افضل تطبيقات VPN للاندرويد والكمبيوتر 2019
-->

Travel

الاثنين، 11 فبراير 2019

افضل تطبيقات VPN للاندرويد والكمبيوتر 2019


نتيجة بحث الصور عن ‪ExpressVPN‬‏

زادت الحاجة إلى اتصالات آمنة ومجهولة إلى الإنترنت بشكل كبير في السنوات القليلة الماضية ، مع تزايد عدد المستخدمين الذين يدركون أهمية عدم رؤيتهم ومتابعتها عبر الإنترنت.

 

 

لقد قمنا بتجميع قائمة بما نعتبره أفضل مزودي خدمة الشبكة الظاهرية الخاصة - مجمعة من قبل بريميوم ، مجاني ، وسهل. سنقوم بتحديث القائمة بانتظام ، لذا اترك تعليقاتك في التعليقات على الخدمات التي يجب إضافتها (أو حتى إزالتها).

 

 

توفر هذه الشبكات الافتراضية الخاصة حلولًا تخفي وجودك عبر الإنترنت للحفاظ على سلامتك. ولكن تذكر أن شبكات VPN قد لا تكون خاصة كما تظن.

 

  Premium VPNs

بالنسبة إلى المستخدمين كثيري الخدمة ، توفر خدمات VPN الاحترافية هذه الخصوصية الضرورية إلى جانب مجموعة من الميزات الإضافية ، من التشفير المتزايد والدعم عبر الهاتف المتحرك إلى نطاق ترددي غير محدود و "سجلات صفر" مع الاحتفاظ بسجل لما تتصفحه وفتح المواقع المحجوبه وفتح المواقع الممنوعه.

 

 



ExpressVPN-1



muo-security-review-expressvpn-menu


 مع وجود 1000 خادم فعلي في 136 موقعًا جغرافيًا في 87 بلدًا ، ينصب تركيز ExpressVPN على السرعة. لا تريد شبكة ظاهرية خاصة بطيئة عندما يمكنك الحصول على اتصال سريع ، وتعرض ExpressVPN الخصوصية أعلى هذا الأمر مع دعم بروتوكول PTP و L2TP و OpenVPN. مقابل 6.67 دولار في الشهر على خطة لمدة 12 شهرًا مع 3 أشهر مجانًا ، يمكنك الحصول على نطاق واسع من أفضل ميزات VPN ، دون تسجيل ، ودعم Tor (ExpressVPN به موقع .onion أيضًا).


CyberGhost-2

CyberGhost هي خدمة VPN سهلة الاستخدام للغاية ، مع تطبيقات لـ Windows و MacOS و iOS و Android. تم تصميم CyberGhost VPN لجعله سهلاً للدخول إلى الإنترنت باستخدام VPN ، وهو مزود بملقمات مخصصة مخصصة للتورنت ولعب الفيديو بالإضافة إلى الخوادم للاستخدام القياسي.

إذا كنت جديدًا على الشبكات الظاهرية الخاصة ، فقد يكون برنامج CyberGhost مجرد مقدمة تحتاج إلى فهم الفوائد.

تقدم CyberGhost VPN ضمان استرداد الأموال لمدة 45 يومًا ، وخصمًا خاصًا بنسبة 77٪ على Black Friday! يعمل هذا بمعدل 2.75 دولار في الشهر ، لذا لا تفوّت الفرصة.


3-TunnelBear

بالنسبة إلى Android و iOS و Windows و MacOS ، يكون التسعير معقولًا بسعر 49.88 دولارًا سنويًا ، وهو رسم سنوي يعمل بمبلغ 4.99 دولارات شهريًا. مع TunnelBear غير محدود وخطة المحمول فقط ، لاحظ أن TunnelBear تقدم تشفير 256 بت.



كما ناقشنا سابقًا ، تعد TunnelBear طريقة جيدة بشكل خاص للاستمتاع بمحتوى الويب الخاص بالولايات المتحدة فقط ، بما في ذلك الفيديو والصوت. سهولة الاستخدام ، هناك أيضًا خيار بقيمة 9.99 دولار في الشهر ، إذا كان الاشتراك السنوي خارج نطاق ميزانيتك. نسخة مجانية متاحة أيضا ، مفصلة أدناه. تحقق من المراجعة الكاملة لـ TunnelBear لمزيد من التفاصيل.


4-NordVPN

لدى NordVPN العديد من الخوادم عبر الولايات المتحدة وأوروبا وأستراليا ، وهي مخصصة للتدفق السريع للغاية وخصوصية Tor و Anti-DDOS والمزيد.

تدعم معظم المواقع بروتوكولات PPTP و L2TP و OpenVPN ويتم تشفير جميع البيانات مرتين لتشديد الأمان. كل هذا متاح مقابل 11.95 دولار في الشهر ، على الرغم من أن الخصومات متوفرة للخطط لمدة 6 أشهر بسعر 7 دولارات شهريًا والخطط السنوية بسعر 5.75 دولار شهريًا. هذه الأسعار أعلى مما كانت عليه في عام 2016.


5-VyprVPN

يتوفر دعم الجهاز عبر النظام الأساسي من VyprVPN ، إلى جانب نسخة تجريبية مجانية وتعرفة شهرية ميسورة (5 دولارات) للبيانات غير المحدودة وثلاث اتصالات متزامنة. أو يمكنك الترقية إلى خدمة VyprVPN Premium ، بسعر 12.95 دولار شهريًا ، والذي يقدم خمس اتصالات متزامنة. مع تطبيقات سطح المكتب والجوّال ، قد يكون VyprVPN مفيدًا بشكل خاص بالنسبة لك مع مراكز الوسائط المفتوحة OpenELEC / Kodi.




