19من المنتجات رائعة بجنون لم تسمع بها اوتشوفها من قبل 2020
-->

Travel

الثلاثاء، 26 مايو 2020

19من المنتجات رائعة بجنون لم تسمع بها اوتشوفها من قبل 2020


قمنا بتجميع قائمة ببعض أروع الأدوات وأكثرها تميزًا وأصليًا في السوق. الأدوات رائعة! ولكن مع ظهور منتجات جديدة كل يوم ، قد يكون من الصعب مواكبة أحدث التقنيات.

نقوم باختبار عشرات المنتجات كل عام وهذه بعض من المنتجات المفضلة لدينا. هذه القائمة محملة بأدوات ذكية لم تسمع عنها على الأرجح لأن العديد منها متاح حصريًا عبر الإنترنت.

 

1- مسكنات الالم بتقنيه النانو 

تخيل امتلاك جهاز يمكنه "تقليل" ألمك عندما تكون في أمس الحاجة إليه. لا يستخدم المواد الكيميائية أو الأدوية ، ولا يغير أي شيء عن عقلك أو جسمك.

 

إذا كنت تعاني من أي نوع من الألم المزمن ، فربما تجد الراحة تبدو وكأنها حلم تحقق ...

 

بفضل اكتشاف عرضي في مختبر بحثي ، أصبح هذا النوع من مسكنات الألم حقيقة واقعة على شكل رقعة تقنية نانوية جديدة تسمى Kailo.

 

إنها رقعة غير جراحية مضمنة بمليارات المكثفات النانوية الصغيرة. تعمل هذه المكثفات النانوية معًا مثل هوائي حيوي يخفف الألم بشكل طبيعي.

 

 2- جهاز فحص السيارات الذكي

 

 

إذا كنت قد أخذت سيارتك في أي وقت لإجراء تغيير روتيني للزيت فقط ليتم ضربك بقائمة غسيل للإصلاحات "الموصى بها" من الميكانيكي ، فأنت لست وحدك.

 

تعرف الميكانيكا أن الاستفادة من الأشخاص أمر سهل ، ولكن هناك جهاز جديد يمكنك الاحتفاظ به في سيارتك لإخبارك بالضبط ب اي اعطال في سيارتك ".

 

ما عليك سوى توصيل FIXD مباشرة بمنفذ التشخيص المدمج (الموجود عادةً أسفل لوحة القيادة أسفل عجلة القيادة) ، وتنزيل تطبيق FIXD المجاني على هاتفك الذكي وستنتهي.

يوفر التطبيق شرحًا سهل الفهم للمشكلات ، وتقديرًا لما يجب أن يكلفه الإصلاح والعواقب التي قد تنشأ من خلال الاستمرار في دفع المشكلة. يمكن لـ FIXD أيضًا إعادة تعيين ضوء محرك الاختيار المزعج مباشرة من هاتفك.

الآن في المرة القادمة التي يأتي فيها "فحص المحرك الخفيف" ، ستعرف بالضبط ما هو الخطأ قبل زيارة ميكانيكي.


3- جهاز اعاده تشغيل الكمبيوتر الخاص بك بسرعه فائقه

 

أفضل جزء في الكمبيوتر الجديد هو السرعة الفائقة. ولكن أثناء تنزيل الملفات ، وتثبيت برنامج جديد ، وتصفح الإنترنت ، غالبًا ما ستبدأ في ملاحظة انخفاض سريع في السرعة. ولكن ماذا لو كان هناك جهاز يمكنه المساعدة في إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟

يعد Xtra-PC محرك أقراص فلاش صغير قوي يتم توصيله بمنفذ USB في الكمبيوتر. في غضون ثوانٍ ، يتخطى نظام التشغيل القديم والبطيء (Windows أو Mac) ويستبدله بنظام تشغيل Linux يعمل بكامل طاقته وهو سريع للغاية وسهل الاستخدام. حتى أن Xtra-PC يحافظ على جميع ملفاتك الحالية كما هي.

