افضل المبرمجين في العالم 2019
-->

Travel

السبت، 19 يناير 2019

افضل المبرمجين في العالم 2019












افضل المبرمجين في العالم 2019



الاكود ليس مهمة سهلة أن تكون مثل مبرمج عادي. ولكن ، إذا حاولت جاهداً وحافظ على هدف معين في ذهنك ، فهذا هو أبسط شيء يجعلك رائعاً. دعونا نرى من هم افضل المبرمجين في العالم للعام 2018-2019.

لذلك سوف نخبركم عن المبرمجين العظام في العالم الذين يجعلون حياتنا أكثر موثوقية وسهولة. التي ترتبط هذه العوالم لأشخاص آخرين. من السهل جدًا على التكنولوجيا من خلال ذلك المبرمج أو المطور أو يمكننا قول ذلك مبرمج. هم أفضل أفضل المبرمج في كل وقت.

إن المبرمج ، مثله مثل الشاعر ، لا يعمل إلا بشكل طفيف من الأشياء الفكر الصافية. يبني قلاعه في الهواء ، من الجو ، وخلق بمجهود المخيلة.



المبرمجون الأكثر شعبية في العالم 2019


1- Bill Gates (Microsoft co-founder)

2-James Gosling (Java Creator)

3-Richard Stallman (GNU Project Creator)

4-Bjarne Stroustrup (C++ Creator)

5-Tim Beners-Lee (HTML and WWW inventor)

6-Ken Thompson (UNIX Co-Creator)

7-Linus Torvalds (Linux Kernel Creator)

8-Dennis Ritchie (C Programming language creator)

9-Jack Dorsey (Twitter Creator)

10-Ruchi Sanghvi (FB’s first female engineer)

11-Drew Houston (Dropbox Creator)

12-Mark Zuckerberg (FB Creator)

13-Larry Wall (Perl language)

14-Yukihiro Matsumoto (Ruby interpreter)

15-John Resig (Jquery, Javascript Library)

16-Phil Katz (ZIP format)



Bill Gates (Microsoft co-founder)



 

 

وهو رئيس شركة Microsoft Corp. وقد أحضر الشركة باستمرار لتحسين تكنولوجيا البرامج وتحسينها. لقد جعل من الأسهل ، وأكثر فعالية من حيث التكلفة وأكثر متعة في استخدام أجهزة الكمبيوتر. تعد Microsoft الآن الشركة الرائدة عالمياً في مجال البرمجيات والخدمات والحلول التي تساعد الأفراد والأعمال على الوصول إلى الإمكانات الكاملة. وهو واحد من أعظم المبرمجين في العالم الآن.





James Gosling (Java Creator) 

 

 



 

 

جيمس جوسلينج على Apple و Apache و Android و Future of JAVA. وهو عالم كمبيوتر كندي ، ويعرف أيضًا بأب لغة برمجة جافا. هو مدرج كمبرمجين الأكثر شعبية في العالم. يقضي الكثير من الوقت في تطوير لغة برمجة Java. قام بإنشاء الإطار الرئيسي لـ Java ونفذ المترجم الأصلي للغة والجهاز الظاهري.













Richard Stallman (GNU Project Creator) 

 

 






 

 

أسس مؤسسة البرمجيات الحرة ، طور مجموعة جنو المجمعة. كمطور نظام التشغيل ، كان لديه المهارات المناسبة لهذا المنصب. ريتشارد ستولمن هو نبي حركة البرمجيات الحرة. لقد فهم مخاطر براءات اختراع البرمجيات منذ سنوات. الآن وقد أصبح هذا الأمر قضية حاسمة في العالم. لديه جهود ناجحة بشكل كبير لإنشاء فكرة "البرمجيات الحرة" ، وقد ساهم ستالمان مساهمة كبيرة في حالة الإنسان.

 

 

 

 

 

Bjarne Stroustrup (C++ Creator)





















 

 

في مختبر بيل ، قام بتصميم وتنفيذ C ++. استناداً إلى C والمستوحاة من Simula ، يوفر مجموعة من آليات التجريد العامة والمرنة التي يمكن وضعها بشكل مباشر وكفء على أجهزة الكمبيوتر. شجعه الجو البحثي المرن والمفتوح على النظر في اعتماد مفاهيم من Simula ، والتي استخدمها في شهادة الدكتوراه. أطروحة العمل ، إلى C.














