تسريبات تكشف الاصدارت الثلاثه للايفون 11القادمه !
-->

Travel

الأربعاء، 7 أغسطس 2019

تسريبات تكشف الاصدارت الثلاثه للايفون 11القادمه !

تقدم شركه ابل موجه جديده من الاجهزه خلال موتمرهافي الخريف القادم. ويبدو ان الشركه سوف تطرح الاصدارت الثلاثه لا اجهزه الايفون الاجهزه الثلاثه سوف تجهز ب رفائق A13 الذي من المتوقع ان تزيد من القدره الاستهلاكيه البطاريه،وستبقى الاصدارت تستخدم المداخل المعروفه ب بدل من المداخل المعروفه ب . ومن المعروف ان الاصدارات الثلاثه التي ستعرف جمعيها ب ايفون 11ستحل محل الاصدارات الثلاثه للعام الماضي الذي عرفت ب <ايفون اكس-اس> اذ ان الاصدارات الثلاثه القادمه سوف تعرف بدل من الاصدارات السابقه الذي عرف ب <ايفون اكس-اس ماكس > واخيرا الاصدار بدل من الاصدار <ايفون اكس -ار> 


 




 كشف المصمم ، عن تصوره لشكل هواتف “أبل” المقبلة وأبرزها ما يتصور أن اسمه سيكون “آيفون XI” أو “آيفون 11″، الذي يعتقد أن الشركة الأميركية ستطرحه في أيلول2019.  وحسب موقع “بزنس إنسايدر”، خرج هاجيك بتصوره عن مواصفات “آيفون XI” من مجموعة كبيرة من الأخبار التي نشرت عن الهاتف الجديد، الذي تسعى “أبل” من خلاله إلى تعويض تراجع مبيعات هواتفها التي صدرت عام 2017.  وأدخلت “أبل” بعض التغييرات الشكلية على أحدث هواتفها “آيفون X”، حيث أزالت الزر التقليدي الذي ميز منتجات الشركة على مدار سنوات، ومدت الشاشة إلى حواف الهاتف. 












لدى الاصدارات الثلاثه نفس الدقه الذي كانت في الاصدارات السابقه لايفون اكس اس اما ب النسبه لتقنيه الشاشه ستكون التقنيه المعروفه ب للاصدارين D42 و D43 بينما الاصدار N104 ضعف تقنيه زادت الرقاقهA12 في الاصدار الايفون اكس اس من عدد العمليات في الثانيه 600مليار في الثانيه الى 5تريليون وما نعرفه عن الرقاقه A13 سوى اشاعات ولاكن شركه ابل سوف يكون لديها اكيد شي جديد سوف تدهشنا ب الارقام والاحصائيات الجديده .















ا





>

خذت الكاميرا في السنوات الاخيره اهتمام كبير لدى شركه ابل لذا ف ان الاصدارات الثلاثه الجديده ستاتي بتحديثات جديده ف الكاميرا الاماميه سوف تدعم ميزه الحركه البطيئه للفديوهات بجوده تصل الى 120 fps











كما ذكرت وكالة بلومبرج سابقًا عن تطوير الشركة لميزة الصورة ذات الزاوية العريضة والتي من المتوقع الكشف عنها في الإصدار D42. فهذا التصميم سيعمل بمثابة عمل ثلاث كاميرات منفصلة في الجزء الخلفي من الهاتف، وكلها موجودة في مربع. ستستخدم الكاميرا الثلاثية خيارًا يسمى بالإطار الذكي الذي سيلتقط أكثر من صورة ضمن مساحة التصوير ليعطي المزيد من الخيارات عند عملية ما بعد الإنتاج.

NEXT ARTICLE Next Post
PREVIOUS ARTICLE Previous Post
NEXT ARTICLE Next Post
PREVIOUS ARTICLE Previous Post