 


4- نظام تبيض الأسنان الكل في واحد

 

 

أرخص من أطباء الأسنان وأسهل من الشرائط. قضى سنو تبيض الأسنان سنوات وأكثر من 2.3 مليون دولار في البحث والتطوير لاختراع نظام تبييض الأسنان الشامل. تم استثمار نظام تبييض الأسنان الاحترافي في Snow من قبل أطباء الأسنان الأمريكيين والمهندسين البارزين.

يتوفر نظام Snow الحائز على جوائز فقط عبر الإنترنت ويتضمن مصل تبييض الأسنان الخاص به مع تقنية تنشيط LED المعلقة الحاصلة على براءة اختراع حتى تتمكن من تبييض أسنانك من المنزل في أقل من 9 دقائق في اليوم.

 

5- جهاز تنظيف النظارات والعدسات 

مع بيع أكثر من مليونين ، تعتبر Peeps أمرًا لا بد منه للجميع. تم تصميم Peeps خصيصًا لتنظيف النظارات والنظارات الشمسية ونظارات القراءة ، وهي تقنية التنظيف الأكثر أمانًا والأكثر اثباتًا في العالم. تركيبة ألياف الكربون غير المرئية التي تصنعها Peeps ستجعل نظارتك نظيفة مثل اليوم الذي اشتريتها فيه. هذه هي نفس تقنية تنظيف العدسة التي تستخدمها وكالة ناسا.

 

الأول هو فرشاة تنزلق وتزيل أي غبار أو حطام من عدساتك. التالي هو أداة تنظيف على شكل ملاقط مع وسادتين من ألياف دقيقة مملوءة بالكربون. تعمل هاتان الوسادتان على تنظيف جانبي النظارات في وقت واحد ، وهي مصممة بشكل فريد لتناسب أخاديد عدساتك.

بمجرد اكتمال الأداة ، يتم دفع الأداة مرة أخرى إلى الغطاء حيث تقوم تلقائيًا بإعادة شحن الوسائد وتنظيفها لاستخدامك التالي. على عكس الملابس المصنوعة من الألياف الدقيقة التقليدية التي يمكن إعادة استخدامها ، يمكنك البدء بمجموعة جديدة من الفوط في كل مرة (يتم اختبارها بشكل مستقل في المختبر للتحقق من 500 عملية تنظيف).

 


6-الساعة الذكية التي تبلغ قيمتها 49 دولارًا

 

 

تم إنشاء OshenWatch لتوفير جميع الميزات المذهلة للساعات الذكية الأكثر تكلفة بسعر معقول. عند ارتداء أجهزة الاستشعار البيومترية ، تقوم تلقائيًا بقياس معدل ضربات القلب وضغط الدم والأكسجين في الدم. هذا الشيء يغير قواعد اللعبة عندما يتعلق الأمر بتتبع أهداف لياقتك ويجعل هدية عيد الأب رائعة.

 

7- جهاز لا اخذ نسخه احطياطيه من هاتفك بلمسه واحده

هل تعلم أن 1 من كل 3 من مستخدمي الهواتف الذكية يفقدون جميع الصور ومقاطع الفيديو المفضلة لديهم بسبب تلف المياه فقط؟ إذا كنت قد فقدت صورك ومقاطع الفيديو الخاصة بك بسبب سقوط هاتفك أو فقده أو إتلافه بطريقة أو بأخرى ، فإن PhotoStick Mobile مناسب لك.

يمنح PhotoStick Mobile للمستخدمين القدرة على حفظ وتنظيم عشرات الآلاف من الصور أو مقاطع الفيديو بنقرة واحدة فقط وبدون تكاليف متكررة.

وإليك كيف يعمل: 

 الخطوة 1: قم بتوصيل ThePhotoStick بهاتفك (يعمل مع كل من Android و iPhone و iPad). 

الخطوة 2: افتح التطبيق المجاني. الخطوة 3: انقر فوق "النسخ الاحتياطي الآن" ... وانتهيت.

