افضل العاب الكمبيوتر للعام الجديد 2019
-->

Travel

الجمعة، 18 يناير 2019

افضل العاب الكمبيوتر للعام الجديد 2019





افضل العاب الكمبيوتر للعام الجديد 2019



في هذه القائمة ، ستجد أفضل ألعاب الكمبيوتر التي نلعبها الآن ، مثل الألعاب الفردية الأخيرة ، الرياضات المزدهرة ، وبعض الكلاسيكيات الحديثة التي من شأنها تحسين أي مكتبة ألعاب. سنستمر في تحديث هذه القائمة مع إصدار ألعاب جديدة ، وإزالة المفضلات القديمة واستبدالها بأحدث هواجسنا. بدلاً من قائمة تتوسع باستمرار تصل إلى الماضي ، فنحن نطلق لإجابة عملية على السؤال: "ما هي لعبة الكمبيوتر الجديدة التي يجب أن أحصل عليها؟"

 

 

 

إذا كنت تبحث عن قائمة أكثر شمولاً تشمل ألعابنا المفضلة من العقود القليلة الماضية ، تحقق من قائمة أفضل 100 سنوياً أو قائمة ألعاب الكمبيوتر الأكثر أهمية. هل تحتاج إلى نظام جديد لتشغيل هذه الألعاب؟ فيما يلي نصائحنا حول نوع جهاز ألعاب الكمبيوتر الذي يجب أن تحصل عليه.

 

 افضل العاب الكمبيوتر الشخصي 

العاب عبر الانترنت 

                                           ***** 1 -Rainbow Six Siege********

نتيجة بحث الصور عن ‪Rainbow Six Siege‬‏

تم اصدارها: عام 2015 | المطور: يوبي سوفت مونتريال 

 

كاونتر كونتر سترايك. قد يفتقد الحصار للكشف عن النقاوة الحادة ونقاوة CS: GO ، ولكنه عبارة عن FPS يمكن الوصول إليه بشكل أكبر وحديث ويكافئ التوقيت الذكي وينسق العمل الجماعي بقدر ما يهدف. منحنى تعلم Siege هو نتيجة لكل الأشياء (الشخصيات والأدوات والخرائط المتقنة والبنادق) التي تمت إضافتها منذ ديسمبر 2015 ، ولكن في النهاية تجد نفسك تختار المشغلين ونقاط الخريطة والأدوار التي تشعر بالراحة تجاهها. تواصل Ubisoft دعم Siege ، حيث تم تخفيض أربعة تحديثات رئيسية سنويًا بالإضافة إلى الإصلاحات العادية.

                                                      

                                           ***** 2 -Overwatch********

تم اصدارها: 2016 | المطور: عاصفة ثلجية

 

 

نتيجة بحث الصور عن ‪Overwatch‬‏

مع شخصيات Overwatch الملونة والعالم المشرق والشامل ، جلبت Blizzard عالم الرماة البطل القائم على فريق إلى سوق جديدة تماما. تأخذ فرق من ستة أدوار الدبابة ، DPS ، والمعالج لمعركة حول الأهداف ، وليس فقط من الذي يمكن أن يقتل أكثر. إنها لعبة تكافئ - إن لم تكن تتطلب - العمل الجماعي. ومع وجود مجموعة متزايدة من 27 أبطالًا للاختيار من بينها ، هناك شخصية تناسب أي نمط لعب.

                   

                                                              

                                           ***** 3 -Fortnite Battle Royale********

  

 

تم اصدارها: 2017 | المطور: ملحمة

           

نتيجة بحث الصور عن ‪Fortnite Battle Royale‬‏

ما بدأ كتقليد PUBG معقد تطور إلى مطلق النار في جيل جيل ماين كرافت. نظام بناء Fortnite يكافئ هدفًا جيدًا وعينًا للهندسة المعمارية على قدم المساواة ، مما يوسع من إطلاق النار الملكي من المراعي الخضراء إلى ناطحات السحاب المرتجلة التي صفعت في دقيقة واحدة. مع تحديثات متكررة بشكل يبعث على السخرية من ألعاب Epic التي تقدم أسلحة جديدة ، والفخاخ ، والأدوات ، والجلود ، فإن Fortnite تستحق ثمن القبول بسهولة ، وحتى ذلك الحين ، تستحق الوقت الذي يستغرقه لإتقان مثل هذا النظام المبني غير المنتظم وغير المنتظم.