Tim Beners-Lee (HTML and WWW inventor)










 

 

السير تيم بيرنرز لي هو عالم كمبيوتر بريطاني. وقد كتب 3 تكنولوجيات أساسية لا تزال تشكل أساس الويب اليوم (والتي ربما شاهدتها تظهر على أجزاء من متصفح الويب الخاص بك): أي ، HTML ، و URL ، و HTTP. كتب تيم أيضًا أول متصفح / محرر صفحات ويب ("WorldWideWeb.app") وأول خادم ويب ("httpd"). بحلول نهاية عام 1990 ، تم اختراع أول صفحة ويب على الإنترنت المفتوح ، وفي عام 1991 ، تمت دعوة أشخاص خارج CERN للانضمام إلى مجتمع الويب الجديد هذا.

 

 

 




Ken Thompson (UNIX Co-Creator)









 

 

وهو معروف بعمله على نظام التشغيل Unix. اخترع أيضا لغة البرمجة B ، السلف المباشر للغة C البرمجية ، وكان واحدا من المبدعين

 

 

 

 



Linus Torvalds (Linux Kernel Creator)







 

 

وهو مؤسس ومنسق لينكس ، نظام التشغيل الشبيه بنظام يونكس ، الذي بدأ في إحداث ثورة في صناعة الكمبيوتر وربما أكثر من ذلك.




Dennis Ritchie (C Programming language creator)
































 

انشئ Dennis لغة برمجة C. يستمر استخدام لغة البرمجة C وأحفادها لكتابة البرنامج الذي يجعل الأجهزة والشبكات الرقمية تعمل بينما تعمل أنظمة التشغيل UNIX و UNIX على مجموعة واسعة من أنظمة الكمبيوتر.

 

 

 



 

Jack Dorsey (Twitter Creator)






 

 

هو معروف بالمؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة Twitter ، وبصفته المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Square ، وهي شركة مدفوعات متنقلة. وأيضا المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة سكوير ، وهي شركة مدفوعات متنقلة.





Ruchi Sanghvi (FB’s first female engineer)













Ruchi Sanghvi (من مواليد 20 يناير 1982) هي مهندس كمبيوتر هنديه. كانت أول مهندسة تستأجرها فيسبوك. في أواخر عام 2010 ، تركت فيسبوك وفي عام 2011 ، بدأت شركتها الخاصة كوف ، مع اثنين من المؤسسين الآخرين. تم بيع الشركة إلى Dropbox في عام 2012 ، وانضم Sanghvi إلى Dropbox كنائبه رئيس العمليات. غادرت Dropbox في أكتوبر 2013.


في عام 2016 ، أنشأت سانجفي ساوث بارك كومونز ، وهي مساحة للتكنولوجيا السكنية والمهنية التي تعمل بشكل مشابه لقراصنة





Drew Houston (Dropbox Creator)




وهو رجل أعمال أمريكي على الإنترنت معروف بأنه مؤسس ومدير تنفيذي لشركة Dropbox.





Mark Zuckerberg (FB Creator)






وهو رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لموقع التواصل الاجتماعي Facebook. أيضا ، هو مبرمج كمبيوتر ، رجل أعمال إنترنت ، ومحسن.

 

 

 




John Carmack (co-founder Id Software)


















هو مبرمج ألعاب ، طيران ، ومهندس واقع. شارك في تأسيس شركة Id Software. أسس أيضا Armadillo Aerospace.

 

 

 



Larry Wall (Perl language)








 

 

وهو مؤلف عميل rn Usenet وبرنامج يستخدم على نطاق واسع. طور Wall Larry مترجم Perl ولغته أثناء العمل في شركة تطوير النظام ، التي أصبحت فيما بعد جزءًا من Unisys. وهو مؤلف برمجة بيرل.

 

 

 




Yukihiro Matsumoto (Ruby interpreter)




 

 

وهو عالم كمبيوتر ومصمم لبرمجة لغة روبي وتطبيقه المرجعي ، مترجم روبي Matz.

 

 





John Resig (Jquery, Javascript Library)




هو مهندس برامج. وهو المطور الرئيسي لمكتبة Jquery Javascript. قام بمشاريع البرمجيات.




Phil Katz (ZIP format)



 

تم تصميمه أولاً لفكرة ضغط الملفات. والمعروف باسم co-creator لتنسيق ملف Zip لضغط البيانات ، ومؤلف PKZIP ، وهو برنامج لإنشاء ملفات مضغوطة تم تشغيلها تحت DOS.




 

أعظم شيء في عالم البرمجة هو أنه يتحسن دائمًا. لم يتم إنشاء برمجة الإنترنت والبرامج في ليلة واحدة ومن قبل شخص واحد أو شركة واحدة. إنها مزيج من ابتكارات كل مبرمج برمجي جلبتنا إلى ما نحن عليه اليوم.













NEXT ARTICLE Next Post
PREVIOUS ARTICLE Previous Post
NEXT ARTICLE Next Post
PREVIOUS ARTICLE Previous Post