افضل تطبيقات الكاميرا للنظام Android الاندرويد وiPhone الايفون 2019
-->

Travel

الاثنين، 11 فبراير 2019

افضل تطبيقات الكاميرا للنظام Android الاندرويد وiPhone الايفون 2019



تأتي معظم الهواتف الذكية الحديثة بميزات كاميرا قوية لم يفكر بها معظمنا. من المحتمل أننا نطلق تطبيقات الكاميرا الافتراضية على هواتفنا للحصول على لقطات سريعة لا نريد أن نفوتها.

 

 

ولكن ماذا لو كنت ترغب في الحصول على المزيد من أجهزة الكاميرا في جهازك؟ لحسن الحظ ، تتوفر بعض خيارات الجهات الخارجية الرائعة على كل من الاندويدAndroid والايفون iOS والتي يمكنها تقديم أفضل ما في كاميرات الهواتف الذكية.

 

 

في هذا المقال ، نقوم بإدراج أفضل تطبيقات الكاميرا لمصوري الهواتف الذكية المتحمسين في كل مكان.

 


 

1-    +Camera

 

 

 

تم توفير Camera + لسنوات حتى الآن ، إلا أنه لا يزال أحد أفضل الخيارات المتاحة لاستبدال كاميرات iOS الأصلية.

 

 

باستخدام Camera + ، سيجد المستخدمون واجهة سريعة وسريعة الاستجابة ممتعة الاستخدام ولا تزال قادرة على حزم الكثير من الميزات القوية. يمكنك الحصول على نقاط تركيز ونقاط تعريض منفصلة ، وتمكين وضع Portrait ، والانتقال إلى وضع الماكرو ، والمزيد.

 

التطبيق يأتي مع بعض أدوات تعديل الصور الأساسية ، ومجموعة واسعة من الفلاتر وأوضاع المشهد لمناظر طبيعية مختلفة ، والحدود ، والإطارات ، والمحاصيل ، وإعدادات الوضوح العالي HDR. باستخدام Clarity ، تتيح لك الكاميرا + إجراء تعديلات ذكية على صورتك بحيث تكشف عن التفاصيل المخفية وتفتح صورك.

 

 

هناك أيضًا Lightbox ، حيث يمكنك مراجعة جميع اللقطات الملتقطة في Camera + وحفظ الصور الجيدة فقط. يستخدم هذا أيضًا مزامنة iCloud ، بحيث تسير صور Lightbox معك بغض النظر عن الجهاز.

 

قد تكون الكاميرا + طويلة في السن ، ولكنها تواصل إجراء تحسينات رائعة في كل مرة تضيف فيها Apple ميزات جديدة إلى كاميرا iPhone.

 

 

 

 


2. Camera ZOOM FX

 

 

 

 

يجب أن تكون سريعًا لالتقاط اللحظة المثالية ، وهذا ما تقدمه كاميرا ZOOM FX.

 

تدّعي كاميرا ZOOM FX أنها أسرع كاميرا على Android ، وهي بالتأكيد ترقى إلى هذا الادعاء الجريء. في الواقع ، يعتبر Camera ZOOM FX رائعًا في وضع التقاط السرعة القاتل الذي يعمل على التقاط ما يصل إلى 50 إطارًا في الثانية ، وهو أمر رائع لطلقات الحركة. كما يحتوي أيضًا على مثبت للصور لضمان ألا ينتهي بك الأمر مع صورة ضبابية.

 

مواكبة للموضوع السريع ، يحتوي Camera ZOOM FX على واجهة مادية سريعة الاستجابة. هناك أدوات تحكم يدوية كاملة ، والقدرة على الجمع بين أوضاع التصوير المتعددة ، والتقاط صور RAW ، وأدوات تحرير الصور ، وإمالة الميل ، وصانع الكولاج ، وأكثر من ذلك بكثير.

 

 

تحميل التطبيق لنظام الاندرويد  Android من هناااااااااااااااااااا

 

 

 



3. Manual – RAW Custom Exposure Camera

 

 

 

 

يمكن أيضًا لأصحاب الحد الأدنى الحصول على ميزات على مستوى المحترفين دون التضحيات ، وذلك بفضل Manual.

 

في الدليل ، يمكن للمصورين يدوياً (ومن هنا الاسم) ضبط الإعدادات التي لا يمكن الوصول إليها بشكل طبيعي: سرعة الغالق ، ISO ، توازن اللون الأبيض ، التركيز ، والتعرض. يمكنك تعديل كل واحد من هذه الأمور حسب رغبتك لتقديم نتائج رائعة في الصورة النهائية. وهذا يعني أيضًا أنك تتحكم تمامًا في نتائج الصورة.

 

 

تتضمن التفاصيل الإضافية التي يوفرها الدليل الرسومات التوضيحية الأساسية وخرائط الصور المدمجة مباشرة في عدسة الكاميرا أثناء إنشاء لقطاتك. يساعدك تراكب شبكة القاعدة من الثلث في الحصول على التركيبة المثالية في كل مرة تقوم فيها بالتصوير.

