افضل تصاميم للهواتف المحموله في المستقبل 2019
-->

Travel

الاثنين، 14 يناير 2019

افضل تصاميم للهواتف المحموله في المستقبل 2019






من حجم الطوب الذي يزن رطلًا إلى أجهزة اللمس الأنيقة المتوفرة حاليًا ، رأينا العديد من التغييرات في تصميمات الهواتف المتنقله. نتوقع حاليًا الكثير من الجيل التالي من الهواتف المحمولة التي ستتوفر خلال السنوات العشر إلى الخمسة عشر القادمة. الميزات الرئيسية التي سيتم بناؤها في هذه الهواتف هي شاشة أفضل ومرونة أكثر. من الصعب جداً إنشاء معظم الهواتف المذكورة أدناه بسبب الافتقار إلى التكنولوجيا المتقدمة ، ولكن هناك عدد قليل منها بالفعل قيد الإنشاء. ألقِ نظرة على القائمة التالية من الهواتف المفاهيمية المستقبلية التي تتميز بتصميم فريد ومبتكر.

 

 

25. (الهاتف المكنيكي )Mechanical Mobile



ميزات المحمول الميكانيكية فكرة مثيرة للاهتمام لتوليد الطاقة. ما عليك سوى تدويره حول إصبعك لشحنه. يمكنك أيضًا شحنه أثناء انتظار الحافلة في موقف الحافلات. لديها تصميم أنيق مع شاشة لمس كاملة الحجم. سيتيح لك مفهوم عرض الساعة على الحافة فحص الوقت دون احتجاز الهاتف


24. Black Label Retroxis

بدلا من وجود تصميم واقعي ، لم يتم إنتاج الهاتف الخليوي retroxis التسمية السوداء. لديها نظرة الرجعية الرجعية مع جميع الوظائف الضرورية. يتكون جسمها من مادة البولي كربونات لتزويدها بمزيد من المتانة.

23. Tron Phone

 

 نتيجة بحث الصور عن ‪Tron Phone‬‏

 

 

قام Andrew D. Morgan بتصميم هاتف Tron بعد الحصول على إلهام من فيلم Tron Legacy. إضاءة LED مع تشطيبات داكنة ناعمة تمنحها مظهراً مستقبلياً. كما يتميز بنظام الصوت ومعرف حلقة LED ومنفذ توصيل الطاقة.

 

 

 

 

 


22. Mobiado Aston Martin Prototype

 صورة ذات صلة

 

 

يحاول Aston Martin ، صانع السيارات الفاخرة و Mobiado ، صانع الهواتف الفاخرة إنشاء هاتف شفاف. مفهوم Mobiado هو بشكل أساسي زجاج ياقوت كبير بحافتيّ تيتانيوم. لديها تصميم رائع ولكن من الناحية الفنية ، فمن المستحيل إنشاؤه.

 

 


21. OLED Roll Phone

 

 نتيجة بحث الصور عن ‪OLED Roll Phone‬‏

 

 

 

ابتكر المصمم تاو ما أصغر هاتف قابل للطي في العالم ، وهو هاتف OLED roll. لديه القدرة على زيادة حجم الشاشة حتى 7.5 سم لمشاهدة مقاطع الفيديو. يعمل على بطاريات قياسية قابلة للشحن. حجمها الصغير هو أيضًا مشكلة في أخطاء الإصبع السمينة.

 

 


20. DYA Phone

 

 نتيجة بحث الصور عن ‪DYA Phone‬‏

يأتي مفهوم هاتف DYA بتصميم جديد لهاتف منزلق. يمكنك تمديدها من قطع قطري لأداء أي وظيفة وتنزلقها عندما لا تكون قيد الاستعمال. لديها تصميم جديد تماما لكن العديد من الناس صنفوه كمفهوم مستقبلي سيئ.


19. Motorola Origami

صورة ذات صلة

ومن المعروف أيضا موتورولا اوريغامي من قبل اسم هواتف موتورولا من 2030. وهي مصنوعة من ورقة مجزأة من الاشياء الفنية. يمكنك أيضًا طيها في الكاميرا أو جهاز التسجيل أو الهاتف المحمول.


18. Weather Cell Phone Concept

نتيجة بحث الصور عن ‪. Weather Cell Phone Concept‬‏

الهاتف الخليوي هو الهاتف المحمول مفهوم والتي يمكن أن تتحول نفسها مثل نافذة المنزل حسب الطقس. أنها رقيقة جدا وتبدو ورقة بلاستيكية شفافة. يبقى من الواضح خلال يوم مشمس ، يصبح رطبا خلال يوم ممطر ويتغير أيضا خلال يوم ثلجي.


