8 من اقوى تطبيقات الاندرويد للمحترفين والمصممين والرسامين والفنانين 2020
-->

Travel

الجمعة، 19 يونيو 2020

8 من اقوى تطبيقات الاندرويد للمحترفين والمصممين والرسامين والفنانين 2020


في ما يلي ملخص لأفضل تطبيقات Android المتاحة للمصممين على نظام تشغيل الاندرويد للجوال.

مرحبًا بك في اختيارنا لأفضل تطبيقات Android للمبدعين. ستجد في هذه الصفحة التطبيقات التي يجب الحصول عليها للمصممين والرسامين والفنانين.


أجهزةالاندرويد Android الحديثة - سواء كانت أجهزة لوحية أو هواتف ذكية - أكثر قوة وغنية بالميزات من أي وقت مضى ، مما يجعلها أدوات أساسية لأي إبداع رقمي. حقيقة أن هناك مجموعة ضخمة - ومتنامية - من تطبيقات الاندرويد Android التي تجلب أدوات إبداعية نتوقع عادةً العثور عليها على جهاز كمبيوتر في راحة يدنا ، يعني أنه لم يكن أبدًا من السهل إنشاء فن رقمي أثناء التنقل.

نظرًا للمجموعة الضخمة من التطبيقات على متجر Google Play ، والتي يتم دفعها مجانًا ومجانية ، فقد يكون من الصعب اختيار التطبيقات المناسبة ، حيث تأتي قائمة أفضل تطبيقات الاندرويد Android الخاصة بالتصميمات.


لقد بحثنا في متجر Play للعثور على أفضل تطبيقات Android التي يمكنها إطلاق العنان لإبداعك. تستفيد أفضل تطبيقات الاندرويد Android للمبدعين من شاشة اللمس الخاصة بجهاز Android الخاص بك ، مع وجود واجهة مستخدم مناسبة للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية المحمولة الصغيرة.


كما يوفر اختيارنا لأفضل تطبيقات Android مجموعة متنوعة من الأدوات والميزات التي يمكن أن تجعل فنك الرقمي يبدو بشكل أفضل من أي وقت مضى. لذا ، تابع القراءة لاختيارنا لأفضل تطبيقات Android لتصميمات الإعلانات التي يمكنك تنزيلها الآن.


اليك افضل تطبيقات الاندرويد للجرافيكس والتصميم والرسم



01. Adobe Illustrator Draw

صورة الغلاف

أفضل ميزات Adobe Illustrator في تطبيق Android.

السعر: مجاني | المطور: Adobe
مألوفة لمستخدمي Illustrator
الكثير من الميزات المفيدة
يتكامل مع تطبيقات سطح المكتب لمستخدمي CC


أطلقت Adobe تطبيقها المتجه Adobe Illustrator Draw على Android في عام 2016 ، لكنها حتى الآن هي الطريقة الوحيدة الموثوقة لإنشاء رسومات متجهة على جهاز محمول (إلا إذا اخترت جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows). سيكون Illustrator Draw مألوفًا لأي شخص معتاد على أخيه المكتبي ، ولا يتلاعب بالميزات ، مع نصائح القلم القابلة للتكوين والطبقات وخيارات الدمج والمزيد. بالطبع ، تأمل Adobe أن تستخدم Illustrator Draw مع اشتراك Creative Cloud ، وهذه هي الطريقة حقًا لتحقيق أقصى استفادة منه ، مع القدرة على إرسال عملك على الفور إلى Illustrator و Photoshop CC ، وترخيص صور Adobe Stock في التطبيق ، والنشر المباشر إلى Behance.


صورة الغلاف

ربما يكونSketchbookأفضل تطبيق Android للرسم الحر

مميزات تطبيق Sketchbook

تشتهر Autodesk بتطبيقاتها ثلاثية الأبعاد الرائدة في فئتها ، ولكن في Sketchbook لديها تطبيق رسم قوي قوي يمكن القول أنه تجربة الرسم الأكثر طبيعية على الإطلاق. تتضمن الميزات 170 فرشاة قابلة للتخصيص ، وطبقة PSD كاملة ودعم المزج ، وحدود تنبؤية قابلة للتحويل والتي تحول الخطوط والأشكال المرسومة يدويًا إلى أشكال واضحة ودقيقة. مقترنًا بجهاز Android عالي المواصفات - خاصةً مع قلم - من المحتمل أن يكون Sketchbook أفضل تطبيق للرسم الحر.