 

 

 

 


4. Camera FV-5

 

 

 

إذا كنت تبحث عن تطبيق على المستوى الاحترافي لاستبدال كاميرا Android ، فابحث عن الكاميرا FV-5.

 

 

مع كاميرا FV-5 ، يمتلك المصورون أدوات تحكم يدوية تشبه DSLR عند أطراف أصابعهم. أي معلمة فوتوغرافية في Camera FV-5 قابلة للتعديل ، بما في ذلك التعريض الضوئي ، ISO ، قياس الضوء ، توازن اللون الأبيض ، سرعة الغالق ، وحتى وضع البرنامج. يعرض الباحث أيضًا بيانات EXIF ​​مفيدة ، مثل وقت التعريض والفتحة و f-stop.

 

 

عندما تريد التقاط لقطات ليلية رائعة ، هناك وضع طويل للتعرض في Camera FV-5 يجعل ذلك ممكنًا. يمكنك حتى اتخاذ مقاطع الفيديو timelapse. يمكن حفظ جميع الصور التي تم التقاطها بالكاميرا FV-5 بتنسيق JPG أو true RAW DNG 16 بت أو تنسيقات PNG بدون فقدان.

 

 

 لتحميل التطبيق لنظام الاندويد Android   من هناااااااا

 

 

 


5. Halide – RAW Manual Camera

 

 

إذا كنت تبحث عن الطاقة والوظائف والبداهة ، فإن Halide هي واحدة للتحقق من ذلك. إن Halide هي من بنات أفكار مصمم Apple السابق و مطور Twitter ، لذلك فإن النتيجة النهائية هي عمل عبقري.

 

 

يركز Halide على التحكم في الإيماءات ، والتي تبدو طبيعية وغريزية على iOS. فقط انتقاد لتغيير التعرض والتركيز اليدوي. هناك أيضًا ذروة التركيز ، مما يسمح لك بمشاهدة التركيز على الفور. هناك وضع التصوير التلقائي بالكامل ، ولكن يمكنك أيضًا تغيير سرعة المغلاق ، و ISO ، وتوازن اللون الأبيض أيضًا.

 

 

 

بالنسبة لأولئك الذين لديهم أجهزة الوضع الرأسي (قم بإعادة إنشاء الوضع الرأسي على أي جهاز iPhone) ، يمنحك وضع Halide’s Depth أسرع اللقطات البورتريه على الإطلاق. ليس هناك انتظار ، ورؤية عمق ، وحتى عرض خريطة عمق مباشر. تتيح الواجهة المخصصة لهاليد على جهاز iPhone X (اقرأ مراجعتنا لجهاز iPhone X) إمكانية استخدام التطبيق بيد واحدة فقط.

 

 

 

تتضمن الأشياء الرائعة الأخرى حول Halide الرسم البياني الحي ، وتراكب الشبكة لتكوين اللقطات ، والقدرة على التصوير في RAW. فهو يوفر لك كل ما تحتاجه لإنشاء لقطات مثالية بسرعة.

 

 

 

 

 


6. VSCO Cam

 

 

 

شركة Visual Supply معروفة بمجتمعها وأدواتها لمنشئي المحتوى ، من قِبل منشئي المحتوى. و VSCO هو كاميرا ممتازة ومحرر الصور الكل في واحد.

 

 

يتميز VSCO بوضع الكاميرا البسيط ، ولكنه مليء بميزات قوية. يمكن لمصوري الهواتف الذكية التقاط الصور في وضع RAW من خلال تبديل بسيط ، ضبط توازن اللون الأبيض يدويًا ، ISO ، والتعرض ، وتمكين تراكب الشبكة والرافعة لصور مكونة بشكل مثالي.

 

 

 

بمجرد أن يتم القبض على اللحظة ، ما عليك سوى الانتقال إلى استوديو VSCO القوي. من هنا ، يمكنك تطبيق المرشحات المصممة بخبرة وإجراء تعديلات دقيقة على الصورة للحصول على منظور احترافي وفريد. ثم تأكد من تحميله ومشاركته مع بقية مجتمع VSCO.

 

 

 

 لتحميل التطبيق لنظام الاندويد Android   من هنااااااااااااااااا

 

 

 

 


7. ProCam 5

 

 

 

هل تبحث عن تطبيق كاميرا يعمل كل شيء ، بما في ذلك الفيديو؟ ثم ProCam 5 هو أفضل تطبيق.

 

ProCam 5 هو سكين الجيش السويسري من تطبيقات الكاميرا iOS. فهي تمكن من تضمين كل ما تحتاجه لالتقاط صور ثابتة ، مثل أوضاع الليل والاندفاع ، وأداة الغلق البطيئة ، ووضع الصور ، وحتى الصور ثلاثية الأبعاد. ولكن بالإضافة إلى كل ذلك ، فإن ProCam 5 يقوم بالفيديو (نصائح لإنشاء مقاطع فيديو احترافية) ، والتي تكون مفقودة من معظم تطبيقات الكاميرا.

