افضل تطبيقات الاندرويد لتعلم لغه البرمجه ماتلاب matlab
-->

Travel

الخميس، 18 يونيو 2020

افضل تطبيقات الاندرويد لتعلم لغه البرمجه ماتلاب matlab

افضل تطبيقات الاندرويد لتعلم  لغه البرمجه ماتلاب matlab

عن ماتلاب matlab

MATLAB هو برنامج الحوسبة التقنية الرائدة لتطوير الخوارزميات وتصور البيانات وتحليل البيانات والحساب الرقمي. يستخدم MATLAB في مجموعة واسعة من التطبيقات ، بما في ذلك معالجة الإشارات والصور ، والاتصالات ، وتصميم التحكم ، والاختبار والقياس ، والنمذجة والتحليل الماليين ، وعلم الأحياء الحسابي.

✴ MATLAB (مختبر المصفوفة) عبارة عن بيئة حوسبة رقمية متعددة النماذج. لغة برمجة خاصة تم تطويرها بواسطة MathWorks ، يسمح MATLAB بمعالجة المصفوفة ، ورسم الوظائف والبيانات ، وتنفيذ الخوارزميات ، وإنشاء واجهات المستخدم ، والتواصل مع البرامج المكتوبة بلغات أخرى ، بما في ذلك C و C ++ و C # و Java و Fortran و Python. ✴

► على الرغم من أن MATLAB مخصص بشكل أساسي للحوسبة الرقمية ، فإن صندوق أدوات اختياري يستخدم محرك MuPAD الرمزي ، مما يسمح بالوصول إلى قدرات الحوسبة الرمزية. تضيف حزمة إضافية ، Simulink ، محاكاة رسومية متعددة المجالات والتصميم القائم على النموذج للأنظمة الديناميكية والمدمجة.✦


اليك افضل5 تطبيقات الاندرويد لتعلم ماتلاب matlab


1-آموزش Matlab 2017


Screenshot Image


بعد تنزيل تطبيق اموزش matlab 2017 لا يحتاج إلى الإنترنت أو تنزيل بيانات

يتم تدريس في هذا التطبيق  هذه الدورة التالية:

باستخدام MATLAB ، يمكنك ببساطة إجراء حسابات رياضية معقدة. لديها إعدادات مرنة ولغة قوية لتقنيات الحوسبة. في التدريب سوف تتعلم Matlab 2017 بالمواضيع التالية:

الفصل الأول: مقدمة في برنامج Matlab (مجاني) تنفيذ البرنامج مكونات البرنامج المختلفة برنامج التغيير

 الفصل الثاني: المصفوفة والمصفوفات والدوال (مجانا) مصفوفة التعريف العمليات على المصفوفة مشغلي MATLAB تحقق من وظائف MATLAB

 الفصل الثالث: العمل مع الملفات م إنشاء م قم بتشغيل الملف M احفظ قيمة المتغير في ملف Mat تحقق من ملفات الوظائف تحقق من ملفات البرنامج النصي

 الفصل الرابع: العمل بالأرقام والتراكيب في المطلب كيفية عرض الأرقام تعريف الهيكل قم بإزالة وإضافة الحقل

 الفصل الخامس: رسم بياني في ماتلاب المقدمة رسم الأعداد المركبة أمر توصيف النص إضافة مخطط تعليمات عرض نافذة الرسم البياني طرق الرسوم البيانية القطبية

الفصل السادس: رسم مخططات ورسوم بيانية ثلاثية الأبعاد أمر Plot3 رسم بياني شريطي (شريط) رسم مخطط دائري (دائري) مؤامرات الرسم البياني

 الفصل السابع: العمل باستخدام أدوات الرياضيات الرمزية المقدمة المشتق Zhakvpyn لا يتجزأ مجموع طريقة حل المعادلات الجبرية طريقة حل المعادلات التفاضلية تحويل فورييه المعكوس تحويل لابلاس العكسي تحويل Z وعكسه طريقة التخطيط

 الفصل الثامن: برمجة الملفات م المقدمة العاملين للهيكل بينما الهيكل إذا كان الهيكل هيكل التبديل والعديد من النقاط التعليمية الأخرى ماتلاب 2017


لتحميل التطبيق من هنا


MATLAB Programming for Engineers - All in One-2


صورة الغلاف


هذا هو تطبيق بسيط وموجز ومفيد ، يشرح MATLAB للطلاب الجدد في الهندسة. MATLAB هو أداة حسابية قياسية متوفرة عالميًا للمهندسين والعلماء. يتم تعريف المصطلحات وبناء الجملة واستخدام لغة البرمجة بشكل جيد ، كما أن تنظيم المواد يجعل من السهل تحديد موقع المعلومات والتنقل خلال الكتاب المدرسي. يؤكد هذا النص الجديد على أن الطلاب لا يحتاجون إلى كتابة حلقات لحل العديد من المشكلات. يمكن استخدام الأمر MATLAB "find" مع مشغلاته العلائقية والمنطقية بدلاً من الحلقات في كثير من الحالات.


