أفضل تطبيقات جالاكسي اس9+ Samsung Galaxy S9
-->

Travel

الثلاثاء، 16 يوليو 2019

أفضل تطبيقات جالاكسي اس9+ Samsung Galaxy S9

 

 

 

في السنوات القليلة الماضية ، أصبحت شركة سامسونج رائدة في سوق هواتف أندرويد. بفضل تصميمه المذهل ، وأفضل المواصفات ، ونظام الكاميرا الرائع ، يتمتع Samsung Galaxy S9 بالقدرة على أن يكون أفضل هاتف لعام 2018. وبالنسبة لهذا الهاتف الذكي المدهش ، المذكورة أدناه هي بعض من أفضل تطبيقات Samsung Galaxy S9 التي سوف تعزز خبرتك وجعل الأشياء أكثر إثارة للاهتمام.

 

 

 

أفضل تطبيقات لسامسونج جالاكسي +S9

 


1- PicsArt

 

 نتيجة بحث الصور عن ‪PicsArt‬‏

 

 

PicsArt هو أحد أفضل تطبيقات +Samsung Galaxy S9. هذا التطبيق المجاني سهل الاستخدام ويمكنك استخدامه لتحرير الصور. يتكون من الكثير من الميزات التي يمكنك استخدامها لتعديل صورك. تم تطوير PicsArt بنية مساعدتك في عمل صور مذهلة. استمتع ببعض المرح من خلال إنتاج نسخة جديدة من صورك في مجمعات رائعة باستخدام أدواتها الفعالة بما في ذلك صانع الكولاج ، وأدوات الرسم ، والكاميرا ، ومحرر الصور ، والكاميرا ، إلخ.

 

تحميل التطبيق   من هنااا






2- Nova Launcher

نتيجة بحث الصور عن ‪Nova Launcher‬‏



Nova Launcher هي شاشة رئيسية مخصصة بدرجة كبيرة وموجهة نحو النتائج لجهاز

+Samsung Galaxy S9

. هذا التطبيق هو أفضل قاذفة لجهاز Android. إنها تقوم بتبديل شاشتك الرئيسية التيلا تعجبك بإحدى الأشكال التي تريدها ، ويمكنها التحكم والتعديل بناءً على تفضيلاتك. يمكنك بسهولة تحويل الرموز والمخططات والرسومات والرسوم المتحركة وما إلى ذلك. قد لا يكون الكثير منكم راضين عن مشغل Samsung Galaxy لأنه يفتقر إلى بعض الميزات والأداء. هذا هو المكان الذي تستطيع فيه أداة Nova launcher تحسين أداء هاتفك بميزاته المتقدمة.



 تحميل التطبيق من هنااا




3 - Unified Remote

 

 نتيجة بحث الصور عن ‪Unified Remote‬‏

 

تم تطويره بواسطة Unified Intents ، ويعمل Unified Remote كجهاز تحكم عن بعد لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك بسهولة التحكم وإدارة جهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال جهاز Galaxy S9+ Android. باستخدام Bluetooth ، قم بتوصيل جهازك الذكي بجهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك واستخدم جهازك كماوس واحد متعدد اللمس لتشغيل الكمبيوتر. يمكنك عرض شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك على هاتف S9 وإدارة ملفاتك بسهولة. يمكنك أيضًا تشغيل الكمبيوتر أو إيقاف تشغيله بهاتفك.

 

 

 تحميل التطبيق من هنااا





4- Google Duo

 

 

صورة ذات صلة

 

 

 Google Duoهو تطبيق دردشة فيديو بجودة عالية ، وهو تطبيق Android و iOS للجوال ، تم تطويره بواسطة Google. هذا التطبيق مدعوم بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام تتيح مكالمات فيديو أسرع وأكثر اتساقًا سواء كنت تستخدم Wi-Fi أو بيانات الجوال. إذا كنت لا تستطيع إجراء مكالمة فيديو لسبب ما ، يمكنك إجراء مكالمة صوتية فقط.

 

 

 تحميل التطبق من هنااا






5- Gboard – The Google Keyboard



نتيجة بحث الصور عن ‪Gboard – The Google Keyboard‬‏

 

 

 

يقدم +Samsung Galaxy S9 لوحة مفاتيح تعمل بكفاءة عالية ، لكنه لا يزال غير قادر على التغلب على Gboard بواسطة Google. يوفر هذا التطبيق كل ما تريد على لوحة المفاتيح. إنه أسرع ومتسق. يمكنك استخدام كتابة الانزلاق ، والكتابة الصوتية ، وخيارات الكتابة الأخرى فيه. يوفر تطبيق لوحة المفاتيح هذا مجموعة كبيرة من الميزات غير المتوفرة في لوحة مفاتيح Galaxy S9. يتكون Gboard من ميزات مثل الكتابة بلغات مختلفة ، واستيعاب GIF و Emoji ، والموضوعات ، وغيرها الكثير.



تحميل التطبيق من هنااا





6- Evernote – Take Notes, Plan, Organize




يمكن لشركة Evernote ، التي صممتها Evernote Corporation ، تغيير الطريقة التي تجمع بها خططك الشخصية والمهنية. Evernote هو مخطط ومنسق فعال وفعال للغاية ويمكنه مساعدتك على أداء المهام المختلفة بنجاح مثل تدوين الملاحظات ، وإنشاء قائمة من المهام المهمة ، وإضافة الصور ، ومسح الأوراق المهمة باستخدام كاميرا هاتفك ، وإنشاء دقائق مكتوبة بخط اليد ، ورسم الصور ، إلخ. يمكن بسهولة مراجعة ومشاركة والعمل معًا على ملاحظاتك على أجهزة مختلفة مثل الهاتف الذكي والكمبيوتر الشخصي والكمبيوتر اللوحي. إنها أداة أساسية لجهاز+ Galaxy S9 الخاص بك حيث يمكنك بسهولة تدوين الملاحظات المهمة وإكمال عملك في الوقت المحدد.

 

 تحميل التطبق من هناااا

 

 

 


7- Shazam




هذا هو أحد التطبيقات الأكثر شعبية لـ +Samsung Galaxy S9. إنه سهل الاستخدام ويستخدم للتعرف على أي الأغاني التي يتم تشغيلها في منطقتك. للقيام بذلك ، ما عليك سوى أن تأخذ هاتفك الذكي بالقرب من مكان تشغيل الأغنية ، وسيقوم هذا التطبيق تلقائيًا بالتقاط تلك الأغنية والتعرف عليها.



تحميل التطبق  من هنااا





8- Quiver – 3D Coloring App




 

 

تم تطويره بواسطة QuiverVision Limited ، هذا التطبيق هو تطبيق تلوين ثلاثي الأبعاد. مع هذا التطبيق ، يمكنك تحديث الألوان القديمة للصورة بسهولة إلى واقع معزز لتجربة سحرية لك ولأحبائك. سيجعل نظام التلوين ثلاثي الأبعاد لهذا التطبيق صورك تبدو أكثر واقعية من التلوين التقليدي. يمكنك أيضًا حفظ وطباعة الصفحات من هذا التطبيق أو من جهاز الكمبيوتر الخاص بك والبدء في الاستمتاع. لا يمكنك فقط رؤية صورك المفضلة تعود إلى الحياة من خلال تلوين ثلاثي الأبعاد ، بل يمكنك أيضًا لعب الألعاب بشخصيات حيوية فقط عن طريق لمس الشاشة.




تحميل التطبيق  من هنااا










 

NEXT ARTICLE Next Post
PREVIOUS ARTICLE Previous Post
NEXT ARTICLE Next Post
PREVIOUS ARTICLE Previous Post