                                                                   

                                 ***** 4 -PlayerUnknown's Battlegrounds********

تم اصدارها: 2017 | المطور: PUBG Corp.

نتيجة بحث الصور عن ‪PlayerUnknown's Battlegrounds‬‏

100 من الطامحين القتلة القفز بالمظلة على جزيرة مهجورة ، والاستيلاء على أي الأسلحة والذخيرة التي يمكن العثور عليها ، والقتال حتى الموت. اشطف و كرر. على الرغم من أن المفهوم لم يكن جديدًا (PlayerUnknown نفسه مسؤول عن وسائط royale متعددة وتعديلات mods) ، جعل PUBG النوع الملكي للجيش في الظاهرة التي هي اليوم. كصديق ثالث أو أول شخص ، PUBG هو أكثر واقعية وأقوى من Fortnite أقل. والفرحة في ذلك هي كيف تجبر اللاعبين على التحرك والمخاطرة في الوقت الذي تقضي فيه مساحات من قوى الفضاء تتقلص باستمرار على اللاعبين نحو بعضهم البعض حتى يخرج الفائز من الحطام. كل لحظة في كل لعبة هي طوفان من القرارات المهمة التي يجب اتخاذها ، وأي واحد منها - حتى ولو كان بسيطًا - يمكن أن يؤدي إلى هلاكك.

                                            

                                                   ***** 5 -Rocket League********

صدر: عام 2015 | المطور: بسيونيكس

نتيجة بحث الصور عن ‪Rocket League‬‏

 

 

 

 

 

أفضل وصنع فقط للهوكي وكرة القدم مما يمكنك اللعب مع السيارات القتالية الصاروخية. وحيث تعتمد معظم الرياضات على الألعاب النارية أو السخرية من أعلى إلى أسفل ، فإن Rocket League هي الفيزياء والسرعة. ببساطة ، أنت تحاول سحق كرة قدم عملاقة إلى هدف مع سيارة. لكن يمكن للسيارة أن تقفز ، وتقلع ، وتطير في الهواء بمجرد أن تحصل على تعليقها (الأمر الذي سيستغرق بعض الوقت). حتى بعد مرور ثلاث سنوات ، ما زال لاعبو "روكيت ليج" يبتكرون حركات وحيل جديدة - إذا كان هناك سقف مهارة ، فلن يصطدم بها أحد حتى الآن. إنه أمر مرعب ، وستكون مبارياتك الأولى صعبة على الأرجح عندما تتعلم كيفية القيادة والرجوع وركوب الحوائط ، ولكن بما أن هناك العديد من اللاعبين الجدد في أي وقت ، بالإضافة إلى أنماط التدريب ومباريات البوت ، فلا يزال بإمكانك النهوض لتسريع حتى لو كنت تدخل الساحة في وقت متأخر. لاحظ أنه بينما يمكنك لعب Rocket League باستخدام الماوس ولوحة المفاتيح ، وبعض اللاعبين الجيدين ، فإن معظمهم يفضلون جهاز التحكم

                                                                   

