7 أفضل تطبيقات تسجيل المكالمات المجانية والمدفوعة للايفون (2019)
-->

Travel

الجمعة، 30 أغسطس 2019

7 أفضل تطبيقات تسجيل المكالمات المجانية والمدفوعة للايفون (2019)



iPhone call recording app



لا توجد تطبيقات لتسجيل المكالمات المحلية على نظام iOS لتسجيل مكالمات iPhone. يجب أن تعتمد على تطبيقات تسجيل الهاتف لتسجيل المكالمات الصوتية على iPhone. أفضل مسجل لمكالمات iPhone قادر على تسجيل المكالمات الواردة والصادرة. يمكن لتطبيقات مسجل مكالمات iPhone هذه تسجيل المكالمات في iPhone أو خادم الويب استنادًا إلى التطبيق. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في استخدام جهاز تسجيل المكالمات ، يجب عليك إجراء مكالمات من تطبيقات تسجيل المكالمات لتسجيل المكالمات. الخيار الآخر هو تعيين اتصال ثلاثي الاتجاه من iPhone لتسجيل المكالمات الصوتية على خادم موفر التطبيق.



عونا نحصل على قائمة أفضل تطبيقات مسجل المكالمات لأجهزة iPhone ويمكن لتطبيقات iPhone تسجيل المكالمات الواردة والصادرة.




1- TapeACall Pro

TapeACall ، أحد أفضل مسجلات المكالمات لأجهزة iPhone ، سجل المكالمات الواردة والصادرة. لا يوجد حد لوقت التسجيل أو حد الاتصال أثناء استخدام تطبيق مسجل المكالمات هذا ويمكنك إنشاء العديد من السجلات التي تريدها مقابل رسم لمرة واحدة.

TapeACall Pro


هذا المسجل الصوتي في الواقع حفظ الهاتف إلى خادم TapeCall. لبدء تسجيل المكالمات ، يتعين عليك إجراء مكالمة ثلاثية الاتجاه وستتاح تسجيلات المكالمات بمجرد إنهاء المكالمة. يمكنك نقل تسجيلات المكالمات من خادم TapeCall إلى أجهزة جديدة ؛ قم بتنزيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، أو قم بتحميل سجلات المكالمات هذه على Dropbox أو Evernote أو Google Drive.

يسجل التطبيق المكالمات الواردة والصادرة في خادم TapeCall وشحن رسوم لمرة واحدة. | قم بالتنزيل من iTunes

ذات صلة: هناك أجهزة مخصصة لتسجيل المكالمات ، والتي يمكن استخدامها لتسجيل المكالمات دون أي تطبيقات خارجية ولا توجد حاجة لإنفاق الأموال على كل مكالمة. تسجل أجهزة تسجيل المكالمات هذه لأجهزة iPhone و Android و Landphone المكالمات في ذاكرة الجهاز ولا توجد نفقات إضافية لتسجيل المكالمات.


لتحميل التطبيق اظغط هنااااااااااا




2- Call Recorder – IntCall


يتيح لك تطبيق Call Recorder لـ iPhone تسجيل مكالمات iPhone الصادرة على هاتفك نفسه. إن الشيء الجيد في مسجل المكالمات هذا ، باستخدام هذا التطبيق التلقائي لتسجيل مكالمات iPhone ، والمكالمات الصوتية المسجلة هي خاصة وحفظ إلى iPhone نفسه بدلاً من الحفظ على خادم الجهة الخارجية. يجب عليك شراء أرصدة إضافية لاستخدام هذا التطبيق لتسجيل المكالمات ، وهذا الفواتير لك أسعار الدقيقة لتسجيل المكالمات.

Call Recorder - IntCall

لتسجيل المكالمات ، يجب عليك إجراء مكالمات مباشرة من التطبيق ، وسيتم تسجيل المكالمات. يمكن تشغيل مكالمات iPhone المسجلة على الهاتف ، ومزامنتها مع الكمبيوتر الشخصي الخاص بك مع iTunes ، وكذلك تعيين عنوان لكل تسجيل. تتم هذه المكالمات عبر خادم Call Recorder VOIP ويمكنك تسجيل المكالمات المحلية والدولية.


نظرًا لأن المكالمات يتم إجراؤها عبر خادم VOIP الخاص بالتطبيق والإنترنت ، فليس هناك رسوم اتصال إضافية من شركة الاتصالات الخاصة بك ولن يتم إدراج المكالمات في فاتورة هاتفك. في الواقع ، لا تحتاج حتى إلى تثبيت بطاقة SIM لإجراء المكالمات ، ولكن يجب أن يكون لديك اتصال إنترنت جيد (WiFi / 3G / 4G).

Call Recorder-IntCall يسجل المكالمات الصادرة فقط على ذاكرة iPhone ، ويشحن في الدقيقة الواحدة لتسجيل المكالمات | قم بالتنزيل من iTunes

لتحميل التطبيق اظغط هنااااااااااااا





3- CallTap: Phone Call Recorder

CallTap هو تطبيق لتسجيل المكالمات خاص وآمن لأجهزة iPhone يتيح لك تسجيل المكالمات الواردة والصادرة. يضمن هذا التطبيق أنهم لن يعطوا بياناتك إلى أطراف ثالثة. لا يوجد حد لعدد المكالمات التي يمكنك تسجيلها ، وليس هناك حد لطول مدة تسجيلاتك.

