افضل تطبيقات VPN للاندرويد والايفون لعام 2020
-->

Travel

الخميس، 28 مايو 2020

افضل تطبيقات VPN للاندرويد والايفون لعام 2020

ما هي أفضل خدمة VPN؟

Best Vpn Hero Blue

عند محاولة اختيار أفضل مزود VPN لنفسك ، هناك الكثير من الأشياء التي يجب مراعاتها. يعد التشفير أحد أهم ميزات VPN ، وهو أحد الاستخدامات الرئيسية لمعظم الأشخاص. فكّر في مقدار الوقت الذي تقضيه على الإنترنت يوميًا. يمكنك إدخال التفاصيل المصرفية وبطاقات الائتمان وكلمات المرور والمزيد في جميع أنحاء الويب ، وأحيانًا من اتصال عام غير آمن. باستخدام شبكة افتراضية خاصة (VPN) ، يمكنك الاحتفاظ بكل هذه البيانات آمنة أثناء مرورها من هاتفك عبر الأنفاق الافتراضية للإنترنت.

 

 هذه افضل التطبيقات لخدمه VPN في العالم 

ExpressVPN: Our top pick for most users-1

 صورة الغلاف

 


ExpressVPN هي شبكة خاصة افتراضية مصممة لحماية خصوصيتك وأمانك. اتصل بالإنترنت بأمان وبشكل مجهول في بضع نقرات.



نسخة تجريبية مجانية مدتها 7 أيام
قم بتنزيله مجانًا على هاتف Android أو الجهاز اللوحي أو التلفزيون.

شبكة خادم VPN السريع
يمكنك الاتصال بـ 3000+ خادم VPN في 160 موقعًا في 94 دولة. سرعة غير محدودة وعرض النطاق الترددي.

الوصول إلى أي محتوى
يمكنك بث أو تنزيل أي شيء ، من أي من خوادمنا ، في أي مكان على الأرض.

آمن ومجهول
تقنية TrustedServer والتشفير القوي يحميك من المتسللين والمتتبعين. قم بتأمين اتصالك على نقاط اتصال Wi-Fi العامة وفي المدرسة.

حماية خصوصيتك
إخفاء عنوان IP الخاص بك والموقع. سياسة خصوصية صارمة: لا سجلات نشاط ، لا سجلات اتصال.

تطبيقات لكل جهاز
يتوفر ExpressVPN على أنظمة Windows و Mac و iOS و Android و Linux وأجهزة التوجيه وأجهزة التلفزيون الذكية وغير ذلك الكثير.

24/7 خدمة العملاء
الحصول على مساعدة في ثوان ، وليس أيام. اطلب منا أي شيء من خلال دعم الدردشة الحية أو البريد الإلكتروني.



ميزات تطبيق Android
• Kill switch: توقف حماية الشبكة عن كل حركة المرور على الإنترنت إذا تعذر على VPN الاتصال
• يدعم نظام قتل التبديل على أندرويد 8 وأعلى
• تقسيم الأنفاق: حدد التطبيقات التي ستستخدم VPN وأي التطبيقات لن تكون عندما يكون جهازك متصلاً بـ ExpressVPN
• القطعة: قم بتوصيل / فصل VPN أو تغيير الموقع أو التحقق من حالة VPN
• الاتصال التلقائي عندما تنضم إلى شبكة Wi-Fi غير موثوق بها أو تنضم إليها
• إعادة الاتصال التلقائي إذا تمت مقاطعة اتصال VPN الخاص بك
• التشفير مع بروتوكولات OpenVPN UDP و TCP
• يعمل مع شبكة Wi-Fi و LTE / 4G و 3G وجميع شركات نقل البيانات المحمولة

لاتحميل التطبيق من هنا

Surfshark VPN-2

صورة الغلاف


احصل على VPN الأكثر أماناً لنظام أندرويد مع Surfshark! احصل على VPN الأفضل قيمة لعام 2019، إنه أفضل VPN إذا كنت تبحث عن الأمان. سيجعل Surfshark نشاطك سرياً- حتى منه

Surfshark سهل الإعداد وسهل الاستخدام، ويتيح لك الاتصال بـ VPN بنقرة واحدة. وهذا كل شيء! أنت الآن آمن من مزودي خدمة الإنترنت الذين يجمعون البيانات. أنت تتحايل على الرقابة على الإنترنت. أنت تحفظ حتى بياناتك آمنة من الأشخاص الذين قد يحاولون السرقة عند استخدام Wi-Fi العام. إليك ما يجعل Surfshark هو VPN الأفضل:

