اصغر مبرمج في العالم
-->

Travel

الثلاثاء، 22 يناير 2019

اصغر مبرمج في العالم




في عمر 7 سنوات فقط ، يعتبر محمد حمزة  محترفًا في Microsoft ، حيث يتقن أساسيًا في البرامج وأسس تطوير البرامج. هل سيكون بيل غيتس التالي؟

 

 

 

في سن السابعة ، هو أصغر مبرمج في العالم. إن المعجزات الطفيلية ليست جديدة على الإطلاق ، لكنها تستمر لتدهشنا. الآن ، هم يبنون الرموز. في الآونة الأخيرة ، عرضنا إيزابيل سيه من الفلبين ، التي بنت بالفعل ، في عمر 10 سنوات فقط ، شركتها الخاصة التي تدعى "Girls Will Code" التي تعلم البرمجة الأساسية للفلبينيين. شابة جميلة لعمرها للحصول على تلك المهارة ، ولكن هذا هو ما صنعت منه المعجزات. إذا كنت تعتقد أنها بالفعل أصغر مبرمج في العالم ، حسنًا ، فمن الواضح أنك لم تقابل محمد حمزة .

 

 

 

 

إن محمد كان عمره 7 سنوات فقط

هو أصغر مبرمج في العالم، لكنه أكثر من مؤهل للقيام ببرمجة الكمبيوتر. عندما كان أصغر سنًا ، أصبح أصغر موظف في Microsoft Office Professional بعد أن اجتاز اختبارًا. تدرب لمدة ستة أشهر وحصل على 757 نقطة للمطالبة بالشهادة المطلوبة. درجة نقاطه أكثر من المطلوب وهي 700.




تولى ثلاث اختبارات أخرى بعد ذلك. هذا جعله بارعا في أساسيات تطوير البرمجيات ، MS Word ، MS PowerPoint و MS Excel. كل هذه الأمور تخطو خطوات حلم والده أن يكون محمد مثل بيل غيتس والان هو أصغر مبرمج في العالم.

 

 

 

 

يعيش الآن في Handsworth في برمنغهام ، المملكة المتحدة ، يتم تدريب محمد من قبل والدته سيماب ، مع والده عاصم ، وهو معالج ذو تقنية عالية في شركة تكنولوجيا المعلومات الأمريكية سايبر رويال. عندما كان لا يزال طفلاً صغيراً ، لوحظ أنه يفكر بعد سنه.

 

 

 

حصل محمد جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص به في عامين ونصف فقط من العمر. لا يعرف أبواه أن طفلهما الوحيد سيصبح مبرمج .

 

 

سيقول والده أن محمد يضع معاييره الخاصة في المدرسة. يشارك ، "نحن نحاول أن نجعله أفضل ليس فقط بالنسبة له ، ولكن بالنسبة للآخرين. هذا ما يمكن أن نفعله من أجله ". في المدرسة ، من المعتاد أن يلجأ الطلاب ، وحتى المعلمين ، إلى محمد للحصول على المساعدة كلما واجهوا مشاكل في الكمبيوتر.

 

 

بسبب مهاراته المتقدمة ، تجد العائلة صعوبة في العثور على مدرسة تناسب احتياجات محمد. لقد انتقلوا للتو من كرويدون إلى برمنجهام قبل حوالي تسعة أشهر ، حيث اعترفوا محمد بـ Ark Oval Primary. إذا أراد ، محمد يمكن أن يختار ترك المدرسة الابتدائية. كان بإمكانه بالفعل الحصول على وظيفة ذات رواتب عالية في معظم شركات تكنولوجيا المعلومات من خلال مؤهلاته. وقد اعتبر متحدث من شركة مايكروسوفت أن عجب الصبي يتمتع بالمهارات التي يمكنها إنشاء تطبيق ويب بسهولة وإدارة تطوير تطبيق سلة التسوق الأساسي الخاص به. يشارك ، "لقد حصل على يديه قذرة في تطبيقات Windows لسطح المكتب ، ووحدة التحكم في التطبيقات ، وخدمات Windows ، وخدمات الويب ، ويجد أنه من الممتع جدًا تطوير تطبيقات ألعاب بسيطة تعتمد على الكونسول". يمكن أن يشرح الكمبيوتر أيضًا كومة الذاكرة المؤقتة ، المكدس ، وأضاف المتحدث أن إدارة الذاكرة وهياكل البيانات ربما تكون أفضل من العديد من المبرمجين ذوي الخبرة. على الرغم من أنه لم يجد المدرسة المثالية له ، إلا أن محمد يركز الآن على تطوير لعبة يدعي أنه فاز بها بـ 30 نقرة فقط. هذا ما يفعله أثناء لعب كرة القدم مع والده في أوقات فراغهم.






NEXT ARTICLE Next Post
PREVIOUS ARTICLE Previous Post
NEXT ARTICLE Next Post
PREVIOUS ARTICLE Previous Post