أفضل 5 ألعاب المنافسه للعبه بوبجي PUBG Mobile لنظام التشغيل Android و IOS
-->

Travel

الخميس، 18 يوليو 2019

أفضل 5 ألعاب المنافسه للعبه بوبجي PUBG Mobile لنظام التشغيل Android و IOS


 نتيجة بحث الصور عن بوبجي


تعد لعبة PlayUnknown’s Battlegrounds الشهيرة على الإنترنت ، المعروفة باسم PUBG ، من أكثر الأمور إثارة للغضب بين مجتمع الألعاب ، وقد حطمت العديد من الأرقام القياسية خلال العام السابق. متوفر على نظامي Android و iOS ، يُشار إلى PUBG Mobile بشكل خاص على وظيفته الممتازة وتحسينه لجميع أنواع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. ومع ذلك ، فإن هذا التحول في التركيز على الهاتف المحمول يعني انخفاضًا تدريجيًا في أعداد اللاعبين المتزامنين للإصدارات الكاملة. الهدف من اللعبة هو البقاء على قيد الحياة في ساحة المعركة دون التعرض للقتل وآخر لاعب لا يزال قائماً هو الفائز. هناك العديد من ألعاب الجوال التي يبدو أنها تعمل بنفس تنسيق PUBG ، فيما يلي بعض بدائل الأجهزة المحمولة التي يمكنك تجربتها بشكل مريح.

 

 

 اليكم  افضل العاب الحرب الذي تعمل بنفس فكره للعبه بوبجي موبايل وهي تعمل بكل سهوله وبنظام الاندرويد والايفون 



1-Rules of Survival (قواعد البقاء)

 

 نتيجة بحث الصور عن ‪Rules of Survival‬‏

تجلب قواعد لعبة Survival ألعابًا مثل Battlegrounds الخاصة بـ PlayerUnknown وتنقلها إلى الفضاء المحمول. إذا كنت ترغب في اتخاذ إجراءات تكتيكية محمومة على هاتفك المحمول ، فمن المؤكد أن قواعد البقاء تستحق المتابعة. في اللعبة ، سيتعين عليك مواجهة ما يصل إلى 120 معارضًا في نشاط حماية الأصناف النباتية المكثف ، وسيساعدك دليل قواعد البقاء على بدء اللعبة. يمكنك أن تلعب منفردا ، وهو أنت ضد الجميع. Duos ، أنت وشريك ضد الفرق الأخرى المكونة من فريقين ، ثم الفرق ، التي تحرضك وثلاثة آخرين ضد الفرق الأخرى التي لها نفس العدد. يمكنك تحديد الوضع الذي تريد تشغيله في القائمة الرئيسية ، بعد اختيار الخادم الذي تريد تسجيل الدخول إليه.

 

تحميل العبه من هنااااا

 

 

 

 


2-Free Fire

  


نتيجة بحث الصور عن ‪Free Fire‬‏


Free Fire - Battlegrounds هي لعبة إطلاق نار من منظور شخص ثالث على شكل معركة رويال. يقوم 50 لاعبًا بالمظلة على جزيرة نائية ، حيث يوجد فائز واحد فقط - آخر رجل يقف. يختار اللاعبون بحرية وضع البدء ، والاستيلاء على الأسلحة والإمدادات لتعزيز فرصك في البقاء على قيد الحياة في ساحات القتال. تتقلص ساحة المعركة مع مرور الوقت ، مما يجبر اللاعبين على الانخراط في بيئة تكتيكية متنوعة. Free Fire - Battlegrounds هي لعبة ساحات القتال النهائية مع الرسومات الأكثر واقعية وأدوات التحكم سهلة الاستخدام.

 

 

 تحميل اللعبه من هناااااا

 

 

 

 


3-Black Survival

 

 

نتيجة بحث الصور عن ‪Black Survival‬‏

 

 

Black Survival هي لعبة البقاء على قيد الحياة في الوقت الحقيقي ، حيث يجب عليك البقاء بأي وسيلة من بين 10 منافسين في جزيرة مهجورة. اتخاذ قرارات تقسيم الثانية بنقرة واحدة! انغمس في معركة شرسة من أجل البقاء ؛ ليس لديك ثانية لتجنيبها! البحث ، والحرف ، والهجوم ، وتشغيل!

 

 

تحميل العبه من هنااااا

   







4-Survival Royale



صورة ذات صلة
   


Survivor Royale هي لعبة قناص بمنظور ذاتي، والتي ثم استيحاءها بشكل واضح من اللعبة المذهلة المسماة Players Unknown Battlegrounds أو (PUBG)، حيث يقوم المئات من اللاعبين بخوض مواجهات ضد بعضهم البعض على جزيرة شاسعة ومليئة بالأسلحة والآليات. هذه المواجهات التي سيخرج منها لاعب واحد حيا ليكون هو الفائز.




تتطور كل جولة في لعبة Survivor Royale بطريقة مماثلة للجولات في لعبة PUBG (التي أتينا على ذكرها آنفا) أو أي من ألعاب 'Battle Royale'. سيتوجب على كل اللعب القدوم إلى الجزيرة باستعمال المظلات. بمجرد أن تطأ أقدامهم أرضها، سيتعين عليهم الركض بأقصى سرعة بحثا عن الأسلحة، الدروع، وبعض الأشياء المفيدة الأخرى. ينبغي عليك أن تأخذ بعين الاعتبار حقل القوة الذي ما يفتأ يتقلص. ولحسن حظك، فإن هذه اللعبة تمكنك من استعمال بعض الآليات لمساعدتك على التقدم بسرعة أكبر.




تحميل  اللعبه من هناااااا









5-Battle Royal Strike Survival



نتيجة بحث الصور عن ‪Battle Royal Strike Survival‬‏


Battle Ops Royal هي لعبة fps للبقاء على قيد الحياة. يمكنك إنشاء فريقك والذهاب إلى ساحة المعركة. في ساحة المعركة الضخمة والبقاء على قيد الحياة ضد الأعداء.




يمكنك إنشاء غرفة العمليات الخاصة بك المعركة 30 لاعبين يمكن أن تلعب مع الخاص بك. دخول ساحة المعركة والحصول على الأسلحة. اظهار المهارات الخاصة بك. في العمل الحقيقي لعبة مطلق النار في الثانية.





تحميل اللعبه  من هناااااا







                   
NEXT ARTICLE Next Post
PREVIOUS ARTICLE Previous Post
NEXT ARTICLE Next Post
PREVIOUS ARTICLE Previous Post