المميزات:
تجاوز القيود الجغرافية: أكثر من 1100 خادم في أكثر من 60 دولة مما يضمن لك التغطية في جميع أنحاء العالم.
سريع على الإنترنت، وسريع على الهاتف: Surfshark VPN لا يؤدي إلى إبطاء جهازك مطلقاً.
اجعلها لك: مع Whitelister ، يمكنك السماح للتطبيقات ومواقع الويب بتجاوز VPN.
آمن من التعطل في حالة الطوارئ: Kill-Switch يقطع اتصالك بالإنترنت في حالة انقطاع اتصال VPN.
ضمان استعادة الأموال: هل أنت غير راضِ عن Surfshark خلال أول 30 يوم من الاستخدام؟ استرد أموالك.

الفوائد:
سرعات دون تقطيع: إن Surfshark ليس VPN خاص فقط، بل هو VPN سريع أيضاً!
ابق آمناً أثناء التنقل: يتيح لك التشفير القوي بين الطرفيات ويجعلك آمناً على شبكة Wi-Fi العامة.
يُعجب بع العديد من الأشخاص: مُصنف باعتباره ممتاز على Trustpilot من آلاف المستخدمين الفعليين.
لا توجد سجلات، لا يوجد تتبع: ليس لدينا أي فكرة عما تقوم به عبر الإنترنت عند تمكين VPN.
مناسب للميزانية: يقدم لك Surfshark خطط اشتراك VPN الأفضل قيمة.
متطور باستمرار: يتطور Surfshark باستمرار بالمزايا والتحسينات الجديدة.
إصدار تجريبي مجاني لمدة 7 أيام: يمكنك تجربة Surfshark مجاناً لمدة سبعة أيام. ولكن، نظراً لأن VPN مدفوعاً، سيتم محاسبتك بعد هذه الأيام السبعة إذا لم تقم بالإلغاء!

يعمل Surfshark وفقًا لسياسة عدم تسجيل صارمة. كما أنه أحد مزودي خدمة VPN المحدودين للغاية الذين خضعوا لعملية تدقيق مستقلة من قبل خبراء الأمن الإلكتروني الفضائي Cure53. كما حصل على موافقة AV-Test Seal من معهد ألماني مستقل معني بالأمن الإلكتروني الفضائي. تجاوز القيود الجغرافية، وتحايل على الرقابة، وحافظ على بياناتك آمنة في خصوصية كاملة!

Surfshark هو أفضل تجربة VPN يمكنك الحصول عليها على هاتفك الذكي. إنه غير اقتحامي، ولا يضر بمواردك ، ولا يجمع بياناتك. ابق على اتصال دائم وكن آمناً مع Surfshark VPN لأجهزة أندرويد!

ابدأ الإصدار التجريبي المجاني لمدة 7 أيام الآن.

لاتحميل التطبيق من هنا

PureVPN-3

صورة الغلاف

توفر PureVPN تصفحًا خاصًا حصل على معدل 4.8/5 من جانب مؤسسة Trustpilot 🏆 وباستخدام اتصال VPN الآمن الخاص بنا، يمكنك تجربة إخفاء الهوية بالكامل والوصول إلى الإنترنت بشكل خاص.

وكيل VPN الأفضل لدينا مدعوم بـ 2,000+ خادم منتشرة في 180+ موقع. تمتع بفتح أي موقع ويب محظور أو المحتوى المفضل لك مع تطبيق VPN الخاص بنا سهل الاستخدام والسريع.

لما يعد PureVPN أفضل تطبيق VPN لنظام Android؟
الوصول إلى الإنترنت الخاص بشكل كامل هو أحد أسباب استخدام الشبكة الخاصة الظاهرية. يوفر PureVPN العديد من الفوائد الأخرى، ما يضمن أن وكيل VPN الآمن الخاص بنا هو الاختيار الصحيح عندما يتعلق الأمر بالتصفح الخاص والحرية على الإنترنت!

