هل عدسات الهاتف الذكي تستحق الشراء
-->

Travel

الاثنين، 11 فبراير 2019

هل عدسات الهاتف الذكي تستحق الشراء



نتيجة بحث الصور عن عدسات الهاتف الخارجيه


يقال كثيرًا: "أفضل كاميرا هي الكاميرا التي لديك". لم يسبق ذلك أن أصبح أكثر صدقاً مما هو عليه اليوم ، في عصر التصوير الذكي. ولكن في حين أن الهواتف الذكية أكثر ملاءمة للحمل ، فإن DSLRs ما زالت متقدمة في تعدد الاستخدامات بفضل مجموعة واسعة من العدسات المتاحة.

 

 

لهذا السبب ، إذا كنت ترغب في تجنب الالتفاف حول DSLR ثقيل ولكنك ترغب في الحصول على المزيد من كاميرا الهاتف ، يمكنك محاولة إضافة عدسة للهواتف الذكية إلى ترسانة الخاص بك.

 

 

بين أحدث هواتف سامسونج ، وجوجل ، وآبل ، هناك بعض كاميرات الهواتف الذكية الممتازة المتاحة ل shutterbugs. ويُعد ضمان كاميرا الهاتف الذكي الخاص بك ميزات رائعة في المرة القادمة التي تقوم فيها بالترقية. فلماذا تفكر في إضافة عدسة؟

 

 

 

قد ترغب في حمل معدات أقل ، أو تحسين جودة صورك ، أو دفع حدود هاتفك. أو ربما كنت تبحث عن هدايا للمصور في حياتك. مهما كان السبب ، إليك كل ما تحتاج إلى معرفته حول عدسات كاميرا الهاتف الذكي.

 

 

 


1-كاميرا الهاتف الذكي الخاص بك لديها حدود

 

من بين الأسباب الرئيسية التي تجعلك تفكر في استخدام عدسة الكاميرا للهواتف الذكية هو أن هناك بعض الحدود التي لا يمكن أن يتخطىها هاتفك ، بصرف النظر عن مدى صعوبة محاولته:

 

عندما يتعلق الأمر بالأجهزة ، فلهاتفك عدسة صغيرة ، ولن تسمح إلا بالكثير من الضوء.

 

 

أكبر تقدم في كاميرات الهاتف لا يأتي من خلال البصريات. يتم إحضارها لك بواسطة برنامج. يستخدم التصوير الحاسوبي برامج لمعالجة صور هاتفك ويتجاوز القدرات الأصلية للبصريات. يمكنك الاطلاع على هذا الإجراء على هاتفك عند التقاط صورة بانورامية أو استخدام HDR أو استخدام الوضع الرأسي على هاتفك. وبالطبع ، هذه الميزات ليست مثالية.

 

 

تحتوي معظم الهواتف على تقريب رقمي فقط ، وإذا التقطت الصور الفوتوغرافية بجدية ، فلن تستخدمها أبدًا. الزوم الرقمي لا يتلاعب بصريات الكاميرا ، ولكنه بدلاً من ذلك يرفع حجم الصورة. سينتهي بك المطاف إلى صورة منقطة غير مختلفة إذا التقطت الصورة بدون التكبير وقسمتها فقط.

 

 

 2- العدسات تتعدا حدود عدسه الهاتف

 

هناك عدة أنواع من عدسات كاميرا الهاتف الذكي التي يمكن أن تساعدك في تجاوز قيود برامج هاتفك والأجهزة.

 

 

تليفوتوغرافي: بدلاً من الاعتماد على ميزة التكبير الرقمي للهاتف ، اختر عدسة عدسة مقربة بدلاً من ذلك وامسك تلك اللحظات من مسافة ولكن باستخدام صورة واضحة ونظيفة.

 

 


زاوية واسعة: جاك من جميع المهن ، عدسة واسعة الزاوية ستكون في متناول اليد مع التصوير الفوتوغرافي في الشوارع أو المناظر الطبيعية ، وهو رائع لتصوير الطعام ، وأكثر من ذلك.

 

 

ماكرو: قد يحتوي هاتفك على خيار ماكرو في الكاميرا ، ولكن عدسة ماكرو ستعطيك المزيد من التفاصيل أو الملمس.

 

 

فيش: يمكنك أيضًا الإبداع إذا ذهبت إلى شيء ما مثل عدسة عين السمكة. هناك تطبيقات تدعي أنها تقدم هذا النوع من الوظائف ، ولكن دعنا نكون صادقين ، فهي مجرد تلاعبات لن تظهر أبدًا إلى عدسة عين السمكة الحقيقية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

NEXT ARTICLE Next Post
PREVIOUS ARTICLE Previous Post
NEXT ARTICLE Next Post
PREVIOUS ARTICLE Previous Post