افضل اجهزه كمبيوتر محمول (الابتوب) 2019
-->

Travel

السبت، 26 يناير 2019

افضل اجهزه كمبيوتر محمول (الابتوب) 2019



أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة يجب أن تفعل كل شيء. يجب أن تكون خفيفة ومحمولة وقوية وجميلة وبأسعار معقولة. اختيار واحد منهم ليس سهلا على الرغم من ذلك ، حيث أن هناك مجموعة من الخيارات الرائعة التي تلبي كل أو معظمها ، حسب احتياجاتك.

 

 

 

ستجد أدناه اختياراتنا للحصول على أفضل أجهزة كمبيوتر محمولة بشكل عام ، بالإضافة إلى أفضل أجهزة MacBook لأجهزة Apple الصلبة ، وأفضل جهاز Chromebook لأولئك الذين يرغبون في استخدام كمبيوتر محمول بأسعار معقولة مع نظام تشغيل فائق الإضاءة ، وأفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة ذات الميزانية. لقد اخترنا أيضًا أفضل جهاز كمبيوتر محمول مقاس 15 بوصة وأفضل جهاز 2 في 1 وأفضل كمبيوتر محمول للألعاب. للاطلاع على التعليقات المتعمقة لجميع أجهزة الكمبيوتر المحمولة الحديثة ، توجه إلى مراجعاتنا لأجهزة الكمبيوتر المحمول.

 

 

 


1-Dell XPS 13

أفضل كمبيوتر محمول


 نتيجة بحث الصور عن ‪Dell XPS 13‬‏


لماذا اخترنا جهاز Dell XPS 13:



الاصدار XPS 13 9370 من Dell 13.3 بوصة "FHD InfinityEdge - الجيل الثامن من Intel Core i5 - ذاكرة 8 جيجابايت - سعة 128 جيجا بايت بطاقة SSD - Intel UHD Graphics 620 - ذهبي وردي





لقد كان جهاز الكمبيوتر المحمول XPS 13 من Dell الكمبيوتر المحمول المفضل لدينا لسنوات حتى الآن ، ولكنه يأتي دائمًا مع تحذير. موقع الكاميرا. كنا نظن دائمًا أن الأمر يستحق التضحية لمعظم الناس ، ولكن بالنسبة لأولئك الذين يعتمدون على كاميرا ويب لعقد المؤتمرات عبر الفيديو ، فقد كانت هذه مشكلة.

 

 

في إصدار 2019 ، قامت Dell بإصلاح ذلك. من خلال هندسة كاميرا ويب أصغر ، تمكنت الشركة من الضغط عليها في الإطار العلوي دون أن تنمو على الإطلاق. وهذا يعني أن XPS 13 تحافظ على تصميمها الرقيق والرائع الذي أحببته دائماً - ولكن الآن بدون أي مقايضة. يتميز تصميم الإطار الرفيع بكونه عمليًا بقدر ما هو جميل ، مما يجعل البصمة الشاملة للنظام أصغر وأخف وزناً.

 

 

هل هذا يجعل XPS 13 صغيرًا جدًا؟ كلا. لوحة اللمس لا تزال كبيرة مثل المنافسة ولوحة المفاتيح هي نسيم للاستخدام. كما يتميز النظام بكفاءة عالية في استهلاك الطاقة مع حجم بطارية محترم ، لذلك يمكن أن يستمر طوال اليوم في الشحن في معظم الحالات والتعامل مع أي شيء تقريبًا عليه. وينطبق نفس الشئ على الأداء ، حيث يستمر الحل الحراري من Dell في دفع وحدات المعالجة المركزية (CPU) الخاصة بـ Intel Core Whiskey Lake إلى آفاق جديدة.