تجربة VPN مجانية لمدة 7 أيام
قبل أن تدفع! استفد من النسخة التجريبية المجانية لمدة 7 أيام؛ ما يعني أنك لن تدفع أي شيء مطلقًا خلال أول 7 أيام*. قم ببساطة 1) بتنزيل التطبيق 2) ومصادقة تفاصيلك 3) واستمتع بالميزات المدهشة. والجزء الأفضل في الأمر؛ أنه يمكنك الإلغاء في أي وقت. بدون التزامات!
**سوف يُطلب منك مصادقة الدفع عند بدء النسخة التجريبية، ولكن لن يتم خصم أي مبلغ منك إلى بعد انتهاء النسخة التجريبية المجانية.

مصدق بدون سجلات
إذا كنت لا تريد استخدام خدمة VPN تسجل بياناتك. فقد حصلت PureVPN على مصادقة عدم وجود سجل من مدقق مستقل بحيث يمكنك استخدامها بثقة كاملة.

أعلى مستوى أمان WiFiأمان
ليس هناك جدوى من الاستعانة بموفر VPN إذا لم يكن يوفر الأمان على WiFi. يحافظ التطبيق الخاص بنا لـ Android على حماية بياناتك الشخصية من المتسللين باستخدام التشفير بدرجة عسكرية. وهذا يعني عدم المساس بخصوصيتك في كل مرة تتصل فيها بنقطة اتصال VPN الفعالة.

الخصوصية الكاملة وأمان VPN أمان
من حقك التمتع بالأمان والخصوصية. وتعمل الشبكة الخاصة الظاهرية على ضمان الاتصال الآمن على الإنترنت. بعبارة أخرى؛ يتم إخفاء أنشطتك على الإنترنت عن أعين موفري خدمات الإنترنت والمتسللين والكيانات الأخرى.

شبكة VPN بلا حدود، والوصول بلا حدود
هل لديك مشكلة في الوصول إلى المحتوى المفضل لك؟ يتيح لك وكيل VPN غير المحدود الخاص بنا التغلب على العوائق الرقمية بعدد قليل من الضغطات لفتح والوصول إلى أي شيء من أي مكان في أنحاء العالم.

سرعات VPN عالية
ما الفائدة من إلغاء قفل المواقع إذا كان ذلك يتم بسرعات بطيئة بالنسبة لشبكة VPN؟ تضمن شبكتنا التمتع بتجربة VPN سريعة عندما يتعلق الأمر بالبث أو الألعاب أو التنزيل!

بدون حدود لعرض النطاق
يجري بالفعل خنق اتصال الإنترنت الخاص بك بواسطة موفر خدمة الإنترنت، وبالتالي ليس من المقبول استخدام شبكة VPN تقيد عرض النطاق الخاص بك. باستخدام التطبيق، يمكنك تصفح الإنترنت بدون القلق بشأن عرض النطاق.

إعداد VPN السهل
يجب أن يكون تطبيق VPN لـ Android سهل الاستخدام، أليس كذلك؟ يمكن استخدام تطبيقنا بواسطة الهواة والمحترفين على حد سواء. عليك ببساطة تنزيل التطبيق وتثبيته، ثم اتصل بأي خادم وسوف نتولى بقية الأمور.

ميزات PureVPN لنظام Android لنظام
نزل أفضل شبكة VPN لنظام Android اليوم واستمتع بـ:

✔ التشفير بدرجة عسكرية
✔ إخفاء عنوان IP
✔ الوصول الخاص إلى الإنترنت
✔ الاتصال النفقي المقسم
✔ الاتصال التلقائي
✔ بروتوكول VPN الآمن
✔ سرعات بدون خنق
✔ مفتاح إيقاف الإنترنت
✔ شبكة VPN سريعة النمو
✔ شبكة Wifi آمنة
✔ DNS & IPv6 Leak Protection

لاتحميل التطبيق من هنا

NordVPN-4

صورة الغلاف

هل تبحثون عن أفضل شبكة افتراضية خاصة لنظام Android؟ يتيح لكم تطبيق NordVPN الاستمتاع باتصال آمن وخاص بالإنترنت عن طريق ضغطة زر واحدة – من خلال هاتفكم الذكي أو الكمبيوتر اللوحي أو تليفزيون Android.

اختار محررو مجلة PCMag تطبيق NordVPN كأفضل خدمة شبكة افتراضية خاصة يستفيد منها أكثر من 12 مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم، كما أوصت شبكة CNET باستخدام هذا التطبيق. يشكل مستخدمو التطبيق ناديًا يتمتع بالخصوصية الشديدة. انضموا إلينا الآن.

