تعرف على التغييرات التي سيراها الناس في Galaxy S11 القادمة؟
-->

Travel

الثلاثاء، 16 يوليو 2019

تعرف على التغييرات التي سيراها الناس في Galaxy S11 القادمة؟




 









أصدرت شركة Samsung سلسلة Galaxy S10 في بداية عام 2019. يبدو أن Samsung على استعداد للقفز إلى الأمام بقدر ما يتعلق الأمر بتصميم جهاز S series Galaxy التالي. منذ إصدار Samsung Galaxy S6 Edge ، كان تصميم أجهزة سلسلة Galaxy S



يتميز جهاز Samsung Galaxy S10 العصري بشاشة عرض إنفينيتي- O إلى جانب مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة وإعداد ثلاثي الكاميرا. اعتبارًا من الآن ، يعد Samsung Galaxy S10 هو الهاتف الذكي الأكثر تطوراً الذي يمكن للناس تشغيله. يبدو أن شركة سامسونغ لديها بعض الحيل. اكتشفت المصادر على الإنترنت براءة اختراع جديدة تأتي من قلب المجموعة الكورية الجنوبية. لدى سامسونج خطط ضخمة حتى في متجرها لجهاز Galaxy S-series الرائد لعام 2020.







ما هي التغييرات التي سيراها الناس في Galaxy S11 القادمة؟




وفقًا لمصدر عبر الإنترنت ، تتجه Samsung نحو تنسيق جهاز Galaxy S-series الجديد ، على الأرجح Galaxy S11 المرتقب. تشير براءة الاختراع إلى أن Samsung Galaxy S11 سيحتوي على شاشة دائمة وقابلة للتوسيع. تشير المصادر أيضًا إلى أن Samsung قد قدمت براءة الاختراع في العام السابق. في وقت لاحق من مايو 2019 ، تمت الموافقة على براءة اختراع التصميم لجهاز Galaxy S11 من الجيل التالي ، وتم نشرها في 24 يونيو 2019





هناك احتمال كبير أن تكون براءة الاختراع لتصميم رئيسي قادم أو ببساطة تطور Samsung Galaxy Fold. حاولت شركة Samsung إطلاق هاتف Galaxy Fold المتغير للألعاب في أبريل 2019 ؛ ومع ذلك ، لم يتم إصدار الهاتف في أي من الأسواق.



يأتي تصميم براءة الاختراع الجديد بشاشة لكمة ثقب بنفس حجم شاشة Galaxy S10 + بجانب كاميرا أمامية يأتي الجهاز مع مركز مبدل في شاشته وإعداد ثلاثي الكاميرا على الجانب الخلفي من الهاتف.












هل يتميز الجهاز بشاشة قابلة للتوسيع؟


تمامًا مثل Galaxy Fold ، فمن المرجح أن يحتوي الجهاز الجديد على شاشة قابلة للتوسيع. علاوة على ذلك ، من غير الواضح للغاية كيف ستعمل الشاشة القابلة للتوسيع الجديدة. ومع ذلك ، هناك احتمال كبير أن يمد الجهاز الشاشة إلى 50٪ تقريبًا.



يحتوي الجهاز القادم على شاشة قابلة للطي أكثر ثباتًا مقارنةً بـ Galaxy Fold. قد يوفر الهاتف القابل للطي التالي للمستهلكين عرضًا أكبر للعمل معهم عندما يكونون في حالة تنقل. يبدو أنه يتعين على العالم انتظار إصدار 2020 من Mobile World Congress لرؤية الهاتف مباشرة ، لأول مرة.









NEXT ARTICLE Next Post
PREVIOUS ARTICLE Previous Post
NEXT ARTICLE Next Post
PREVIOUS ARTICLE Previous Post