الفرق بين PS5 و Xbox Series X سنذكر الاختلافات الرئيسية؟
-->

Travel

الثلاثاء، 16 يونيو 2020

الفرق بين PS5 و Xbox Series X سنذكر الاختلافات الرئيسية؟


عند مقارنة وحدات التحكم PS5 vs Xbox Series X ، هناك الكثير من المعلومات لاستيعابها. لدينا صورة واضحة بشكل متزايد عندما يتعلق الأمر بالمواصفات الداخلية والمواصفات وبدايات مكتبة ألعاب كل وحدة تحكم - والأهم من ذلك - نافذة الإصدار المستهدفة حاليًا في أواخر عام 2020 ، ولكن القائمة الطويلة من الأشياء المعروفة وغير المعروفة تجعل أي مناقشة حول الجيل التالي من PlayStation و Xbox أمر صعب.


كشفت Sony أخيرًا عن شكل PS5 ، ومن المدهش أن نقول على أقل تقدير. تتبنى تصميم الألوان ثنائي اللون لوحدة تحكم DualSense PS5 ، ويمكن وضعها عموديًا أو أفقيًا. ستقوم Sony أيضًا بإصدار Digital Edition PS5 ، الذي يزيل محرك 4K Blu-Ray ويجب أن يكون أرخص من الطراز القياسي. ومع ذلك ، لم نتلق بعد سعرًا أو تاريخ إصدار لأي من الإصدارين.


في وقت سابق من هذا العام ، تم عرض وحدة تحكم DualSense PS5 ، في حين أن البث المباشر الذي استضافه مهندس نظام PS5 Mark Cerny عرضنا عبر الكثير من مواصفات وحدة التحكم ، بما في ذلك محرك أقراص SSD والتوافق مع الإصدارات السابقة - حتى إذا بدا أن وحدة تحكم Sony قد فازت " تتمتع بقوة وحدة تحكم Xbox من الجيل التالي.


كانت Microsoft أكثر انفتاحًا قليلاً بشأن إمكانيات - ومظهر - سلسلة Xbox X ، حيث كشفت عن تصميم Xbox التالي واسمها وبعض ألعاب Series X القادمة. لدينا أيضًا معلومات تفصيلية عن عدد من الميزات مثل التسليم الذكي ، والتي ستتيح لك تشغيل "أفضل نسخة ممكنة" من اللعبة التي اشتريتها على Xbox One ، دون الحاجة إلى شرائها مرة أخرى.


لقد حصلنا أيضًا على أول نظرة على بعض ألعاب الجيل التالي في دفق Xbox الذي يعرض العديد من ألعاب Xbox Series X التابعة لجهات خارجية في العمل. لم يكن الأمر كافيا لإظهار القدرات الحقيقية لمحرك وحدة التحكم الجديدة ، لكنه بالتأكيد رسم صورة أوضح لما يمكن توقعه عند الإطلاق أو بعده بوقت قصير.


على الرغم من أي اختلافات في القدرات الداخلية ، من المرجح أن تكون تواريخ إصدار Xbox Series X و PS5 في نفس الوقت - ربما في نفس الأسبوع - لذلك سوف يتوجهون بشكل مباشر ، مما يؤدي إلى تقسيم اللاعبين مرة أخرى إلى المخيم 'إكس بوكس ​​أو بلاي ستيشن'.

 تمثل عمليات الإطلاق القادمة لوحدة التحكم حصصًا كبيرة لكلا المنتجين ، مع تقدم Sony في حرب وحدة التحكم الحالية للاستيلاء عليها مع دخول الأجهزة الجديدة عالية الطاقة إلى السوق. ولكن هل يمكن أن يأخذ Xbox Series X التاج ، وماذا ستفعل وحدات التحكم الجديدة بشكل مختلف عن Xbox One و PS4 الأقدم؟

 لقد قمنا بتجميع دليل Xbox Series X vs PS5 معًا لوضع كل وحدات التحكم من الجيل التالي تحت المجهر ، وقياس ما إذا كنا نعرف عن أسعارهم (بالتأكيد باهظة الثمن) ، وتاريخ الإصدار (أواخر عام 2020) ، وإمكانيات الأجهزة (الكثير) يمكن أن تخبرنا عن مستقبل ألعاب وحدة التحكم.











NEXT ARTICLE Next Post
PREVIOUS ARTICLE Previous Post
NEXT ARTICLE Next Post
PREVIOUS ARTICLE Previous Post