استمتع باتصال عالي السرعة مع NordLynx وهو بروتوكول VPN الجديد الخاص بنا والمبني على أساس لـ ®WireGuard ليوفر لك سرعات مذهلة وخصوصية مطلقة.

استمتعوا بالخصوصية الحقيقية على الإنترنت

لا يحق لأي شخص الاطلاع على ماهية مواقع الويب التي تزورونها أو الملفات التي تقومون بتنزيلها. يحمي تطبيق NordVPN خصوصية وسِرية أنشطتكم على الإنترنت فلا يستطيع موفرو خدمات الإنترنت والمعلنون والمتلصصون الآخرون معرفة أي معلومات عنها.

احموا بياناتكم الحساسة

نحن نؤمّن تنقلاتكم على الإنترنت باستخدام تشفير مماثل لذلك المستخدم للأغراض العسكرية وبالتالي لا يستطيع أي شخص الحصول على بياناتكم من خلال الإنترنت. عزيزي مخترق الأنظمة (الهاكر)، لقد تخلى الحظ عنك!

تصفحوا مواقع الويب من منطقة جغرافية مختلفة

يغيّر NordVPN عنوان IP الخاص بكم فتبدون وكأنكم تتصفحون مواقع الويب من مكان مختلف. لدينا خوادم في 60 بلد - مما يسمح لكم بالسفر افتراضيًا إلى أي خادم منها في ثوان معدودة.

تمتعوا بالأمان أثناء استخدام شبكات واي فاي

يمكنكم الاتصال بأي شبكة واي فاي دون المخاطرة بانكشاف بياناتكم الحساسة. اتصلوا بشبكة افتراضية خاصة واستمتعوا بشبكات واي فاي المجانية بكل أمان - في أي مطار أو مقهى أو محطة قطارات... ومن أي مكان آخر تتواجدون به.

احموا أنفسكم من التهديدات الإلكترونية

تحميكم ميزة CyberSec من الوصول إلى مواقع الويب الخطرة التي تستضيف برامج ضارة أو برامج للتجسس أو أي برمجيات خبيثة أخرى. تضمن لكم ميزة CyberSec أيضًا أن جهازكم لن يقع فريسة لواحدٍ من تلك الأعداد المهولة من أجهزة الكمبيوتر الموبوءة.

استمتعوا بالبث المباشر بأقصى سرعة وأعلى درجات الأمن

يؤدي التخزين المؤقت إلى تعطيل تدفق البث المباشر مما يقضي تمامًا على أي استمتاع به. ولكن لا يحدث هذا الأمر في وجود NordVPN. فنحن نوفر أكثر من 5700 خادم في جميع أنحاء العالم حتى تتمكنوا من الاستمتاع باتصال سريع وغير متقطع من أي مكان.

اتصلوا بالإنترنت تلقائيًا

يمكنكم إعداد الشبكة الافتراضية الخاصة كي تتصلوا بشبكة واي فاي أو باتصال بيانات مع شبكات الهواتف المحمولة أو مواصلة الاتصال بالإنترنت من خلال الشبكة الافتراضية الخاصة في جميع الأوقات. فما هي إلا ضغطة واحدة على زرٍ واحد- وما عليك إلا نسيان الأمر بأكمله - أصبح الحفاظ على أمنكم على الإنترنت أسهل بكثير مما كان عليه الأمر من قبل.

ميزات أكثر:

✔ تشفير قوي لأعلى درجات الأمان
✔ دعم العملاء الحاصل على جوائز عديدة والمتاح طوال ساعات اليوم، وعلى مدار الأسبوع
✔ أكثر من 5700 خادم في 60 دولة
✔ خوادم فائقة السرعة لتبادل الملفات بتقنية P2P
✔ ميزة Double VPN لتشفير البيانات مرتين
✔ سياسة عدم الاحتفاظ بأي سجلات على الإطلاق: لقد أكملنا عملية تدقيق بواسطة جهة خارجية لإثبات هذه الحقيقة.

يجعل تطبيق NordVPN فرض الأمن الإلكتروني أسهل ما يمكن – بدءًا من تنزيل الشبكة الافتراضية الخاصة إلى الاتصال بشبكة الإنترنت.