هذا هو! بنقرة واحدة والانتهاء من ذلك. لا معنى له. بدون مشاكل. لا يضيع الوقت.


8- لكل شخص يحب ممارسه رياضه كم الاجسام

هذه "الصالة الرياضية في الحقيبة" هي الطريقة الأكثر ذكاءً لفقدان الوزن وبناء القوة - دون عناء الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية!

نظام KoreTense المكون من 10 قطع لكامل الاجسام هو كل ما تحتاجه للحصول على النتائج التي تريدها - بشكل أسرع. استخدم النطاقات الخمسة في أي تركيبة لإنشاء ما بين 10 رطل إلى 100 رطل من المقاومة ، مما يمنحك نفس التنوع مثل رف كامل للأوزان دون التخزين المطلوب أو التكاليف الباهظة.

 

 9- الكرسي المعجزه

 

 

هل استيقظت في الصباح لآلام الظهر؟ هل سبق لك أن وجدت نفسك تتالم بكل خطوة لأن الألم في ظهرك أكثر من اللازم؟

إذا كان هذا يبدو مألوفًا للغاية ، فأنت بحاجة إلى BetterBack. (مميز في harSharkTank)

يعمل BetterBack على تحسين وضعك عن طريق وضع ظهرك وجسمك في وضع مناسب عندما لا تكون لديك القوة للقيام بذلك بنفسك. مع 15 دقيقة فقط في اليوم (أو أكثر إذا أردت) ، يمكنك أن تبدأ في الشعور بمظهر رائع - سيغير ذلك حياتك.

sold بيع أكثر من $ 7،000،000 في أكثر من 100 دولة.

يعمل ✅BetterBack: يعيد انحناء العمود الفقري الطبيعي ويوفر دعمًا قطنيًا فريدًا من نوعه. يتضمن ضمان استعادة الأموال لمدة 30 يومًا.

 

10- المخده المريحه 

لا يوجد شعور أفضل من الحرير الناعم والناعم والفاخر على بشرتك عند النوم في الليل.

أكياس الوسائد Blissy ، التي ظهرت مؤخرًا في مجلة Glamour ، ناعمة وسلسة للغاية ، ويمكن أن تساعدك في الحفاظ على البرودة والراحة أثناء النوم.

إن محاربة الحساسية والبشرة الحساسة هي شيء من الماضي مع خصائص مضادة للحساسية من الحرير. يستخدم Blissy أعلى وزن من الحرير ، مما يعني أنه أعلى جودة وأكثر سمكًا وأكثر حريرًا من البدائل الأرخص. لا يتم التعامل مع أكياس الوسائد النعيم بأي مواد كيميائية ضارة وسامة ، لذلك فهي صحية لبشرتك وشعرك.

أكياس الوسائد المصنوعة من الأقمشة الأخرى ، مثل القطن ، على سبيل المثال ، تمتص كمية لا تصدق من الرطوبة من شعرك. يؤدي ذلك إلى جفاف شعرك وإتلافه. بمرور الوقت مع تراكم تلك الرطوبة في النسيج ، يصبح القماش قذرًا تمامًا.

يقلل Blissy من الاحتكاك على شعرك مما يجعله غير موجود تقريبًا. وبسبب هذا ، لن يسحب شعرك أو يسحب ويتشابك كما هو الحال مع أكياس الوسائد الأخرى. ونظرًا لعدم وجود احتكاك لتوليد الحرارة ، فلن تحصل على كسور أو نهايات مقسمة أيضًا.

وسادة مخدة بليسي لن تمتص الرطوبة. الزيوت الطبيعية والرطوبة الموجودة في شعرك ، تبقى في شعرك. لن يمتص في الوسادة ، ولن يتم تجريد شعرك من رطوبته أثناء النوم. سيكون شعرك أنظف ، وسادتك ستكون أنظف ، ولن تضطر إلى غسل شعرك تقريبًا.

