كيف يجذب النمو المتفجر للتجارة الإلكترونية الاحتيال في عام 2020
-->

Travel

الاثنين، 25 مايو 2020

كيف يجذب النمو المتفجر للتجارة الإلكترونية الاحتيال في عام 2020

 

 How E-Commerce's Explosive Growth Is Attracting Fraud

خلاصة القول: تواصل التجارة الإلكترونية ومعاملات التجزئة والإيرادات عبر الإنترنت تحقيق أرقام قياسية جديدة عامًا بعد عام في عام 2020 ، مما يخلق واحدة من أسرع الفرص نموًا للممثلين السيئين ومجرمي الإنترنت للاحتيال على الأعمال الرقمية بملايين الدولارات سنويًا.

 

 

السرعة التي خلقت بها أوامر البقاء في المنزل عادات شراء جديدة عبر الإنترنت هي منصات التجارة الإلكترونية وتجار التجزئة عبر الإنترنت اللازمة لكسب ثقة أكبر. أعلنت ACI Worldwide Research هذا الأسبوع أن مبيعات التجزئة العالمية للتجارة الإلكترونية حققت نموًا بنسبة 209٪ في الإيرادات على أساس سنوي. يحدد تقرير اتجاهات التجارة الإلكترونية الأخير من Kount ، تقرير ربيع 2020 ، المزيد من النمو المرتفع الذي تشهده التجارة الإلكترونية والبيع بالتجزئة عبر الإنترنت اليوم. وجد Kount أن الشحن في اليوم نفسه أو اليوم التالي ارتفع بنسبة 237٪ في منتصف مارس ، وبلغ الذروة مرة أخرى في أواخر أبريل ، بزيادة 305٪ مقارنة بنفس الأسبوع من عام 2019. كما وجد Kount أن أحجام المعاملات في فئات المنتجات الرئيسية تؤدي إلى زيادة كبيرة نسبة النمو. زادت أحجام معاملات العافية والفيتامين عبر الإنترنت بنسبة 91٪ عامًا بعد عام في منتصف مارس. بحلول الأسبوع الثالث من شهر أبريل ، ارتفع حجم معاملات بطاقة السلع الرياضية عبر الإنترنت غير الحالية بنسبة 599٪ على أساس سنوي. ارتفع حجم معاملات الحرف اليدوية والنبيذ بنسبة 900٪ تقريبًا مقارنة بالعام الماضي.

 

في المجموع ، كانت هناك زيادة بنسبة 110٪ على مدار العام في طلبات التجارة الإلكترونية الخالصة في الولايات المتحدة وحدها ، وفقًا للوحة القيادة COVID-19 Commerce Insight. يعكس الرسم التالي من لوحة القيادة COVID-19 Commerce Insight النمو الهائل للتجارة الإلكترونية منذ بداية العام:

 How E-Commerce's Explosive Growth Is Attracting Fraud

 

تجذب التجارة الإلكترونية سريعة النمو العديد من أنواع الاحتيال


مثلما تستجيب التجارة الإلكترونية وتجار التجزئة عبر الإنترنت للنمو السريع في الطلبات من خلال إيجاد طرق جديدة لتوسيع نطاق الشحن والتسليم والخدمة ، يجب أن يكون هناك تركيز قوي على الكشف عن الاحتيال والحماية. فيما يلي عدد قليل من الطرق العديدة التي تتبعها الجهات الفاعلة السيئة للاحتيال على مواقع التجارة الإلكترونية وتجار التجزئة عبر الإنترنت والمستهلكين الذين يشترون عبر الإنترنت:

 

النوع الأكثر شيوعًا من الاحتيال في التجارة الإلكترونية هو Chargebacks ، وهو واحد من أغلى أنواع الاحتيال التي سيواجهها بائع التجزئة عبر الإنترنت. إنها تقنية تؤدي غالبًا إلى رسوم إضافية ، وفقدان المخزون ، والخدمات ، ويمكن أن تؤدي حتى إلى عدم قدرتهم على قبول نوع معين من بطاقات الائتمان. قد تكون عمليات رد المبالغ المدفوعة نتيجة احتيال إجرامي أو ودي. في كلتا الحالتين ، تكون عمليات رد المبالغ المدفوعة مكلفة وتستغرق وقتًا طويلاً وتكلفة لحلها.

 

يؤدي الاحتيال الودية إلى زيادة الإيرادات عبر الإنترنت التي يحققها موقع التجارة الإلكترونية أو بائع التجزئة عبر الإنترنت ويمكن أن يمثل ما بين 40٪ إلى 80٪ من جميع خسائر الاحتيال. يُعرف أيضًا باسم احتيال الطرف الأول ، ويحدث هذا النوع من الاحتيال عندما يطلب العملاء المبالغ المستردة من البنوك التي أصدرتها ، مدعين أن المعاملات في بيانات بطاقة الائتمان احتيالية. بدلاً من الاتصال بالنشاط التجاري حيث تم إجراء عملية شراء ، يقوم المستهلك ببساطة بالاتصال بمصرفه ، الذي يفتقر إلى معلومات التحقق ، ويقوم برد الأموال للمستهلك ويصدر رد المبالغ المدفوعة إلى الشركة. يمكن أن يكون الاحتيال الودي إما عرضيًا أو مقصودًا.