 

 

أفضل جزء؟ إنه جهاز كمبيوتر محمول بأسعار معقولة مع خيار دخول أقل تكلفة من منافسيها ، بدءا من 900 دولار فقط. على الرغم من ذلك ، لا يزال بإمكانك تحديد مساحة تخزين تصل إلى 2 تيرابايت من التخزين الصلب وشاشة لمس جميلة 4K إذا كان قلبك يرغب بذلك.

 

 


2-MacBook Air (2018)

 افضل ماك بوك

 صورة ذات صلة

لماذا اخترنا جهاز MacBook Air:



إن جهاز MacBook Air الجديد ليس أقوى كمبيوتر محمول يعمل بنظام التشغيل Mac - إنه جهاز MacBook Pro مقاس 15 بوصة مع بطاقة رسومات منفصلة. ليس أنحف وأخف وزنا - هذا هو جهاز ماك بوك بحجم 12 بوصة. حتى شاشته ، على الرغم من كونها "شبكية" من الناحية الفنية ، فهي ليست مشرقة وملونة مثل هذه الخيارات الأخرى. ومع ذلك ، فإن ما يقدمه MacBook Air الذي يقدمه في وقت لاحق هو تجربة Mac الأكثر دقة. إنها رقيقة وخفيفة نسبيًا ، وتحتوي على مستشعر Touch ID مفيد ، وأفضل عمر للبطارية لخيارات Mac. كما أنه يشترك في نفس لوحة المفاتيح ولوحة التتبع الممتازة لجهاز MacBook Pro.

 

 

في النهاية ، لدى Apple كمبيوتر محمول صغير الحجم لا يمثل قيمة رهيبة أو عفا عليه الزمن بشكل ميؤوس منه. ليس هذا هو 1200 دولار بسعر رخيص لأجهزة الكمبيوتر المحمول. ليست كذلك. يمكنك العثور على أداء أفضل في عدد قليل من أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تعمل بنظام التشغيل Windows 10. ولكن إذا كنت تبحث تحديدًا عن جهاز MacBook (كما هو الحال مع العديد من الأشخاص) ، فستكون سعيدًا أنك قد التقطت MacBook Air

 



3-HP Chromebook x2

أفضل كمبيوتر محمول

 نتيجة بحث الصور عن ‪HP Chromebook x2‬‏

 

لماذا اخترنا جهاز HP Chromebook x2:

 

يعد Chromebook x2 أول موجة جديدة من عوامل شكل Chromebook المبتكرة والممتازة ، كقرص قابل للفصل في قالب Microsoft Surface Book 2. ويعني ذلك أن جزء "White Ceramics White" الجميل والمدمج جيدًا ، والذي يحتوي على جميع مكونات الكمبيوتر الفعلية ، يتم فتحه في علامات تبويب مغناطيسية على قاعدة لوحة مفاتيح ثقيلة نسبيًا. هذا يخلق دفتر صدفي مستقرًا في اللفة (مع تمايل قليل) أثناء العرض في وضع الفيلم مع عكس العرض وكجهاز لوحي مستقل لاستخدام القلم واستهلاك الوسائط.





استنادًا إلى شاشة IPS مقاس 12.3 بوصة تعمل بسرعة 2،400 × 1،600 أو 235 بكسل لكل بوصة ، وبفضل نسبة العرض إلى الارتفاع بنسبة 2: 2 للإنتاجية ، يشتمل جهاز Chromebook x2 على وحدة المعالجة المركزية طراز 7 من Intel Core M3-7Y30 وذاكرة RAM سعة 4 غيغابايت و 32 غيغابايت من تخزين eMMC. هذه المكونات سريعة جدًا لنظام التشغيل Chrome ، ويستفيد Chromebook x2 تمامًا. كما تتصدر البطارية ، فإن البطارية 48 وات في الساعة تحافظ على بقاء 2 في 1 ليوم عمل كامل - ثم البعض.