                                                   ***** 6-Hearthstone********

تم اصدارها: 2014 | المطور: عاصفة ثلجية

نتيجة بحث الصور عن ‪Hearthstone‬‏

على الرغم من رحيل المخرج بن Brode ، وهو من قميص الفانيلا والضحك الضخمة ، لا يزال Hearthstone في صحة وقحة نسبيا. تم انتقاد آخر توسعين للعبة - مشروع Boomsday (أغسطس 2018) و Rumakhan's Rumble (Devember 2018) - عن حق بسبب فشلهما في تعميم الفوقية بشكل كافي ، ولكن مع ذلك من الممكن بناء سطح السفينة مع أي صف وتوجيهه بنجاح على سلم. يجب على أولئك الذين يتطلعون لمحاولة الحصول على ميزانية أن يفكروا في Spell Hunter ، وهي رخيصة نسبيا في البناء ، في حين أن أولئك الذين يتطلعون إلى جعل أعداء فوريين قد يفضلون Odd Paladin العدواني المتطرف ، الذي لا يزال بغيضا على الرغم من nerf الأخير. لأولئك منكم مع قلق سلم ، يتضمن Hearthstone الآن مجموعة غنية من محتوى لاعب واحد في قسم سولو مغامرات. ستجد هناك Rumble Run و Puzzle Lab و Monster Hunt و Dungeon Run - الكثير من المرح ، دون ضغط مؤقت الدوران.

                                                                       

                                           ***** 7 -League of Legends********

تم اصدارها: 2009 | المطور: ألعاب الشغب

نتيجة بحث الصور عن ‪League of Legends‬‏

تعتبر ألعاب MOBA صعبة ومكافئة على الألعاب التنافسية لأنها تتطلب العمل الجماعي وأوقات رد الفعل السريع ومعرفة مراحل البداية والوسط والنهاية التي تختلف مع الدور الذي تلعبه. وإذا كنت ستلعب لعبة واحدة ، فإن اللوفر هو أفضل مكان للبدء. تتمتع League of Legends بقوّة ملحوظة كواحدة من أكثر الألعاب شعبية في الرياضات لسببين بسيطين. واحد ، فإنه يضرب فقط التوازن الصحيح للعمق وقابلية القبول ل MOBA. وتعني قائمة الأبطال الضخمة أنك تستطيع أن تقضي سنوات في تعلم أمور اللعبة ، ولكنها ميكانيكيًا أقل إصرارًا من Dota 2 وأكثر انخراطًا من Heroes of the Storm. ثانيًا ، لم تكن ألعاب Riot خائفة من إجراء تغييرات مهمة على الخريطة والشخصيات والأنظمة الأخرى على مر السنين ، لذلك هناك دائمًا شيء جديد للتعلم.

إذا استطعت ، العب مع فريق من الأصدقاء - إنه أكثر متعة (وفعالية) للتنسيق على سماعة رأس بدلاً من التعامل مع randoms عبر المحادثة النصية. إذا كنت ترتد من LoL ، فإن Dota 2 تحظى بشعبية كبيرة بالطبع ، وكلاهما مجانيان للعب ، لذا أطلق العنان لها.

                                           

                                 ***** 8 -Battlefield 1 and Battlefield 5********

تم اصدارها: 2016/2018 | المطور: DICE

نتيجة بحث الصور عن ‪Battlefield 1 and Battlefield 5‬‏

بينما تصر Battlefield 1 diehards على أنها اللعبة المتفوقة ، فإننا نوصي بكل من BF1 و BF5. على جانب BF5 ، تخلصت EA من تمريرات مواسم مدفوعة الأجر ، وتقوم بإطلاق جميع الخرائط الجديدة مجانًا ، بالإضافة إلى وضع royale للمعركة الذي سيأتي في وقت مبكر من هذا العام. في الوقت نفسه ، مع ذلك ، يتم تضمين Battlefield 1 مع Origin Access (الأساسي و Premium) وهي رخيصة إلى حدٍ ما ، لذلك إذا كان الإعداد الخاص بالحرب العالمية الأولى مناسبًا لك ، فستكون الدخول إلى هذه السلسلة منخفض التكلفة.