6-Windscribe

متوفر مقابل 90 دولارًا سنويًا (أو شهريًا مقابل 9.00 دولارات) ، يقدم Windscribe عرض نطاق ترددي غير محدود ، وأجهزة غير محدودة ، وخوادم في 45 موقعًا. يمكنك الدفع باستخدام الطرق القياسية وكذلك البيتكوين.

يوفر Windscribe تطبيقات لـ Windows و Mac و Chrome و iPhone. وفي الوقت نفسه ، فإن دعمه لبروتوكول OpenVPN يعني أنه يمكنك استخدام Windscribe مع Linux ، و Android ، وأجهزة التوجيه ، وأكثر من ذلك.

يتوفر أيضًا حساب Windscribe محدود ومجاني.


7-ProtonVP

 

من نفس الفريق الذي جلب لك حساب البريد الإلكتروني المشفر ProtonMail ، تأتي هذه الشبكة الافتراضية الخاصة الجديدة

 

 

من خلال اتباع أسلوب غير معتاد في التسعير ، فإن ProtonVPN لديها خدمة مجانية منخفضة السرعة ، فضلاً عن ثلاثة خيارات متميزة. الحزمة الأساسية هي 5 دولارات شهريًا باقة Plus $ 10 / month ، وتضيف خوادم مخصصة ، وأمان إضافي ، وخوادم Tor إلى المزيج. وأخيرًا ، تتكلف حزمة Visionary 30 دولارًا شهريًا ، وتحتوي على الخوادم الإضافية المذكورة ، وتضيف ProtonMail.

 

 

 

 Torrent-Friendly VPNs

 


1-Private Internet Access

بتكلفة 6.95 دولار شهريًا أو 39.95 دولارًا سنويًا (مقبولة من Bitcoin) ، توفر خدمة VPN الآمنة هذه دعمًا عبر بروتوكول P2P و VOIP ، بالإضافة إلى إمكانية استخدام 5 أجهزة في آنٍ واحد وبعرض نطاق ترددي غير محدود!

 

 

 يعد اختيار الإنترنت الخاص خيارًا جذابًا بشكل خاص ، وهو خيار شائع وموصى به من قبل PCMag.com.

متوفر لنظام التشغيل Windows و MacOS ، كشف تقييمنا لـ Private Internet Access عن بعض الميزات الجيدة. باختصار ، إنها خدمة VPN شعبية تقدم أفضل قيمة مقابل المال.


2-Ivacy

يسلط Ivacy VPN الضوء على استخدامه كبروتوكول VPN سهل التورنت ، وهو متاح لمشاركة الملفات غير المحصنة والمدعمة بنسق P2P مقابل 9.95 دولار في الشهر (أو 40 دولارًا في السنة ، أو 44.95 دولارًا لمدة ستة أشهر). وتتضمن الميزات الأخرى التحايل المعتاد على حظر المناطق ، والقدرة على بث أي شيء من أي مكان ، وتشفير 256 بت.

كما أن العرض المقدم من Ivacy هو عبارة عن "سياسة تسجيل الدخول الصارمة" التي يجب أن تمنع تعقب نشاطك أو مراقبته.

مدعياً ​​أن تكون أسرع VPN في العالم ، تعتبر Ivacy مثالية للتدفق عبر وسائل الإعلام.


3-SurfEasy

مقابل 6.49 دولار فقط ، يوفر SurfEasy Total وصولاً شهريًا إلى خدمة VPN الخاصة به مع عدد غير محدود من البيانات وحظر تعقب الإعلانات لمستخدمي Android و iOS و MacOS و Windows. يمنحك الاشتراك دعمًا لما يصل إلى خمسة أجهزة ، وعرض نطاق ترددي غير محدود والتورنت.

تشرح مراجعتنا لـ SurfEasy Total هذه الميزات بمزيد من التفصيل. لاحظ أن هناك أيضًا اشتراكًا منخفض التكلفة بسعر 3.99 دولارات أمريكية شهريًا ، لاستخدام VPN خالٍ من التورنت.


4-BTGuard

مقابل 9.95 دولار في الشهر ، يمكنك تسجيل الدخول إلى BTGuard ، والتي توفر خوادمها ذات الـ 10 غيغابايت سرعات تنزيل غير محدودة وحركة مرور مجهول الهوية P2P. يعمل BTGuard مع Windows و MacOS و Linux ، ويقبل Bitcoin.

في هذه الأثناء ، إذا كنت لا ترغب في تجربة VPN الكاملة ولكن تريد حماية نشاط التورنت الخاص بك ، فإن BTGuard تقدم خدمة ProTorrent Proxy 6.95 $ / month.


5-IPVanish

تأتي توصيتنا النهائية الخاصة بـ VPN الصديقة للتورّنات على شكل IPVanish ، وهي متوفرة مقابل 6.49 دولار شهريًا مع الفوترة السنوية (10 دولارات شهريًا للفوترة الشهرية).

مع وجود أكثر من 500 خادم VPN تنتشر في أكثر من 60 دولة ، يمكنك الحصول على عدد غير محدود من حركة مرور P2P وعرض النطاق الترددي غير المحدود بغض النظر عن ذلك. مدعيا ليكون أسرع VPN في العالم ، يتوفر IPVanish لنظام Windows و Windows Phone و MacOS و Linux و iOS و Android و Chromebook وحتى أجهزة التوجيه.

NEXT ARTICLE Next Post
PREVIOUS ARTICLE Previous Post
NEXT ARTICLE Next Post
PREVIOUS ARTICLE Previous Post