتها إلى الحد الأدنى من 200 دولار في الأيام الماضية بعد الحادث ، حيث تراجعت في النهاية دون مستوى الدعم 200 دولار في الساعات الأربع والعشرين الأخيرة. في غضون يومين ، انخفضت BCH بأكثر من 25 في المائة من 242 دولار إلى 190 دولار ، مما دفع المستثمرين إلى الشعور بالقلق إزاء الاتجاه القصير الأجل للعملة المبتذلة.



لماذا تم انخفاض سعر بيتكوين كاش ؟


انتهت حرب الطاقة البعثرة مع انتصار من جانب واحد للبيتكوين كاش. وفرت التبادلات المشفرة الرئيسية مثل كراكن وكوورباز بيتكوين كاش مع مؤشر BCH ، معترفًا رسميًا بـ BCH ، والمعروف أيضًا باسم ABC ، ​​كعملة بيتكوين النقدية الحقيقية. ذكر Coinbase عدة أسباب لدعم قراره باختيار ABC للبقاء كـ Bitcoin Cash البتكوين كاش مع مؤشر BCH ، وأحد العوامل الرئيسية كان التباين الكبير في قوة التجزئة بين ABC و SV.



أوضح فريق Coinbase:


البتكوين كاشBitcoin Cash في 15 نوفمبر ، 2018 ، كانت Coinbase تراقب عن كثب شبكة البتكوين كاشBCH. لقد لاحظنا إجماعًا في المجتمع على أن سلسلة BCH ABC ستحتفظ بتسمية البتكوين كاشBitcoin Cash (BCH). سوف تتبنى Coinbase أيضًا هذا التصنيف لـ BCH. لقد اتخذت Coinbase هذا القرار بناءً على عدد من العوامل بما في ذلك حقيقة أن ABC لديها نسبة أعلى من التجزئة ومجموعة أطول من إثبات العمل ".






مع الفوز والاعتراف من البورصات ، كان من المتوقع أن يتعافى سعر البتكوين كاشBCH ، وربما يعود إلى مستويات الدعم السابقة عند 250 و 300 دولار. مع ذلك ، استمر انخفاض الأصول في الأيام القليلة الماضية ، ووصل في نهاية المطاف إلى انخفاض سنوي جديد عند 190 دولارًا. أدى الضعف في اتجاه السعر قصير المدى وزخم البيتكوين البتكوين كاش(BTC) إلى تراجع غالبية العملات المجهولة في السوق العالمية بهوامش كبيرة كما هو واضح في حركة Ethereum (ETH) و Ripple (XRP










ومع ذلك ، يشير الانخفاض الحاد في سعرالبتكوين كاش( BCH) إلى أن المستثمرين لا يزالون يشعرون بعدم اليقين بشأن اتجاه النمو في غرفة تبادل معلومات السلامة الأحيائية (BCH) ، مع تهديد ممثلي SV باستمرار لكل من ABC وأعضاء مجتمع Bitcoin Cash. في الأسابيع المقبلة ، قد ينحسر الصراع بين ABC و SV بشكل ملحوظ ، حيث صرح كالفن أيري رسميًا بأن SV لم تعد ترغب في اعتبارها جزء من Bitcoin Cashالبتكوين كاش. قال اري: "تشعر CoinGeek الآن أنه لا جدوى من التفاوض. إذا وضعت ABC حماية إعادة التشغيل لفصل السلاسل بشكل دائم ، فإننا سنضمن عدم قيام أي شخص بإزعاجهم مرة أخرى. ويمكنهم الاحتفاظ بـ BCH لأن BSV ليس هو Bitcoin Cash البتكوين كاش الأصلي لبيتكوين الأصلي ".




 هل يمكن BCH الارتفاع؟


نظرًا لاستقرار المشهد المحيط بـ البتكوين كاشBCH والنزاع بين ABC و SV ، يمكن أن تجد العملة الكمبودية زخمًا متجددًا وبداية جديدة قد تؤثر إيجابًا على اتجاه السعر في منتصف الفترة. في المستقبل المنظور ، ونظراً لشدة عمليات البيع والحجم الضعيف لغرفة تبادل معلومات السلامة الأحيائية ، فمن غير المحتمل حدوث تحول سريع. صورة مميزة من Shutterstock. الرسوم البيانية التي نقرها في ABC و SV ، يمكن أن نعود إلى النهاية. في المستقبل المنظور ، ونظراً لشدة عمليات المعلومات السلامة والأحيائية ، حر غيراننع تحول سريع.






NEXT ARTICLE Next Post
PREVIOUS ARTICLE Previous Post
NEXT ARTICLE Next Post
PREVIOUS ARTICLE Previous Post