تطبيق مجاني لبرنامج Matlab التعليمي (البرامج) للمهندسين.

MATLAB (مختبر المصفوفة) هو بيئة حوسبة رقمية متعددة النماذج ولغة برمجة من الجيل الرابع. MATLAB ، وهي لغة برمجة خاصة تم تطويرها بواسطة MathWorks ، تسمح بمعالجة المصفوفات والتخطيط للوظائف والبيانات وتنفيذ الخوارزميات وإنشاء واجهات المستخدم والتفاعل مع البرامج المكتوبة بلغات أخرى ، بما في ذلك C و C ++ و C # و Java و Fortran و Python.


على الرغم من أن MATLAB مخصص أساسًا للحوسبة العددية ، فإن صندوق الأدوات الاختياري يستخدم محرك MuPAD الرمزي ، مما يتيح الوصول إلى قدرات الحوسبة الرمزية. حزمة إضافية ، Simulink ، تضيف محاكاة بيانية متعددة المجالات وتصميم قائم على النماذج للأنظمة الديناميكية والمضمنة.


اعتبارا من عام 2017 ، يوجد لدى MATLAB أكثر من 2 مليون مستخدم عبر الصناعة والأوساط الأكاديمية. [7] ينتمي مستخدمو MATLAB إلى خلفيات مختلفة من الهندسة والعلوم والاقتصاد.

يستخدم ملايين المهندسين والعلماء في جميع أنحاء العالم MATLAB® لتحليل وتصميم النظم والمنتجات التي تحول عالمنا. MATLAB في أنظمة السلامة النشطة للسيارات ، المركبات الفضائية بين الكواكب ، أجهزة المراقبة الصحية ، شبكات الطاقة الذكية ، والشبكات الخلوية LTE. يتم استخدامه للتعلم الآلي ، ومعالجة الإشارات ، ومعالجة الصور ، ورؤية الكمبيوتر ، والاتصالات ، والتمويل الحسابي ، وتصميم التحكم ، والروبوتات ، وغير ذلك الكثير.


الرياضيات. الرسومات. برمجة.


تم تحسين منصة MATLAB لحل المشكلات الهندسية والعلمية. لغة MATLAB المستندة إلى المصفوفة هي الطريقة الأكثر طبيعية في العالم للتعبير عن الرياضيات الحاسوبية. الرسومات المدمجة تجعل من السهل تصور واكتساب رؤى من البيانات. تتيح لك مكتبة واسعة من صناديق الأدوات مسبقة الصنع البدء على الفور باستخدام خوارزميات ضرورية لنطاقك. تدعو بيئة سطح المكتب إلى التجريب والاستكشاف والاكتشاف. يتم اختبار أدوات MATLAB وقدراتها جميعها بدقة وتصميمها للعمل معًا.


مقياس. دمج. نشر.


يتم شراء كل الأدوات بشكل منفصل. يتوفر إصدار طالب من MATLAB كما هو ترخيص للاستخدام المنزلي لـ MATLAB و Simulink ومجموعة فرعية من Mathbox's Toolboxes بأسعار مخفضة بشكل كبير.


MATLAB يساعدك على أخذ أفكارك خارج سطح المكتب. يمكنك تشغيل تحليلاتك على مجموعات بيانات أكبر وتوسيع نطاقها إلى مجموعات وسحب. يمكن دمج كود MATLAB مع لغات أخرى ، مما يتيح لك نشر الخوارزميات والتطبيقات داخل أنظمة الويب والمؤسسات وأنظمة الإنتاج.