 

 

TikiTunes-11 - أفضل مكبر صوت لاسلكي على الإطلاق

 

TikiTunes هو مكبر صوت بلوتوث حائز على جوائز ، فريد من نوعه يشبه الشعلة ، ولكنه أكثر برودة. هذا التصميم الفريد يخلق أجواء شعلة تيكي مع ضوء LED الدافئ وصوت عالي الجودة بشكل مدهش. TikiTunes سهل الاستخدام ، ويعمل مع الهواتف الذكية Apple و Android ، وإذا كنت تمتلك أكثر من واحد ، فيمكنك إقرانها للحصول على صوت محيطي استريو حقيقي.

 

 12- السمغ او الشلك السحري

 

 

هذه الأداة التالية هي الإضافة المثالية لمجموعة أدواتك. إذا كنت تعتقد أنهناك اشياء لا يمكن إصلاحه ، فكر مرة أخرى.

يسمح لك Bondic بإعادة ربط النظارات المكسورة وإعادة ملء الثقوب في السباكة المتسربة وإعادة بناء أي شيء - حتى الصينيه الجميلة. ما عليك سوى تطبيق التركيبة السائلة الفريدة على المنطقة المتضررة ، وتسليط ضوء الأشعة فوق البنفسجية عليها لمدة 4 ثوانٍ فقط ، وستنتهي. يتجمد السائل في طبقة صلبة صلبة من البلاستيك الشفاف تحت قيادتك.

ork يعمل على أي سطح: معدن ، خشب ، زجاج ، بلاستيك ، سيراميك ، والمزيد.

 

KeySmart-13 - سلسلة المفاتيح "الذكية"

 

تعد المفاتيح جزءًا أساسيًا من الحياة اليومية ، ويبدو الأمر وكأنك كلما تقدمت في السن ، كلما زاد تراكمك. قبل أن تعرفه ، لديك حلقة ضخمة من المفاتيح المتنوعة المحشوة بشكل غير مريح في جيبك والتي تتناغم مع كل خطوة تخطوها.

 

يعمل KeySmart الجديد على الفور على تقليل حلقة المفاتيح الضخمة هذه إلى حامل أنيق ومريح للجيب. ما عليك سوى تثبيت مفاتيحك في شركة النقل ، وأنت على استعداد لبدء التنفيذ. يتم تنظيم جميع مفاتيحك وتخزينها بأمان حيث يمكنها خدش عناصر أخرى في جيبك.

 

14-سماعات أذن لاسلكية AVIO

 

سماعات الأذن اللاسلكية هي واحدة من أروع اتجاهات الأجهزة والأكثر فائدة لعام 2019. لا يوجد شيء أفضل من الحصول على سماعات الأذن وتشغيل الموسيقى في ثوانٍ. بدون أسلاك أو عقد ، بدون استخدام اليدين تمامًا. ولكن من يريد صرف 199 دولارًا لزوج من سماعات الأذن "المميزة"؟ لقد جربنا العديد من العلامات التجارية لسماعات الأذن من Apple إلى Bose ، إلى العلامات التجارية الأقل سعرًا. AVIO هي واحدة من سماعات الأذن المفضلة لدينا للقيمة الإجمالية.

 

توفر سماعات الأذن اللاسلكية من AVIO أداءً مذهلاً مقابل 79 دولارًا فقط. تعتبر سماعات الأذن هذه مثالية لإجراء مكالمات هاتفية بدون استخدام اليدين ، والعمل ، وتقديم صوت عالي الجودة مقابل جزء بسيط من سعر سماعات الأذن المصممة.

 

 

GlowBowl-15 - حول مرحاضك إلى ضوء ليلي

 

 

هذه الأداة الشائعة التالية تجعل رحلة الحمام في منتصف الليل أسهل قليلاً. يناسب GlowBowl كل مرحاض ويحتوي على مستشعر حركة تلقائي لإضاءة حمامك باختيارك 13 لونًا جميلًا. هناك أيضًا معطر هواء أوتوماتيكي يجعل حمامك رائعاً بشكل رائع.

