افضل 5 تطبيقات الرقم البديل(رقم امريكي ) لا اخفاء رقمك الاساسي للايفون والاندرويد
-->

Travel

الجمعة، 30 أغسطس 2019

افضل 5 تطبيقات الرقم البديل(رقم امريكي ) لا اخفاء رقمك الاساسي للايفون والاندرويد



iPhone Secondary Phone Number Apps


تُعد تطبيقات رقم الهاتف البديل  لـ iPhone  والاندرويد اختيارًا جيدًا لأولئك الذين يريدون الحفاظ على خصوصيتهم. هناك مناسبات معينة لا نريد فيها الكشف عن الرقم الأصلي لأسباب أمنية أو خصوصية ، خاصةً عندما نرد على إعلان أو مندوب تسويق في كريغزلست. في معظم الأوقات ، تحتاج إلى تطبيق رقم هاتف ثاني لإجراء مكالمات ونصوص من iPhone.



هناك العديد من تطبيقات رقم الهاتف القابل للتصرف المؤقت والتي تم تزويدك برقم هاتف بديل لجهاز iPhone يمكن أن يساعدك في إخفاء الرقم الشخصي.



1-Pinger Textfree – Free Texting, Free Calling App


Pinger Textfree


Textfree Pinger هو تطبيق رسائل مجاني يمنح المستخدمين رقم هاتف حقيقي في الولايات المتحدة. باستخدام رقم الهاتف الثاني هذا ، يمكنك إرسال رسائل نصية إلى أي شخص أو الاتصال به حتى لا يكون لدى الشخص التطبيق على هواتفه.

يتوفر تطبيق رقم الهاتف المجاني هذا مع العديد من العروض الشريكة التي تقدم أكثر من طرق كافية لكسب أرصدة الاتصال. يوفر تطبيق iPhone هذا أيضًا رسائل جماعية ورسائل صور ومكالمات دولية إلى جانب الرسائل النصية.




تحميل التطبيق للاندرويد  اظغط هنااااااااااا

تحميل التطبيق للايفون اظغط هناااااااااااااا





2- Line2 - Second Phone Number


Line 2




يعمل التطبيق تحت شعار 2 خطوط 1 الهاتف ويسمح للمستخدم لتلقي وكذلك إجراء مكالمات مع رقم مؤقت ثانوي معين.

احصل على الرقم الخاص لدائرتك الداخلية من خلال الخط 2 واحصل على 1500 دقيقة من الاتصال الخارجي أو إعادة التوجيه. اتصل على الولايات المتحدة وكندا عبر رسالة Wi-Fi بدون رسوم التجوال الدولي. من السهل إعداد تطبيق الرقم الثاني هذا ، ولا يتم فرض رسوم خفية على الخدمات المقدمة.


لتحميل التطبيق للاندرويد اظغط هنااااااااااا

لتحميل التطبيق للايفون اظغط هناااااااااااا


3- Sideline – 2nd Phone Number


يوفر لك Sideline الرقم الثاني على جهاز iPhone الخاص بك ويعرض لك النصوص والمكالمات والبريد الصوتي جميعها على شاشة واحدة فقط. يستخدم تطبيق الهاتف القابل للتصرف هذا شبكة الناقل الحالية والدقائق للتأكد من أن الرقم الثاني يعمل في أي مكان.

Sideline


يعد تطبيق Sideline حلاً موثوقًا به للشركات الصغيرة ، وما إلى ذلك ، حيث أنه يحتوي على الميزة التي يحتاجها شخص موجه نحو العمل. مع جودة صوت رائعة على المكالمات ، فإنه يشير إلى كل علامات التواجد على هاتفك.

لتحميل التطبيق للاندرويد اظغط هنااااااااا

لتحميل التطبيق للايفون اظغط هناااااااااااا




4- Hushed Second Phone Number


تمامًا مثل الهواتف المحمولة ، يوفر لك هذا التطبيق أرقام هواتف مؤقتة يمكن استخدامها للمكالمات الهاتفية الواردة والصادرة. مع التطبيق Hushed Disposable Number Number الذي يمكن إتلافه في أي وقت حسب اختيارك.

Hushed



يتيح لك تطبيق الهاتف القابل للتصرف هذا شراء أرقام هواتف مجهولة لاستخدامها في المكالمات. قم بمسح كل النصوص والصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك فقط عن طريق تنشيط "Hushed Mode".



لتحميل التطبيق للاندرويد اظغط هناااااااااااااااا

لتحكيل التطبيق للايفون اظغط هناااااااااااااااااا




5-Burner


يقوم Burner بإنشاء رقم هاتف مؤقت لجهاز iOS الخاص بك مما يتيح لك المرونة لإخفاء رقمك الأساسي عن عيون الفريسة. يمكن حرق الأرقام في أي وقت بضغطة زر واحدة.


Burner




يجب عليك التسجيل للحصول على رقم هاتف دائم في البداية يتم تجديده كل شهر بواسطة هذا التطبيق رقم الهاتف القابل للتصرف. باستخدام Ghostbot الخاص بالتطبيق ، يمكنك إنشاء ردود نصية تلقائية لجهات الاتصال المحددة.


لتحميل التطبيق للاندرويد اظغط هناااااااااااا

لتحميل التطبيق للايفون اظغط هنااااااااااااا





NEXT ARTICLE Next Post
PREVIOUS ARTICLE Previous Post
NEXT ARTICLE Next Post
PREVIOUS ARTICLE Previous Post