ابدأوا الآن استخدام النسخة التجريبية المجانية لمدة 7 أيام

لاتحميل التطبيق من هنا 

 

Hotspot Shield VPN-5

 صورة الغلاف

تمتع بميزة إخفاء الهوية على الإنترنت والوصول إلى المواقع والتطبيقات المحجوبة باستخدام Hotspot Shield، مع الحفاظ على إخفاء هوية أنشطة الجهاز المحمول وعلى خصوصيتها وأمانها!
يعد وكيل شبكة VPN من Hotspot Shield نظامًا أساسيًا يحظى بأكبر قدر من الثقة فيما يتعلق بالأمان والخصوصية وإمكانية الوصول علاوة على أدائه المتميز في السرعة والثبات والأمان. ويوفر لك Hotspot Shield حرية حقيقية عبر الإنترنت – مع إمكانية اجتياز العوائق الجغرافية والوصول إلى المحتوى العالمي من أي مكان، بضغطة واحدة فقط.

⇦ لماذا Hotspot Shield
✓ تخطي حجب المحتويات ذات العوائق الجغرافية: إمكانية تشفير حركة المرور بالكامل والوصول إلى الوسائط العالمية أو الفيديو أو الرسائل أو الشبكات والتطبيقات الاجتماعية.
✓ تأمين كل الأنشطة على الإنترنت: التمتع بإخفاء عنوان IP والهوية والموقع الخاص بك عن أدوات التعقب، مع أقصى قدر من الخصوصية والأمان.
✓ ميزات مجانية أو غير محدودة: إمكانية استخدام الميزات الأساسية مجانًا (للأبد)، أو الترقية ببساطة تامة إلى Elite للاستمتاع بميزات غير محدودة.
✓ أداء ليس له مثيل لشبكة : VPN تضمن خوادم Hotspot Shield الخاصة به الحصول على أقصى سرعة لشبكة VPN بالإضافة إلى اتصالات أكثر ثباتًا وأمانًا.
✓ أكبر تغطية لشبكة : VPN يوفر Hotspot Shield المشغل بواسطة AnchorFree تغطية لشبكة VPN من 20 دولة من بينها الولايات المتحدة والمملكة المتحدة واليابان والهند وأستراليا وكندا والصين والمزيد غيرها!
✓ عدم الاحتفاظ بسجلات: لا يتبع Hotspot Shieldأو يحتفظ بأي سجلات لمستخدميه وأنشطتهم. فالخصوصية والأمان مضمونان!
✓ أفضل دعم للعملاء: في حالة وجود أي أسئلة أو اقتراحات، يرجى إرسال رسالة بريد إلكتروني إلى support@hsselite.com وسنعمل على إرضائك بالطبع!
✓ يحظى بثقة الملايين: تم إجراء ما يزيد عن 400 مليون عملية تثبيت لوكيل شبكة VPN المجانية من Hotspot Shield وتمت الإشادة به في Forbes وCNET وCNN وNew York Times.

⇦ كيفية عمل Hotspot Shield
يوفر وكيل شبكة VPN من Hotspot Shield اتصالاً آمنًا وموثوقًا من خلال قناة مشفرة بين الجهاز الذي يعمل بنظام iOS وموقع الويب المستهدف، وذلك باستخدام تقنية الشبكة الظاهرية الخاصة (VPN). كما يعمل Hotspot Shield على إخفاء هوية عنوان IP الحقيقي لإخفاء هوية الجهاز كي لا يمكن لأي شخص تتبع أنشطتك على الإنترنت، وستتمكن كذلك من الوصول إلى مواقع الويب المحجوبة، حتى لو كانت هناك جدران حماية.
يعد وكيل شبكة VPN من Hotspot Shield منتجًا مجانيًا صمم بحيث يناسب جميع الأشخاص، سواء كانوا يبغون إصدارًا تجريبيًا مزودًا بميزات أساسية للخصوصية وتخطي الحجب، أو يبغون إصدارًا مميزًا مزودًا بخدمات إضافية.
■ الإصدار المجاني لشبكة VPN من Hotspot Shield يتيح لك تخطي حجب كل المحتويات في الولايات المتحدة والوصول إلى تلك المحتويات من مواقع الويب أو التطبيقات المفضلة لديك. مع العلم أن الإصدار المجاني يحتوي على إعلانات محدودة.