 

 

يتميز نظام التشغيل Chrome ، الذي تم تصميمه حول متصفح الويب Chrome من Google ، بالبساطة وسهولة الاستخدام. على الرغم من استخدامه للإضافات وتطبيقات الويب فقط ، إلا أنه تم توسيعه ليشمل الآن كل شيء في متجر Google Play ، والذي يملأ بعض الثقوب ويوسع اختيارك للتطبيقات والألعاب.

 

 

 


4-Surface Pro 6

أفضل كمبيوتر محمول

 

نتيجة بحث الصور عن ‪Surface Pro 6‬‏

 

لماذا اخترنا Surface Pro 6:

 

إذا لم تكن متأكدًا من أجهزة الكمبيوتر المحمولة مثل الأجهزة اللوحية ، فإن Surface Pro 6 هو الذي يغير رأيك. أولاً وقبل كل شيء ، إنه جهاز لوحي أنيق وخفيف الوزن وقوي يعمل على مضاعفة المهام كجهاز كمبيوتر محمول. قلق حول Surface Pro كبديل للابتوب؟ فكر في الأمر على أنه جهاز كمبيوتر محمول مع لوحة مفاتيح قابلة للفصل. على محمل الجد ، هذا الشيء لديه القدرة على القيام بأي شيء تحتاج إلى جهاز كمبيوتر محمول للقيام به وأكثر من ذلك. يتميز جهاز Surface Pro 6 الأحدث بنفس التصميم الرائع ، فقط مع زيادة السرعة الداخلية وتحسين عمر البطارية.

 

بغض النظر عن التكوين الذي تختاره ، يمكنك الآن الحصول على معالج Kaby Lake من الجيل الثامن تحت غطاء المحرك - تم إرسال وحدة المراجعة الخاصة بنا باستخدام Core i5 من الداخل. أداء Surface Pro جيد بشكل كافٍ في معاييرنا لمهام الإنتاجية النموذجية ، ويظل ممتازًا كعمالة يومية. فهو سريع وسهل الاستخدام ومتعدد الاستخدامات ، وكل ما قد ترغب فيه من جهاز كمبيوتر محمول شديد التحمل - بالإضافة إلى أنه أفضل جهاز لوحي قريب عندما تحتاج إلى ذلك.

 

بالإضافة إلى ذلك ، يوفر جهاز Surface Go الصغير والبالغ 400 دولارًا بديلًا مثيرًا للاهتمام لـ Pro 6 إذا كنت تستخدم ميزانية أقل.

 

 

 5-Dell XPS 15

أفضل كمبيوتر محمول

نتيجة بحث الصور عن ‪Dell XPS 15‬‏

 

لماذا اخترنا جهاز Dell XPS 15:

 


يعتبر XPS 13 رائعًا ، ولكن قد تحتاج إلى شيء ذي شاشة أكبر. انت لست وحدك. أظهرت أرقام المبيعات باستمرار أنظمة 15 بوصة تفوق منافسيها الأصغر. نعتقد أن هذا يرجع جزئيًا إلى أن أجهزة الكمبيوتر المحمولة الصغيرة الجيدة ليست رخيصة - ولكن أيضًا لأن بعض الأشخاص يريدون عرضًا أكبر.



لحسن الحظ ، تمتلك Dell أيضًا XPS 15. إنها رائعة لكل نفس أسباب XPS 13 ، ولأنها أكبر ، يمكن أن يتم اختيارها باستخدام أسرع الأجهزة المتاحة اليوم - ما يصل إلى إنتل من الجيل الثامن من الجيل السادس معالج Core i7-8750H ورسومات Nvidia GeForce GTX 1050 Ti وشاشة جميلة وعمر بطارية رائع. إنه أفضل جهاز كمبيوتر محمول بحجم 15 بوصة في السوق اليوم بسهولة.



تم تحديث XPS 15 مؤخرًا مع أسرع معالجات الجيل الثامن ، بالإضافة إلى أقوى GTX 1050 Ti في تكوينات أعلى النهاية. هذه المكونات الجديدة تجعل من XPS 15 قيمة أفضل.