تحميل تطبيق Sketchbook من هنا


03. Adobe Photoshop Mix

صورة الغلاف

يتيح لك تطبيق Photoshop Mix ، الذي يلبي احتياجات البيانات الكبيرة أكثر من التفاصيل الدقيقة ، قطع ودمج عناصر من صور مختلفة ومزج الطبقات وإجراء تعديلات على إبداعاتك على جهاز Android الخاص بك. تتخصص PS Mix في سهولة الاستخدام ، وتتزامن بشكل مباشر مع Photoshop CC مما يعني أنه عند إجراء تغيير على هاتفك ، سيظهر على الفور على سطح المكتب. بشكل مفيد ، يمكنك الاستفادة من جميع مزايا CC من خلال خطة Adobe Photography ، والتي توفر القليل إلى حد ما من خلال اشتراك Creative Cloud الكامل.



تحميل تطبيق من هنا  Adobe Photoshop Mix


04. Infinite Design

صورة الغلاف

الميزات المتقدمة لتطبيق Infinite Design

• تحويل الأداة: ترجمة، مقياس، تدوير، والوجه، تشويه، والإنحراف
• التدرج ونمط التعبئة
• تدوير والوجه قماش
• الكشف عن شكل تلقائي
• شبكة للإشارة أو العض
• Vectorize: تحويل أي صورة إلى ناقل مسارات للتحرير الكامل

قام المطور Sean Brakefield بإصلاح تطبيق SVG المتجه للرسومات المتجهات بالكامل Infinite Design في عام 2016 ، ومع أحدث التحديثات ، أصبح الآن بديلاً حقيقيًا عن Adobe Illustrator المهيمن. تصميم لانهائي ، كما يوحي الاسم ، يتميز بلوحة قماش لا نهائية (تحريك ، تكبير / تصغير ، تدوير) ، ولكن أيضًا طبقات لا نهائية ، تحرير مسار لانهائي ، والتراجع اللانهائي والإعادة باستخدام شريط تمرير التاريخ.

لديها خيارات طبقة لا تعد ولا تحصى ؛ أداة تحويل للترجمة ، والقياس ، والتدوير ، والوجه ، والتشويه ، والانحراف ؛ الكشف التلقائي عن الشكل ؛ شبكات كمرجع أو العض ؛ لكن ميزته البارزة هي القدرة على إنشاء صور ثلاثية الأبعاد بخمس أدوات منظور. بالإضافة إلى ذلك ، فإن إضافة أنيقة لمستخدمي تطبيقات Android على أجهزة Chromebook هي اختصارات لوحة المفاتيح المخبوزة.


تحميل تطبيق من هنا  Infinite Design

تحميل تطبيق من هنا  Infinite Design



05. Adobe Photoshop Sketch

صورة الغلاف
ارسم بالقلم الرصاص والأقلام وعلامات المسح والممحاة والأكريليك السميك وفرشاة الحبر وفرش الباستيل الناعمة وألوان الطلاء المائي لإنشاء عمل فني يمكن إرساله كملفات ذات طبقات إلى Adobe Photoshop أو Adobe Illustrator.

يعد Photoshop Sketch واحدًا فقط من بين العديد من تطبيقات الرسم في العد التنازلي لدينا ، ولكن عرض Adobe سوف ينجذب إلى أعلى قائمة المشتركين في Creative Cloud بسبب مزايا المصاحبة التي تنتمي إلى مجموعة أدوات Adobe. ومع ذلك ، فهو تطبيق رسم رائع في حد ذاته ، مع ميزات تشمل أوضاع المزج وشبكات المنظور وأدوات الرسم الطبيعية ، بالإضافة إلى القدرة على تحويل أي صورة إلى فرشاة باستخدام Capture CC من داخل التطبيق.





6. AutoCAD – DWG Viewer and Editor

صورة الغلاف

أفضل تطبيق Android لمحترفي CAD.

إذا كانت الصياغة بمساعدة الكمبيوتر هي عملك ، فإن تطبيق Autodesk's AutoCAD هو المساعد المحمول المثالي. يجلب رسوماتك الفنية إلى أي هاتف أو جهاز لوحي يعمل بنظام Android ، ويتضمن القدرة على عرض وتحرير ملفات DWG ثلاثية الأبعاد وثنائية الأبعاد. تعد الواجهة السلسة والبديهية مثالية لتنسيق الشاشة التي تعمل باللمس ، ويمكنك العمل في وضع عدم الاتصال لزيارات المواقع الحاسمة. عند الاتصال بالإنترنت ، يتزامن التطبيق مع AutoCAD أو AutoCAD LT على سطح المكتب لضمان استمرار سير العمل.