                                                           

                                                   ***** 9 -Doom (2016)********

تم اصدارها: 2016 | المطور: غير معرف

نتيجة بحث الصور عن ‪Doom (2016)‬‏

The Doom الأصلي - مرة أخرى في عام 1993 - هو مطلق النار الأكثر تأثيرا في كل العصور. مع النسب من هذا القبيل ، يمكن أن يتأخر Doom reboot لعام 2016 على اسم العائلة ، وكان بعض المرح ، ويطلق عليه اليوم. بدلاً من ذلك ، فاجأنا دوم جميعًا من خلال كونه مطلق نار مذهل بحد ذاته. أكثر من ذلك ، تخلى Doom عن الكثير من مواثيق رواية القصص و cutscenes التي جئنا لربطها مع الألعاب الحديثة: حوالي 30 ثانية في المستوى الأول ، الشخصية الرئيسية ترمي المؤامرة جسديا عبر الغرفة وتطلق شيطان في الوجه. Doom له هدف وحيد ، وإذا لم تكن بندقية أو وجه شيطان ، فإنه لا يهتم بمعرفتك.   







الشيء الرائع حول Doom هو كيف يتقبل بفارغ الصبر الأفكار السخيفة طالما أنها ممتعة. لكمة شيطان حتى تصب الذخيرة الإضافية؟ نعم فعلا. تيار لانهائي من الصواريخ شديدة الانفجار؟ إطلاقا. اللعبة كلها عبارة عن تصادم ، وهو غيتار منفردة من المعدن الثقيل الذي يحصل فقط على صوت أعلى وأعلى صوتًا. بالحديث عن المعادن الثقيلة ، تلك الموسيقى التصويرية؟ Phwoar. ما العبة.     







                                                  

       

 

                           ***** 10 -Warhammer: Vermintide 2******** 

تم اصدارها : 2018 | المطور: Fatshark

نتيجة بحث الصور عن ‪Warhammer: Vermintide 2‬‏

حدث Vermintide 2 في وضع خيالي لـ Warhammer ، وهو بديل قاتم من القرون الوسطى لخيال الخيال العلمي المروع لـ Warhammer 40k. يتم تعريف Warhammer Fantasy بشكل خاص من خلال نهاية العالم ، ragnarök: the Vermintide ، حيث ستنتهي موجة من الفئران والفايكنج الشر جميع الحضارة. الآن قد حان وقت النهاية ، وما يصل إلى أربعة أبطال لإنقاذ العالم من خلال لكمات كل فأر في وجهه بشكل فردي.





مثل Vermintide 1 ، تأخذ Vermintide 2 صيغة مطلق النار التقليدي Co-op في Valve ، Left 4 Dead. كل بطل قادر بوجه عام ولكنه ضعيف من تلقاء نفسه. من بين أسراب الجرذان أعداء النخبة الذين يتخصصون في نصب الكمائن الفردية ، وتركهم عاجزين حتى ينقذهم الرفيق. إن الحاجة المتبادلة للحماية تجعل فيرمونتنت يعتمد بشكل غير عادي على العمل الجماعي الجيد ، والوعي المكاني الحاد والغرائز الكريمة أفضل للبقاء من الهدف المثالي.






هناك خمسة أبطال للعب ، ولكل منها ثلاث فئات فرعية وقائمة طويلة من الأسلحة والمهارات المتخصصة. كل مهمة ناجحة تكافئ اللاعبين بأسلحة عشوائية ونهب ، ونظام صياغة عميق من المستغرب يساعد اللاعبين على تخصيص أبطالهم. التوفيق العشوائي للعثور على مجموعات أمر جيد ، ولكن Vermintide 2 هي متعة حقيقية عند لعبها مع الأصدقاء ، مثل تمرين بناء فريق الشركات بالسيوف والفؤوس.





لتحميل جميع الالعاب المذكوره من الموقع الرسمي 

اضغط هناااااا
NEXT ARTICLE Next Post
PREVIOUS ARTICLE Previous Post
NEXT ARTICLE Next Post
PREVIOUS ARTICLE Previous Post