شاهد موجة ثلاثية الأبعاد عملاقة تلفت انظار العالم في منطقة جانجنام في سيول في كوريا الجنوبيه
-->

Travel

الثلاثاء، 26 مايو 2020

شاهد موجة ثلاثية الأبعاد عملاقة تلفت انظار العالم في منطقة جانجنام في سيول في كوريا الجنوبيه

 The huge wave has appeared on the SMTown COEX building, with the billboard measuring at a massive 262 by 66 feet, in Seoul's Gangnam business district

تظهر الموجة الضخمة كل ساعة على لوحة بناء SMTown COEX في حي الأعمال جانجنام في سيول تتعطل الموجة ثلاثية الأبعاد لمدة دقيقة واحدة كل ساعة ، وتبدو كما لو أنها قد تنتشر خارج الشاشة على المشاة تم إجراء المحاكاة الرقمية "WAVE" من قبل dstrict ، المتخصصين في استخدام تكنولوجيا غامرة لخلق الفن.

تتألق موجة ثلاثية الأبعاد ضخمة كل ساعة في محاكاة فنية واقعية على أكبر لوحة إعلانية رقمية في كوريا الجنوبية.

ظهرت الموجة الضخمة في مبنى SMTown COEX ، بقياس لوحة يبلغ ارتفاعه 262 × 66 قدمًا ، في منطقة جانجنام في سيول.

تتعطل الموجة لمدة دقيقة واحدة كل ساعة ، مما يعطي وهمًا ثلاثي الأبعاد لخزان زجاجي كبير بدلاً من شاشة رقمية ملفوفة ثنائية الأبعاد.

يظهر مقطع فيديو الدفعة الرائعة في العمل ، حيث ترتفع الموجة في الجزء الخلفي من `` الخزان '' قبل تحطمها إلى مقدمة المبنى ، مما يعطي مظهر الماء الذي يحتويه الزجاج.

لمشاهده الفديو اظغط هنا

 The huge wave has appeared on the SMTown COEX building, with the billboard measuring at a massive 262 by 66 feet, in Seoul's Gangnam business district

 

ولكن بشكل مثير للدهشة ، لا يبدو أن المشاة يتراجعون عندما يمرون بجوار الموجة ، والتي تبدو كما لو أنها يمكن أن تتسرب من "الحوض" في أي لحظة.

تحتوي اللوحة على "خطوط رطبة" واقعية على الشاشة حيث تتناثر الموجة ، مما يجعل الوهم المشوه يبدو أشبه بخزان مياه حقيقي.

تم تطوير لوحة الإعلانات في البداية من قبل شركة سامسونج وتتكون من حوالي 31000 مصباح LED وتغطي مساحة إجمالية تبلغ 17،437 قدمًا مربعة.

مبنى COEX هو مركز للمؤتمرات والمعارض يعمل كمركز عملاق وغالبا ما تستخدم لوحة الإعلانات الخاصة به لإعلانات العلامات التجارية ومقاطع الفيديو K-pop.

تم تصميم المحاكاة الواقعية المسماة "WAVE" من قبل شركة d'strict ، وهي شركة متخصصة في استخدام التكنولوجيا الغامرة لخلق الفن العام.

وذكرت شبكة CNN أن المشروع استغرق أربعة أشهر من البداية إلى النهاية ، بما في ذلك ثلاثة أشهر من أعمال التصميم الرقمي.

 

قال مدير تطوير الأعمال في d'strict Jun Lee: `` نريد خلق تجارب ساحقة.

"الموجات جميلة وديناميكية في حد ذاتها ولكننا اخترناها كموضوعنا لأنها تثير مشاعر الراحة - وهي حاجة ماسة الآن".

كان من الصعب على d'strict التأكد من أن الوهم سيكون له نفس العمق من جميع الزوايا ، وليس فقط من الجزء الأمامي من الشاشة الملتفة.

لقد فاجأ مشروع الموجة الأشخاص عبر الإنترنت لأنهم مفتونون بمدى واقعية الموجة المنهارة.

 

The billboard was initially developed by Samsung and is made up off around 31,000 LEDs and covers a total area of 17,437 square feet

تعمل الموجة كملاذ حلو وتجلب الراحة والاسترخاء للناس. لم نتوقع أن يستجيب الكثير من الناس في جميع أنحاء العالم بشكل إيجابي للغاية للموجة بعد الكشف عنها على وسائل التواصل الاجتماعي ، لكننا ممتنون للغاية لأن رسالتنا كانت تعتبر مشهدًا لا يمكن تصوره من قبل العديد من الذين تعبوا من الوباء الحالي و في أوقات عصيبة ، قال شون لي من الدكتاتور لبورد باندا.

غالبًا ما يشار إلى لوحة الإعلانات باسم إصدار سيول من Time Square حيث تضيء إعلاناتها الضخمة سماء المدينة الليلية.

عرضت D'strict مرئيات مماثلة كجزء من مشروع Nexen UniverCity ، بما في ذلك أخرى من تركيبات الموجات الواقعية على `` جدار لا متناهي ''.

من المقرر أيضًا أن يطلق D'strict متنزهًا ترفيهيًا داخليًا غامرًا في جزيرة جيجو هذا الصيف ، حتى يضم مسرحًا ثلاثي الأبعاد.

NEXT ARTICLE Next Post
PREVIOUS ARTICLE Previous Post
NEXT ARTICLE Next Post
PREVIOUS ARTICLE Previous Post