أفضل 5 ميزات لجهاز سامسونج اس 20 Samsung Galaxy S20
-->

Travel

الثلاثاء، 18 فبراير 2020

أفضل 5 ميزات لجهاز سامسونج اس 20 Samsung Galaxy S20







صنعت Samsung  بإعلانها عن أحدث هواتفها الرائدة ، Samsung Galaxy S20 ، مع  مواصفات مثيرة للإعجاب بشكل كبير وتصميم رائع للغايه.

 

 

هناك مجموعة من النماذج المختلفة للاختيار من بينها ، بما في ذلك الإصدارات التي ستكون قادرة على الاستفادة الكاملة من شبكة 5G فائق السرعة EE ، لذلك اعتقدنا أنه سيكون من المفيد تشغيلك من خلال بعض الميزات الرائعة التي جلبتها سامسونج إلى Galaxy S20 .

 

1- الكاميرا هي من افضل كاميرات الهاتف الى حد الان 

                   

تعرف شركة Samsungانها أول اثنين  شركه لتصنيع كاميرات الهواتف الذكية ، ولكنها تفوقت مرة أخرى في هاتفها الجديد Galaxy S20 . هذه هي كاميرا الهاتف الذكي التي تنهي جميع الكاميرات - فهي تضم عدسة تليفوتوغرافي 64 ميجابكسل ، فضلاً عن عدسة بزاوية 12 ميجا بكسل متثابتة ، مما يتيح لك التقاط لقطات مؤيدة للمستوى وبأي طريقة تريدها.





2- تصميم الجهاز ( استايل الجهاز )

                          

ملفتة للنظر على الفور - هكذا وصفنا تصميم Galaxy S20. تستمر شاشات العرض من الحافة إلى الحافة من سامسونج في التحسن ، وشاشة Infinity-O مقاس 6.2 بوصة جميلة من جميع النواحي الصحيحة ، بدقة وضوح واضحة بالإضافة إلى ألوان وألوان عميقة حقًا. بالإضافة إلى ذلك ، إنها شاشة 120 هرتز ، مما يعني أن كل حركة سلسة ومثالية للصورة.

 

بالإضافة إلى ذلك ، أصبحت الكاميرا الأمامية أصغر من أي وقت مضى ، مما يدل على أن الشقوق تنتمي حقًا إلى الماضي. إذا كنت تريد التحكم بشكل أكبر في شاشتك ، يمكنك أيضًا - السماح لك من Samsung بتخصيص لونها ووضوحها وتشبعها بالطريقة التي تريدها تمامًا.

 

هذه الشاشة هي المكان المثالي لمشاهدة الفيديو ، ثم تقوم EE بتقديم مكافأة رائعة في هذا المجال. إن BritBox هو أكبر مجموعة على الإطلاق من مجموعات boxsets البريطانية في مكان واحد ، وستكون قادرًا على بدء الانغماس على الفور مع الأشهر الستة الأولى لك مجانًا عند التقاط جهاز Galaxy S20.

 

3. عمر البطارية الذي تدوم

 

                  

تتحسن الهواتف الذكية فقط ، ولكن لم تنتقل جميعها إلى العصور المظلمة عندما يتعلق الأمر بعمر البطارية. لحسن الحظ ، هذا لا ينطبق على Samsung. تتميز بطارية Galaxy S20 بقدرة 4000 مللي أمبير في الساعة ، لتستمر في العمل.

 

 

لكن الأمر الأكثر إثارة للإعجاب هو أنه يستخدم الطاقة بذكاء عن طريق توجيهها بعيدًا عن التطبيقات التي لا تستخدمها. ، فيمكنهم وضع هواتفهم مرة أخرى مع جهاز Galaxy S20 للحصول على دفعة سريعة البرق. أخيرًا ، يعني Super Fast Charging أن تقضي وقتًا أقل في شاحن هاتفك والمزيد من الوقت في القيام بما تحب.

 

 

يعمل الهاتف أيضًا بشكل مثالي مع Galaxy Buds + الجديد من Samsung ، وعلى EE إذا طلبت Galaxy S20 + 5G أو S20 Ultra 5G بحلول الثامن من مارس ، فستحصل على زوج مجاني من سماعات سامسونج اللاسلكية المذهلة للذهاب مع هاتفك.

 

4- ذاكره الوصول العشوائي وذاكره الهاتف الرئيسيه 

                              

انحشرت ذاكرة الوصول العشوائي من سامسونج بنفس قدر ذاكرة الوصول العشوائي الموجودة في أجهزة Galaxy S20 - 8GB ، مما يعني أنه يمكنك توقع أداء سلس للغاية بغض النظر عما تفعله. إنها موثوقة بشكل خاص بالنسبة للألعاب المحمولة ، ويزيد معالج Exynos 990 في الهاتف من قوته.

 






 

بالإضافة إلى ذلك ، لن يكون هناك خطر كبير على نفاد سعة التخزين - فالجهاز مزود بسعة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجابايت ولكنه يدعم أيضًا بطاقات micro micro للسماح لك بتوسيعه ليشمل سعة تيرابايت. النسخ الاحتياطية السحابية رائعة ، لكن ليس من الضروري إعدادها في المقام الأول.

 

 

بالطبع ، إذا التقطت نسخة 5G من الهاتف على EE ، فستتمكن من الوصول إلى هذه الشبكة الفائقة السرعة في أماكن أكثر من أي مشغل شبكة آخر. علاوة على ذلك ، مع البيانات غير المحدودة ، يمكنك المشاهدة والبث واللعب بسرعات غير مستغلة وقتما تشاء. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك هدية أي بيانات احتياطية من 120 جيجابايت الأولى إلى أصدقائك وعائلتك.

 

5- حول الهاتف المشاركات مع الهواتف الاخرى 

                      

على مدار سنوات حتى الآن ، كانت Samsung تعتمد على تجربة Android الأساسية لضمان أن هاتفك يعمل معك ومن حولك لجعل كل تجربة وتفاعلًا ممتعًا وليس مصدر إزعاج أبدًا.

 

 

يأتي هاتف Galaxy S20 مزودًا بواحدة من نظام UI 2.0 المثبت مسبقًا ، وهو أحدث إصدار من تجربة Samsung 10 الخاصة بأندرويد. هذا يعني أنك ستستقبلك بشاشات غير مرتبة ، وأيقونات فائقة الوضوح ، وتهب في أوقات استجابة سريعة عند اتخاذ إجراء ما. كل شيء موجه نحو جعل هاتفك الذكي متعة الاستخدام.

NEXT ARTICLE Next Post
PREVIOUS ARTICLE Previous Post
NEXT ARTICLE Next Post
PREVIOUS ARTICLE Previous Post