CallTap Phone Call Recorder



لبدء التسجيل ، يمكنك إما شراء اشتراك للحصول على أفضل قيمة مقابل نقودك أو يمكنك شراء حزم دقيقة إذا كنت بحاجة فقط لتسجيل مكالمة أو اثنتين. كميزة إضافية ، تقدم CallTap نسخًا لمكالماتك المسجلة مباشرةً في تطبيق iPhone. هذه الوظيفة قادرة على نسخ المكالمات في 30 لغة ولهجة مختلفة. يمكنك قراءة المزيد من التفاصيل حول تطبيق CallTap هنا.


لتحميل التطبيق اظغط هناااااااااااا




4-Call Recording by NoNotes


Call Recording by NoNotes


اذ كنت من الذين لديهم الكثير من الاعمال والكثير من الاتصالات عليك استخدام هذا التطبيق لتسجيل المكالمات

يحتاج التطبيق فقط إلى معرفة رقم هاتفك الذي ستستخدمه ، والبريد الإلكتروني ، ثم تقوم بإنشاء رقم رقمي مكون من ستة أرقام. بمجرد إعداد هذه الإعدادات ، قم فقط بتسجيل الدخول. ستتمكن الآن من تسجيل المكالمات الواردة أو الصادرة ونقلها ، مع إمكانية مشاركة الملفات عن طريق البريد الإلكتروني أو الخدمات السحابية الأخرى.

التطبيق مجاني للتنزيل والاستخدام ، مما يتيح لك 20 دقيقة من التسجيلات والنسخ كل شهر. يمكنك شراء المزيد إذا لزم الأمر من خلال عمليات الشراء داخل التطبيق.


لتحميل التطبيق اظغط هناااااااااااا





5- Call Recorder: Phone Call REC


Call Recorder Phone Call REC

بالنسبة لأولئك الذين يريدون تطبيق تسجيل مكالمة لا يبدو مؤرخًا ، ثم Call Recorder: المكالمة الهاتفية REC هي واحدة من الخدمات التي ستقوم بتسجيل الخروج. يحتوي التطبيق على واجهة أنيقة تشعر بأنها أكثر حداثة ومع مرور الوقت من التطبيقات الأخرى.



باستخدام Phone Call REC ، يمكنك تسجيل كل من المكالمات الواردة والصادرة ببضع نقرات فقط. يرجى ملاحظة أنك بحاجة إلى عقد مكالمات ثلاثية الاتجاهات مع خطة بيانات مشغل شبكة الجوال حتى يعمل التطبيق بشكل صحيح. يقوم التطبيق بتشغيل صوت تنبيه لإعلام الجميع بأنه يتم تسجيل المكالمة ، ويتم حفظ التسجيلات في صوت عالي الجودة. قم بتشغيل التسجيلات مباشرة على جهاز iPhone عند الحاجة.



Phone Call REC مجاني للتنزيل والاستخدام مع نسخة تجريبية مدتها 3 أيام. بعد ذلك ، تحتاج إلى اشتراك للاستخدام ، لكنها رخيصة إلى حد ما بدءًا من 5 دولارات شهريًا.

لتحميل التطبيق اظغط هناااااااااااا


6- Call Recorder for Phone Calls

Call Recorder for Phone Calls

مع هذا التطبيق ، يمكنك الحصول على تسجيلات غير محدودة على الصعيدين الوطني والدولي أيضًا مع جميع أرقام الوصول المختلفة المتاحة. لا توجد قيود على المدة التي يمكن أن يستغرقها كل تسجيل ، وستحصل على صوت عالي الجودة من كلا الطرفين. يتم حفظ جميع التسجيلات على جهازك مع خيارات تصدير وتحميل سهلة ، ويمكنك حتى تشغيل التسجيلات في الخلفية.

التطبيق مجاني للتنزيل والاستخدام لمدة ثلاثة أيام ، لكنك ستحتاج إلى شراء أرصدة حسب الحاجة أو الاشتراك للاستمرار في استخدامه. مرة أخرى ، مثل التطبيقات الأخرى ، قد تكون هناك حاجة إلى إمكانات اتصال هاتفي ثلاثي الاتجاه.


لتحميل التطبيق اظغط هناااااااااااا





7- ipadio

ipadio هو أيضًا وسيلة ممتازة لتسجيل مكالمات iPhone ومحدودة بحد أقصى 60 دقيقة. لتسجيل المكالمات باستخدام هذا التطبيق ، أولاً ، يجب الاتصال بأرقام ipadio المحلية وإدخال رقم التعريف الشخصي الفريد. يمكنك الاتصال بالرقم المطلوب ودمج النداءين لبدء التسجيل.

ipadio



مع تطبيق تسجيل مكالمات iPadio لـ iPhone ، سيتم تسجيل كلا الجانبين من المحادثة ، ويظهر الصوت تلقائيًا في حسابك عبر الإنترنت بعد المكالمة. يتيح لك مسجل المكالمات الصوتية إضافة عناوين وأوصاف وصور وتحديد موقع جغرافي على ملفات سجل المكالمات. يمنح التطبيق خيار تسجيل وتحميل أو بث صوت مباشر مباشرة إلى الويب من iPhone.


لتحميل التطبيق اظغط هنااااااااااااا



NEXT ARTICLE Next Post
PREVIOUS ARTICLE Previous Post
NEXT ARTICLE Next Post
PREVIOUS ARTICLE Previous Post