 

 

مع ProCam 5 ، يمكن للمصورين التقاط فيديو عالي الدقة يصل إلى جودة 4K Ultra HD ، وتحريرها مباشرة في التطبيق نفسه. من الممكن أيضًا عمل مقاطع فيديو timelapse. في كلتا الحالتين ، ستحصل على حق الوصول الكامل إلى عناصر التحكم اليدوية في ProCam 5 ، لذا سيبدو الفيديو والصور رائعًا.

 

 

 

لا تحتاج حتى إلى تطبيق منفصل لتحرير الصور مع ProCam 5 ، لأنه يأتي مع مجموعة كاملة لتحرير الصور. يمكنك الحصول على تحرير غير تدميري باستخدام فلاتر رائعة وعدسات وأدوات ضبط أساسية وموالية للمستوى وتصحيح المنظور وموسيقى خلفية لمقاطع الفيديو وغير ذلك الكثير.

 

 

 

 


8. Camera MX

 

 

هل تريد جودة منخفضة السعر مجانا؟ ثم اعطِ كاميرا MX تجربة.

 

 

تتميز كاميرا MX بواجهة فائقة سهلة التنظيف وبسرعة ، وبالتالي يمكنك التركيز على الصور الخاصة بك. إنه قادر على التقاط الصور وتسجيل الفيديو على حد سواء ، بل ويمتلك أيضًا القدرة على "صور حية" ، مثل تلك الموجودة على نظام التشغيل iOS التي تتحرك عند الضغط عليها.

 

 

يتيح لك وضع التقاط "Shoot-the-Past" التحقق من لقطات التسلسل التي تم التقاطها قبل الضغط على زر الغالق ، حتى لا تفوتك أية لحظة. يمكنك إيقاف تسجيلات الفيديو مؤقتًا لتطبيق تخفيضات في الوقت الفعلي ، ومعاينة الفلاتر والتأثيرات أثناء التصوير. أو يمكنك التقاط الآن وإجراء التعديلات لاحقًا باستخدام أدوات تحرير الصور في Camera MX.

 

 

 لتحميل التطبيق لنظام الاندويد Android    من هنااااااااااا






9. ProShot – RAW, DSLR Controls & Video



يقوم ProShot بتحويل هاتف iPhone أو Android إلى DSLR ، ولكن بجزء صغير من التكلفة.


تماما مثل DSLR حقيقي ، ProShot يعطي المستخدمين السيارات ، البرنامج ، دليل ، واثنين من أوضاع مخصصة شكلي. بغض النظر عن الوضع الذي تقوم بالتقاطه ، يمكنك التحكم في التعريض الضوئي ، التركيز ، ISO ، سرعة الغالق ، توازن اللون الأبيض ، شدة اللمعان ، وأكثر من ذلك ، كاملة مع الأقراص التي تقوم بتكرار تجربة DSLR. يلتقط ProShot بتنسيق RAW (المزيد من تطبيقات Android لتصوير RAW) ، لذلك جميع البيانات سليمة للتشغيل اللاحق.



يمكن تسجيل الفيديو باستخدام ProShot أيضًا ، حتى دقة 4K ، لذلك فهو بديل كامل. يوفر وضع "الاندفاع" وفاصل زمني نتائج عالية الجودة ، بحيث يتم التقاط كل لحظة عند حدوثها. للتجارب المميزة ، يتيح لك وضع الطلاء الضوئي (في بيتا) الطلاء بسهولة بالضوء.






10. Open Camera

camera apps - open camera


هل تدعم التطبيقات مفتوحة المصدر على Android؟ ثم فتح الكاميرا أمر لا بد منه. تطبيق الكاميرا مفتوح المصدر هذا مجاني تمامًا ولا يحتوي على عمليات شراء داخل التطبيق ، بخلاف Camera MX. وبما أنها مفتوحة المصدر ، فستستمر في الحصول على الدعم بمرور الوقت.



تتيح الكاميرا المفتوحة لمصوري الهواتف الذكية التقاط صور أفضل باستخدام عناصر التحكم اليدوية والتثبيت التلقائي وعناصر التحكم عن بُعد والأوامر الصوتية وتراكبات الشبكة وأدلة الاقتصاص و HDR والمزيد. يمكنك حتى تسجيل الفيديو ، وهو قابل للتخصيص تمامًا ، من مفاتيح مستوى الصوت لتحسين واجهة المستخدم الرسومية للمستخدمين الذين يستخدمون اليمين أو اليسار.



لتحميل التطبيق لنظام الاندويد Android   من هناااااااااا






NEXT ARTICLE Next Post
PREVIOUS ARTICLE Previous Post
NEXT ARTICLE Next Post
PREVIOUS ARTICLE Previous Post