6-Razer Blade

أفضل كمبيوتر محمول



 نتيجة بحث الصور عن ‪Razer Blade‬‏

لماذا اخترناRazer Blade


من الخارج ، قد لا تعرف حتى أن Razer Blade هو كمبيوتر محمول للألعاب. إنها خفيفة ورقيقة مثل MacBook Pro ، مع الحواف الرفيعة ، ولوحة المفاتيح ولوحة اللمس ذات الطراز العالمي ، بالإضافة إلى شاشة عرض مشرقة وحيوية 15 بوصة. حتى لو لم يكن جهاز كمبيوتر محمول للألعاب ، فربما تظل Razer Blade منافسًا لأحد أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة مقاس 15 بوصة. حقيقة أنه يمكن أن تلعب مباريات في framerates محترمة يجعلها قليلا من معجزة.

 

بفضل بطاقة رسومات GTX 1070 Max-Q ومعالجتها القوية للغاية ، تمكنت Razer Blade من إنجاز أعمالها بكل شيء تقريبًا - طالما أنك تقيم في 1080p ، بالطبع. أعادت شركة Razer تصميم نظامها الحراري لضمان أنه على الرغم من بعض الاختناق ، يمكن لل Blade تشغيل أي لعبة تقريبًا باستخدام إعدادات maxed. ويشمل ذلك الأحمال الثقيلة مثل Deus Ex: Human Divided.

 

هذا هو الكمبيوتر المحمول الأكثر أناقة وجمالاً الذي شاهدته على الإطلاق. من الممكن أن يكون أداء Alienware 17 R5 أو Predator Helios 500 أفضل ، ولكن بالنسبة إلى أموالنا ، فهذا هو كمبيوتر محمول الألعاب الذي نختاره في كل مرة.

 

 

 


7-Asus ZenBook 13 UX331UA

أفضل كمبيوتر محمول

 

نتيجة بحث الصور عن ‪Asus ZenBook 13 UX331UA‬‏

 

لماذا اخترنا Asus ZenBook 13 UX331UA:

 

 

إذا كنت لا ترغب في دفع السعر الكامل لجهاز كمبيوتر محمول مثل Dell XPS 13 أو Huawei MateBook X Pro ، فإننا نقترح عليك استخدام Asus ZenBook 13 UX331UA. إنه جهاز ultrabook يأتي موصى به للغاية من قبلنا ويكلف 800 دولار فقط. في حين أن معظم أجهزة الكمبيوتر المحمولة في هذا النطاق السعري تقطع أشياء مهمة مثل عمر البطارية أو جودة العرض ، فإن ZenBook 13 يحتوي على كل شيء. إنها ليست قوية مثل Dell XPS 13 أو MacBook Pro ، كما أنها لا تحاكي التصاميم الرقيقة لتلك الأجهزة المحمولة. لا تحاول الفوز بمسابقة جمال ، لكنها تحافظ على الأشياء خفيفة ورقيقة دون التضحية بجودة التصميم.

 

إن قيمة "bang-for-your-buck" هنا مثيرة للإعجاب بشكل خاص. يأتي الطراز الأساسي مع معالج Intel Core i5 من الجيل الثامن ، وذاكرة RAM سعة 8 جيجابايت ، ومحرك أقراص ثابتة بسعة 256 جيجا بايت. وهذا ضعف الذاكرة والتخزين لجهاز XPS 13 من Dell سعة 900 دولار - وعمر بطارية أفضل من ما ستجده في المنافسين الآخرين. على الرغم من أنه لا يزال بإمكانك شراء UX330UA على Amazon ، إلا أن الإصدار الأحدث يحتوي على حواف أرفع ، وشاسيه أخف وزنا ، وحياة محسنة للبطارية في تصفح الإنترنت.

 

 

 

 

 




NEXT ARTICLE Next Post
PREVIOUS ARTICLE Previous Post
NEXT ARTICLE Next Post
PREVIOUS ARTICLE Previous Post