برنامج AutoCAD مجاني للتنزيل على هاتفك ، ولكن ، كما يناسب أداة جادة ، سيكلفك 6 جنيهات إسترلينية / 5 دولارات شهريًا للإصدار Premium ومضاعفة ذلك لـ AutoCAD Ultimate ، الذي يضيف مساحة تخزين سحابية 100 جيجابايت وحد أقصى لحجم الملف 40 ميجابايت.


استغل قوة AutoCAD أينما ذهبت! AutoCAD mobile هو تطبيق DWG للعرض والتحرير مع أدوات رسم وصياغة سهلة الاستخدام.

عرض وإنشاء وتحرير ملفات DWG على الأجهزة المحمولة - في أي وقت وفي أي مكان. تبسيط زيارات موقعك باستخدام أقوى تطبيقات CAD والقيام بعمل CAD حقيقي أثناء التنقل.


الميزات

- عرض وتحرير ملفات DWG من تخزين الجهاز أو البريد الإلكتروني أو التخزين السحابي الخارجي مثل Google Drive و Dropbox و OneDrive

- إنشاء رسومات CAD جديدة على الطاير

- محرر CAD - تعديل رسومات AutoCAD ووضع علامات عليها

- قيم الاستيراد من Leica DISTO

- رسم وتحرير الأشكال باستخدام المفاجئة الكائن وإدخال لوحة المفاتيح

- أدوات الرسم والتحرير الفني المتقدمة مثل القوس والإزاحة والمزيد!

- تحديد الكائنات وتحريكها وتدويرها وقياسها. عرض الإحداثيات والخصائص

- العمل دون اتصال ومزامنة التغييرات الخاصة بك مرة أخرى عبر الإنترنت

- رسم DWG إلى PDF أو DWF

- إدارة الطبقات - إنشاء طبقات جديدة أو قفلها أو إعادة تسميتها أو حذفها

- كتل - نقل وتكرار الكتل الموجودة





7. Adobe Capture CC

صورة الغلاف

Adobe Capture هو سكين الجيش السويسري الحقيقي لتطبيقات التصميم ، ويساعدك على تحويل أي شيء تراه أو ترسمه إلى ناقلات ومواد وفرش وأشكال للاستخدام في مشاريعك. يستخدم Capture أيضًا تقنية AI المتقدمة من Adobe للتعرف على أشكال الكتابة واقتراح خطوط متشابهة بصريًا ، وإنشاء أنماط هندسية من أي صورة ، ويمكن إنشاء لوحات ألوان من أي صورة في لحظة. إلى جانب حساب Creative Cloud ، تتوفر إبداعاتك على الفور في جميع تطبيقات Adobe لسطح المكتب التي تستخدمها.




8. ArtFlow

صورة الغلاف

إن تطبيق ArtFlow عالي التصنيف هو إدخال دائم الخضرة في قوائم التطبيقات لدينا ، ويرجع ذلك أساسًا إلى أنه يحصل على الأساسيتين الأساسيتين للواجهة والشعور بالرسم بشكل صحيح. إنه سهل الاستخدام وبسيط ، ولكن هذا لا يعني طفولي وأساسي - ArtFlow هو بالتأكيد أداة سيجدها المصممون المحترفون مفيدة. يدعم دقة تصل إلى 4096 × 4096 بكسل ، وتعني ميزة "Palm Rejection" الذكية أنه لن يخطئ أبدًا في راحة يدك على أنها واحدة.


يمكنك الوصول إلى 20 أداة باستخدام الإصدار المجاني ، بالإضافة إلى طبقتين فقط وستة مستويات من التراجع ، ولكن الترقية إلى Pro وستجد مجموعة أدواتك محشوة بـ 70 فرشاة ، والتراجع اللانهائي ، و 16 طبقة والمزيد غير ذلك.

قم بتحويل جهازك إلى كراسة رسم رقمية مع أكثر من 80 من فرش الطلاء والتلوين والملء وأداة ممحاة. هذا التطبيق السريع والرسم بالطلاء والرسم سيفتح القوة الكاملة لخيالك. مع دعم الأقلام الحساسة للضغط (مثل S Pen من Samsung) ، سيتم تحويل جهازك إلى قماش حقيقي.




NEXT ARTICLE Next Post
PREVIOUS ARTICLE Previous Post
NEXT ARTICLE Next Post
PREVIOUS ARTICLE Previous Post