 

تعد الألعاب والاحتيال اللاسلكي أحد المجالات الأسرع نموًا اليوم ، نظرًا لنمو المبيعات عبر الإنترنت بنسبة 126٪ سنويًا في هذه المنطقة اعتبارًا من أبريل 2020. تُستخدم جميع برامج الحشو الاعتمادي والاستيلاء على الحساب وتدفق Potluck للاحتيال مواقع التجارة الإلكترونية وتجار التجزئة عبر الإنترنت اليوم. حشو بيانات الاعتماد هو استخدام محاولات تسجيل الدخول الجماعي للتحقق من صلاحية أزواج اسم المستخدم / كلمة المرور المسروقة. يتم استخدام هذه المعلومات لتولي الحسابات. Streaming Potluck هي تقنية حيث يقوم كل عضو في المجموعة بإحضار حسابهم لخدمة التدفق ومشاركتها. كل عضو في المجموعة لديه حق الوصول إلى جميع الخدمات. اعتمادًا على نموذج الأعمال الخاص بمزود الخدمة ، يمكن أن تتسبب مشاركة الحساب غير المصرح به في فقدان الإيرادات.


استحواذ الحساب (ATO) منتشر في الألعاب والانتشار عبر كل مجالات التجارة الإلكترونية اليوم. تعتمد صناعة الألعاب عبر الإنترنت على الموافقات في الوقت الفعلي على مبالغ المعاملات الصغيرة للحفاظ على تفاعل اللاعبين. يجب الموافقة على المعاملات بشكل فوري تقريبًا وعلى نطاق واسع لكي تكون اللعبة ناجحة ماليًا. لحسن الحظ ، هناك حلول لمنع الاحتيال يمكنها تحليل المعاملات في أقل من ثانية ، مع مراعاة العديد من نقاط البيانات من المعاملات الحالية والسابقة الأخرى لمعرفة ما إذا كانت حقيقية أو احتيالية. من عام 2016 إلى عام 2017 ، ارتفعت الخسائر الناتجة عن الاستحواذ على الحساب (ATO) بنسبة 122٪ ووصلت إلى 9 مليار دولار في عام 2019.


إحباط الاحتيال باستخدام شبكة ثقة الهوية في الوقت الحقيقي

 

تواجه مواقع التجارة الإلكترونية وبائعي التجزئة عبر الإنترنت عبء عمل هائل من المعاملات والنشاط غير العادي وإشارات الاحتيال يبذل محللو الاحتيال لديهم قصارى جهدهم لمواكبة اليوم. يعتمد الكثيرون على الأنظمة التي تولد نتائج إيجابية خاطئة ، ويرفضون العملاء الأوفياء الذين هم مشترين شرعيين. هذه واحدة من أكثر الطرق شيوعًا لفقد بائع التجزئة عبر الإنترنت للعميل.

 

غالبًا ما تحدث الإيجابيات الكاذبة وأوقات الاستجابة البطيئة عندما يُفترض أن تكون المعاملة احتيالية لأول مرة. بدلاً من محاولة ضبط درجة الخطر إلى الأبد ، يُظهر تحديد الثقة مع العملاء منذ فترة طويلة إمكانية تحسين اكتشاف الاحتيال عبر الإنترنت. تتبع Kount هذا النهج من خلال تحسين درجات الثقة بناءً على شبكة الثقة في الوقت الحقيقي الخاصة بهم. تعتمد شبكة الثقة على خوارزميات تعلم الآلة الخاضعة للإشراف وغير الخاضعة للإشراف والتي تقدم استجابات مخصصة لطلبات المعاملات بالمللي ثانية. باستخدام خوارزميات وتقنيات التعلم الآلي الخاضعة للإشراف ، يمكن أن يتعلم Kount من تفاعل كل عميل ، ويكتسب رؤى جديدة حول كيفية ضبط الثقة في الهوية لمعاملة كل عميل. يوضح الرسم التالي نهجهم لجلب الثقة في الهوية إلى مركز منصتهم:

How E-Commerce's Explosive Growth Is Attracting Fraud

الاستنتاج

من خلال إعطاء الأولوية للثقة في درجات المخاطر ، يمكن للتجارة الإلكترونية وبائعي التجزئة عبر الإنترنت تقليل الإيجابيات الزائفة والاحتكاك وخسارة المبيعات. بصرف النظر عن تعزيز التنبؤ بالاحتيال والوقاية منه ، يعد تحسين تجارب المستخدم إلى حد بعيد أهم مجال في أي استراتيجية للتجارة الإلكترونية اليوم. إن الحصول على درجة ثقة تتعلم باستمرار عن كل عميل لتقليل تأخيرات المعاملات بشكل أكبر وتحسين الدقة باستخدام التعلم الآلي يثبت فعاليته في إحباط الاحتيال. الثقة هي أفضل مُسرع للإيرادات ، والآن حان الوقت لتعزيز التجارة الإلكترونية والبيع بالتجزئة عبر الإنترنت باتباع نهج أكثر دقة لإتمام المبيعات.

NEXT ARTICLE Next Post
PREVIOUS ARTICLE Previous Post
NEXT ARTICLE Next Post
PREVIOUS ARTICLE Previous Post