يقدم MATLAB للمهندسين الطلاب إلى لغة برمجه MATLAB. نظرًا لتطوره من تجربة هولي مور في تدريس MATLAB واللغات الأخرى ، يلتقي النص بالطلاب في مستوى تطورهم الرياضي والكمبيوتر. بدءًا من الجبر الأساسي ، يوضح الكتاب كيف يمكن استخدام MATLAB لحل مجموعة واسعة من المشكلات الهندسية. الأمثلة المستمدة من المفاهيم المقدمة في فصول الكيمياء والفيزياء المبكرة وفصول هندسة طالبة وطالبة تتمسك بمنهجية ثابتة لحل المشكلات.


افضل تطبيقات الاندرويد لتعلم  لغه البرمجه ماتلاب matlab


لتحميل التطبيق من هنا



Learn MATLAB Programming-3

صورة الغلاف

ماهو تطبيق  Learn MATLAB Programming

هو تطبيق مجاني ل Matlab دروس للطلاب.

MATLAB هي لغة برمجة تم تطويرها بواسطة MathWorks. لقد بدأت كلغة برمجة مصفوفة حيث كانت برمجة الجبر الخطية بسيطة. يمكن تشغيله في إطار جلسات تفاعلية وكمهمة دفعية.

MATLAB (مختبر المصفوفة) هو بيئة حوسبة رقمية متعددة النماذج ولغة برمجة من الجيل الرابع. MATLAB ، وهي لغة برمجة خاصة تم تطويرها بواسطة MathWorks ، تسمح بمعالجة المصفوفات والتخطيط للوظائف والبيانات وتنفيذ الخوارزميات وإنشاء واجهات المستخدم والتفاعل مع البرامج المكتوبة بلغات أخرى ، بما في ذلك C و C ++ و C # و Java و Fortran و Python.


لتحميل التطبيق من هنا

افضل تطبيقات الاندرويد لتعلم  لغه البرمجه ماتلاب matlab

Matlab Tutorial-4

صورة الغلاف

تطبيق ماتلاب matlab tutorial   هو مناسب للمبتدئين لمعرفة المزيد عن برامج البرمجة ماتلاب.


لقد تم  تصميم هذا التطبيق بطريقة بسيطة واضحة من أجل أنه يسهل فهمها من قبل الجميع.

تم تصميم هذا التطبيق مع الأخذ في الاعتبار أنه يجب أن يكون من المفيد للطلاب والمهندسين، ماتلاب يلعب دورا رئيسيا في أحدث التقنيات في جميع أنحاء العالم.

وهذا سوف يساعد بالتأكيد ش التحضير للمقابلات والامتحانات وفي العديد من الطرق.

أي زمان ومكان كنت بحاجة إلى أي معلومات عن مطلب البرمجيات، كنت بعيدا عن بنقرة واحدة فقط ...


لتحميل التطبيق من هنا

افضل تطبيقات الاندرويد لتعلم  لغه البرمجه ماتلاب matlab



Learn - MATLAB-5

Cover art

ماهو تطبيق  learn - matlab

❰❰ تم إعداد هذا التطبيق للمبتدئين لمساعدتهم على فهم الوظائف الأساسية والمتقدمة لـ MATLAB. بعد إكمال هذا التطبيق ، ستجد نفسك على مستوى معتدل من الخبرة في استخدام MATLAB من حيث يمكنك الانتقال إلى المستويات التالية.❱❱


المواضيع الذي سوف تتعلمها في تطبيق  learn - matlab

نظرة عامة

 Setup إعداد البيئة

 Syn النحو الأساسي

 ⇢ المتغيرات

⇢ الأوامر

 ⇢ ملفات M

 ⇢ أنواع البيانات

 ators عوامل التشغيل

 Making صنع القرار

⇢ أنواع الحلقات

⇢ نواقل

⇢ مصفوفة

 ra المصفوفات

 ⇢ تدوين القولون


umbers أرقام

 ingsسلاسل

 ctions وظائف

 Import استيراد البيانات

 put إخراج البيانات

 ⇢ التآمر

 ⇢ الرسومات

 ge الجبر

 ⇢ حساب التفاضل والتكامل

 ential التفاضلية

 ⇢ التكامل

 ⇢ كثيرات الحدود

 ⇢ التحولات

 ^ غنو أوكتاف التعليمي

 ⇢ سيمولينك



لتحميل التطبيق من هنا

افضل تطبيقات الاندرويد لتعلم  لغه البرمجه ماتلاب matlab



NEXT ARTICLE Next Post
PREVIOUS ARTICLE Previous Post
NEXT ARTICLE Next Post
PREVIOUS ARTICLE Previous Post