■ إصدار ELITE لشبكة VPN من Hotspot Shield (خيار اشتراك يجدد تلقائيًا) يوفر وصولاً غير محدود بكل ما تحمل الكلمة من معنى من 20 موقعًا ظاهريًا من بينها الولايات المتحدة والمملكة المتحدة واليابان والهند وأستراليا وكندا والصين وتركيا وأوكرانيا بدون أي مقاطعة للإعلانات. وتدعم حسابات Elite ما يصل إلى خمسة أجهزة، سواء كانت عبارة عن هاتف ذكي أو جهاز لوحي أو كمبيوتر محمول أو كمبيوتر شخصي. كما يمكن للشخص الاشتراك في إصدار تجريبي مجاني لمدة 7 أيام في ميزات Elite ليتخذ بعد ذلك قراره بشأن الاشتراك الشهري أو السنوي.

 

لاتحميل التطبيق من هنا

 

CyberGhost VPN-6

 صورة الغلاف

 يعمل جهاز Android و CyberGhost VPN معًا مثل الحليب وملفات تعريف الارتباط.

هذا هو السبب في أنها تجعل المطابقة المثالية لخصوصيتك بلا انقطاع.



الخطوة 1: اختيار ملف تعريف ارتباط قوي

أشباح ملفات تعريف الارتباط صعبة. نحن نناضل من أجل حقك في الخصوصية لمدة 7 سنوات ولن نتوقف في أي وقت قريب!

يثق بنا أكثر من 30 مليون Ghosties لأننا لا نحتفظ بأي سجلات ونمنحهم طريقة مرنة للاستمتاع بالإنترنت المجاني والمفتوح.


الخطوة 2: لا تبكي على اللبن المسكوب

نراهن على أنك لا تريد نشر بياناتك السرية عبر الويب مثل الحليب المسكوب في جميع أنحاء المطبخ.

لهذا السبب نقوم بتوجيه حركة المرور الخاصة بك من خلال نفق VPN المشفر الخاص بنا ونحافظ على سلامته من المجرمين الإلكترونيين.



الخطوة 3: ارفع يدك ، سانتا!

احتفظ بملفات تعريف الارتباط والحليب الخاص بك مؤمنًا في جميع الأوقات (وليس فقط على X-mas) مع CyberGhost.

الأمر بسيط مثل:

● أتمتة الحماية على شبكة Wi-Fi ، بغض النظر عن الشبكة التي تستخدمها.

● الاختيار من بين 6000+ خادم في 90 دولة لفتح الوصول إلى المحتوى المقيد جغرافيًا.

● إخفاء عنوان IP الخاص بك وإخفاء هوية نشاطك عبر الإنترنت مع أقوى تشفير هناك.

نحتفظ ببياناتك في أمان من أعين المتطفلين ، والمتطفلين المشاركين في المراقبة الجماعية ، ومجرمي الإنترنت والمحتالين.


الخطوة 4: عدم ترك فتات وراءها

لا تحافظ CyberGhost VPN على أي سجلات لنشاطك عبر الإنترنت أثناء اتصالك بخوادمنا السريعة.

ما تفعله عبر الإنترنت هو عملك. هدفنا هو حماية خصوصيتك أثناء تنقلك عبر الويب.



إضافات CyberGhost VPN (تعرف أيضًا برشات ملفات تعريف الارتباط):

الحماية بنقرة واحدة - بدء اتصال مشفر بنقرة واحدة - سهل للغاية!

أفضل موقع - تمتع بحماية VPN فورية حيث تتم مطابقتك تلقائيًا مع أفضل خادم بناءً على موقعك.

المفضلة - أضف خوادمك المفضلة إلى قائمة خاصة والوصول إليها بسهولة متى شئت.

الوصول إلى المحتوى المحظور - إخفاء موقعك والشراهة في برامجك وأفلامك المفضلة بسرعة ممتازة!

شركة يمكنك الوثوق بها - نحن شركة VPN الوحيدة التي يمكنك وضع وجه لها. تعرف علينا (وكلابنا) على موقعنا!

دعم على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع عبر الدردشة المباشرة - اطرح علينا أسئلة بأربع لغات (أو أكثر - سنترجمها Google فقط 😀) ويسعدنا تقديم المساعدة في أي شيء!

لاتحميل التطبيق من هنا




NEXT ARTICLE Next Post
PREVIOUS ARTICLE Previous Post
NEXT ARTICLE Next Post
PREVIOUS ARTICLE Previous Post