17. Nokia Kinetic

نتيجة بحث الصور عن ‪. Nokia Kinetic‬‏

تتراوح سماكة Nokia Kinetic من 8 ملم إلى 18 ملم. يوفر قبضة أفضل ويشعر ككاميرا DSLR. تم عرض مشروع طلابي في كلية سانت مارتن للفنون والتصميم. في عام 2011 ، طوّرت نوكيا نموذجًا أوليًا لحركة Nokia ولكن لم تنتجه أبدًا.


16. LG Helix Bracelet

نتيجة بحث الصور عن ‪. LG Helix Bracelet‬‏

خلقت روب لونا سوار LG (المعروف أيضا باسم Helix) والذي هو في الأصل هاتف مفهوم. يمكنك إرفاقها في أي مكان باستخدام شاحن مغناطيسي واستخدام الطاقة الحركية التي يولدها المستخدم لتشغيل الهاتف.


15. Facebook Phone Concept

نتيجة بحث الصور عن ‪Facebook Phone Concept‬‏

كما يحاول فيس بوك توسيع سوقه في صناعة الهواتف المحمولة. ابتكر المصمم البولندي ميشال بونيكوفسكي هذا المفهوم الجميل لـ Facebook mobile. لديه كل ميزات الهاتف الذكي القياسي ويمكن شحنه عن طريق الحث شحن على رصيف مخصص لها. إذا قام فيس بوك بإنتاج هذا الهاتف الرائع ، فسيكون في وضع جيد في صناعة الهواتف النقالة.


14. Samsung Bracelet

نتيجة بحث الصور عن ‪. Samsung Bracelet‬‏

صمم إريك كامبل الجيل الجديد من الهواتف الذكية ، سوار سامسونج. لديها تكنولوجيا مبتكرة ، بنيت خصيصا للرياضيين ومحبي المغامرات. ويتميز بشاشة تعمل باللمس OLED وتصميم لوحة الانقسام التي تزيد من تدفق الهواء وتقليل التعرق.


13. Black hole Holographic Phone Concept

نتيجة بحث الصور عن ‪. Black hole Holographic Phone Concept‬‏

تم تصميم مفهوم الثقب الأسود الثوري خصيصًا لشركة Apple. يحتوي على كرة مركزية تشبه جهاز المحور الذي يعمل على تصميم جميع عناصر التحكم والوظائف في الجو. يمكن استخدامه أيضًا كجهاز سطح مكتب. هذا المشروع قيد التطوير وسوف يكون متاحًا بعد عام 2020.


12. Philips Fluid

نتيجة بحث الصور عن ‪12. Philips Fluid‬‏

 

 

 

تم تصميم مفهوم Philips Fluid من قبل البرازيلي المصمم ، Dinard da Mata. يبدو وكأنه سوار كان الأطفال يرتدونه في طفولتهم. وهي مصنوعة من OLED وميزة المرونة يجعلها مختلفة عن أي هاتف محمول تقليدي.

 

 

 


11. LG EXO

 

  نتيجة بحث الصور عن ‪. LG EXO‬‏

 

 

التصميم الداخلي لـ LG EXO مستوحى من جسم الإنسان. تمامًا كما يحمي الجسم البشري أعضائه الداخلية مع الهيكل العظمي المعقد ، يتميز LG EXO أيضًا بجلد مطاطي لحماية نظامه الداخلي. إنه يوفر قوة عالية بهاتف ذو مظهر جيد.

 

 


10. Nokia 2030

 

  نتيجة بحث الصور عن ‪. Nokia 2030‬‏

 

 

تم تصميم مفهوم نوكيا 2030 بواسطة جيم تشان. سيكون مصنوعًا من زجاج مقاوم للخدش وجسم من التيتانيوم ويمكنك أيضًا تخصيصه عن طريق إرفاق فيلم ملون. لا يزال لديها نظرة لوحة المفاتيح القياسية وشاشة زجاجية رقيقة من سمك 0.25 بوصة.

 

 

 

9. Kambala

 

  Kambala

 

 

و Kambala هو مزيج من الهاتف المحمول وسماعة لاسلكية. وهي مكونة من بوليمر متعدد الطبقات حيث يتم وضع جميع المكونات الإلكترونية بين هذه الطبقات. يمكن أن تغير اللون مثل الحرباء.