 


16- أرجوحة للرقبة - تخلص من التوتر وتخفيف آلام الرقبة في دقائق

 

 

Neck Hammock ، الذي تم إنشاؤه بواسطة أخصائي علاج طبيعي ، هو جهاز بسيط ومحمول - أرجوحة صغيرة لدعم رأسك ورقبتك - يتيح لك الحصول على راحة سريعة من آلام الرقبة اليومية أينما كنت.

يمكن أن تساعد أرجوحة العنق في تخفيف آلام الرقبة من راحة منزلك. تجمع تقنيتها الحاصلة على براءة اختراع بين عصابات المقاومة والجاذبية لتمنحك تمددًا محكمًا ، مما يساعد في تحسين الوضع وزيادة الدورة الدموية وقلة الأعصاب المضغوطة. إنه يسحب التوتر من تلك العضلات المشدودة الملتهبة في رقبتك أثناء الراحة.


17- تغفو أسرع مع DoDow

 

 

68٪ من الأمريكيين يجدون صعوبة في النوم ليلة واحدة على الأقل في الأسبوع. 27٪ يفعلون يوميا. عندما تتفاقم مع مشاكل النوم مع التكنولوجيا المتزايدة تكون على مستوى أكثر حدة من أي وقت مضى. يتجه المزيد من البالغين إلى المخدرات ، ومن دون وصفة طبية ، المكملات الغذائية للحصول على نوم جيد في الليل.

الآن هناك طريقة للنوم بشكل أسرع مع الاستمتاع بنوم أعمق وأكثر راحة.

 

كيف يعمل: 

 يستخدم Dodow ضوءًا أزرقًا نابضًا ناعمًا يتوهج مثل هالة على السقف لتهدئة عقلك بشكل طبيعي وإعادة توازن جهازك العصبي. كل ما تفعله هو التركيز على الضوء والتنفس عندما تنمو الهالة وتتنفس عندما تنكمش. يعمل الضوء الأزرق النابض على إبطاء تنفسك تدريجيًا حتى يرتاح جسمك بما يكفي للنوم بمفرده.


DroneX-18 هي الطائرة بدون طيار

 

 

الطائرات بدون طيار هواية رائعة ومفيدة للأعمال وتقدم هدايا رائعة. هل تمنيت لو كان لديك طائرة بدون طيار لالتقاط تلك الصور ومقاطع الفيديو البانورامية الرائعة التي تراها على Facebook و Instagram؟

إن DroneX هي الطائرة بدون طيار المثالية التي يتم تسعيرها بأقل من 100 دولار أمريكي وتتضمن جميع الميزات التي تحتاجها.

إنه سهل الاستخدام للغاية ، وخفيف الوزن ومناسب تمامًا في راحة يدك. باستخدام DroneX ، يمكنك التقاط صور بانورامية جميلة بزاوية 360 درجة والحصول على بعض المتعة أثناء مشاهدتك لها.

cameraكاميرا بانورامية عالية الدقة للصور ومقاطع الفيديو الجميلة.

design تصميم قابل للطي يلائم راحة يدك.

return العودة بلمسة واحدة حتى تتمكن بسهولة من قيادة طائرة بدون طيار للعودة إلى المنزل بأمان.

 

19- اداه غسل السيارات 

 

Ceramakote هي واحدة من الصيغ الأكثر تطوراً في الغسل والتلميع والحماية 3 في 1 من السيراميك. تم تصميم هذا المنتج طويل الأمد والمتين للغاية للسيارات والأسطح الصلبة التي تتطلب لمعانًا وحماية فائقة. تعد مجموعة أدوات التنظيف المنزلية في Ceramakote DIY هي الطريقة المثالية لتنظيف سيارتك أو شاحنتك أو RV أو دراجة نارية مع ترك لمعان فائق يحمي سيارتك من العناصر.

 

 

NEXT ARTICLE Next Post
PREVIOUS ARTICLE Previous Post
NEXT ARTICLE Next Post
PREVIOUS ARTICLE Previous Post