 

 


8. Mobile Script

 

  Mobile Script

 

 

يجب أن يشتمل الهاتف المحمول التقليدي على بعض الوظائف الشائعة مثل التنقل والوصول إلى الإنترنت والمستندات والألعاب. هذا الجوال يحتوي على كل هذه الميزات. Mobile Script هو هاتف مفهوم يعمل بالطاقة الشمسية من تصميم Aleksandr Mukomelov. يحتوي على شاشة ثانوية يمكنك إخفاؤها خلف الشاشة الرئيسية.

 

 


7. Nokia 888 Concept

نتيجة بحث الصور عن ‪. Nokia 888 Concept‬‏

 

 

مثل أي هاتف نوكيا ، يتميز هاتف Nokia 888 أيضاً بمظهر بسيط وأنيق. مفهوم واجهة E-motion و بطارية تعمل بالطاقة السائلة يجعلها هاتفًا مستقبليًا. يمكنك أيضا تغيير شكله من معصمه إلى الهاتف الذكي ، وفقا لحاجتك.

 

 


6. Kyocera Flexible Phone

 

  صورة ذات صلة

 

كشفت كيوسيرا النقاب عن هاتف يعمل بالطاقة الحركية يتميز بشاشة OLED قابلة للطي. تسمح الذاكرة لمفاتيح الهاتف بالظهور أثناء استخدامها. فهي تولد طاقتها من التفاعل البشري ولن تضطر أبدًا للقلق بشأن البطارية.

 

 

 

5. Sony Transparent Smartphone

 

  نتيجة بحث الصور عن ‪. Sony Transparent Smartphone‬‏

 

 

قام BRANDA World بتصميم تصميم هاتف مستقبلي لشركة Sony. هذا هو نتيجة للإبداع والتفكير الأنيق الراقية. يتم تضمين شرائحها في المربعات المستديرة المصنوعة من الألومنيوم والتي لا يمكن رؤيتها داخل صفائح السليكون. ويستخدم تكنولوجيا الأنابيب النانوية الكربونية للتواصل.

 

 

 


4. Finger Touch Wearable Phone

 

  نتيجة بحث الصور عن ‪. Finger Touch Wearable Phone‬‏

 

 

يحاول سونمان كوون إلقاء نظرة جديدة تمامًا على الأجهزة القابلة للارتداء. لمسة إصبع من السهل جدا التواصل أو الدردشة مع أي شخص بسبب معيار الاتصالات 4G. يستخدم اليد البشرية لأسلوب الاتصال الأساسي. قام بتصميمه بطريقة لوضع 12 زر على الأصابع. لديه معصم مرن يمكنك ضبطه وفقًا ليدك.

 

 

 


3. Mozilla Seabird

  نتيجة بحث الصور عن ‪. Mozilla Seabird‬‏

 

 


طوّر موزيلا هاتفًا للطيور البحرية بعد تلقي ملاحظات من المجتمع الأوسع. كما أطلقوا عليه هاتفًا متنقلًا مفتوحًا. ويشمل جميع ميزات الهاتف الذكي القياسية. يمكن لجهاز العرض المزدوج Pico عرض لوحة مفاتيح وأشرطة فيديو افتراضية.

 

 

 


2. Nokia Morph

  نتيجة بحث الصور عن ‪. Nokia Morph‬‏

 

 

 

في عام 2008 ، كشف مركز أبحاث نوكيا وجامعة كامبريدج النقاب عن مفهوم نوكيا مورف. وكان ذلك نتيجة دراسة مستقبل الهواتف المحمولة. لديها القدرة على الانحناء في العديد من الأشكال. كما يتميز ببطارية تعمل بالطاقة الشمسية مع مجموعة واسعة من أجهزة الاستشعار. كانوا يعتقدون أن بعض الميزات ستأتي في جهاز متطور بحلول عام 2016.

 

 

 

 


1. ZTE Eco Mobius

 

نتيجة بحث الصور عن ‪ZTE Eco Mobius‬‏

 

 

يفكر مصممو شركة ZTE دائمًا في إنشاء هاتف جوال سيكون مطلوبًا في المستقبل. لقد طوروا مفهومًا جديدًا سيساعد في التخلص من الهاتف القديم. تم تصميم ZTE Eco Mobius بطريقة يمكن أن ترقي جزءًا جزئيًا. سيتم تقسيمها إلى الذاكرة والشاشة ووحدة المعالج والكاميرا. سيكون هذا هو الخيار الأفضل لك إذا كنت ترغب في تغيير تكوين هاتفك كل عام. موتورولا تعمل أيضا على هذا المشروع.

 

 

 

 

 

NEXT ARTICLE Next Post
PREVIOUS ARTICLE Previous Post
NEXT ARTICLE Next Post
PREVIOUS ARTICLE Previous Post