6 من اقوى تطبيقات الجوال لاصناعه تطبيقات الاندرويد والايفون 2020
-->

Travel

الأحد، 31 مايو 2020

6 من اقوى تطبيقات الجوال لاصناعه تطبيقات الاندرويد والايفون 2020

هل انت تحلم ان تكون مبرمج هل حلمت ان يكون لديك تطبيق خاصك بك وترفعه عبر متجر جوجل بلاي وتربح الاموال من خلال الاعلانات سوف نوفر لك افضل التطبيقات الذي سوف تحقق لك حلمك

تطبيقات لا انشاء تطبيق الجوال بكل الانظمه نظام الاندرويد ونظام الايزو الايفون الان اصبح بمكانك انت تصبح مبرمج نحن نسهل لك الطريق ماعليك سوى تحميل التطبيق والبد ب العمل سوف تستمتع ب اول تطبيق لك .


يعد تعلم كيفية إنشاء تطبيقات Android فكرة رائعة سواء كنت شركة تتطلع إلى الوصول إلى جمهور أوسع ، أو رجل أعمال يأمل في تحقيق بعض الدخل السلبي (أو الكثير!) ، أو ببساطة أحد الهواة الذي يتطلع إلى تعلم مهارة جديدة رائعة.


تكون المشكلة في أن تطوير التطبيق يتضمن عادةً البرمجه. والبرمجه صعبه! لحسن الحظ ، هناك الكثير من الخيارات المتاحة لأولئك الذين يرغبون في معرفة كيفية إنشاء تطبيقات Android دون تعلم Java أو Kotlin. لذا إذا كنت تعتقد أنه قد يكون لديك "فكرة التطبيق الكبيرة التالية" ولكنك لا تعرف كيفية تحويل هذه الفكرة إلى حقيقة ، فتابع القراءة!

كيفية عمل  تطبيقات Android بدون برمجه

اكيد تحتاج ان تكون لديك خبر ب البرمجه وتكون لديك معرفه بلغات البرمجه java  ولاكن الان سوف نقدم لك تطبيقات تسهل لك العمل والابتدا من الصفر  سوف تساعد هذه التطبيقات على انشاء تطبيقات بسيطه جدا واذا كنت من الاشخاص الذي يحبون التعلم واكتساب الخبره عليك ب التعلم لغات البرمجه لكي تكون قادرن على انشاء تطبيقك الذي تحلم بصناعته .


اليك 6 من اهم التطبيقات لعمل  تطبيقات Android بدون برمجه



NativeScript-1

Use Angular and NativeScript to Build a Web and Mobile Application ...

NativeScript هي بيئة تطوير مفتوحة المصدر لنظامي iOS و Android لإنشاء تطبيقات للجوّال باستخدام Angular أو Vue.js أو TypeScript أو JavaScript. الميزة الرئيسية لاستخدام بيئة البرمجة هذه هي الأداء الأصلي الذي تقدمه. سيتعين عليك المرور بعملية التعريف مرة واحدة فقط ، وسيتكيف NativeScript لاحقًا ليتمكن من العمل في أي مكان ، وتكييف واجهة المستخدم مع جميع أنواع الأجهزة والشاشات.

قابلية التوسع هو آخر من مزاياها قبل كل شيء. ستمنحك إمكانية الوصول إلى واجهات برمجة تطبيقات Android وستتمكن من إعادة استخدام SDK لنظام Android والعثور على المكونات الإضافية والقوالب المجانية في سوق NativeScript.

ستكتشف أيضًا أن برمجة تطبيقات Android باستخدام NativeScript من السهل تعلمها. علاوة على ذلك ، ستتمكن من تطبيق المعرفة التي لديك بالفعل فيما يتعلق بـ JavaScript و CSS وسيكون لديك تحت تصرفك عدد كبير من البرامج التعليمية والأمثلة والموارد ومنتدى قوي للمستخدمين لمساعدتك على البدء في وقت أقرب من تخيل.


React Native-2

Pros and Cons of React Native and Native Apps • Future Mind

React Native هو إطار عمل تم تطويره بواسطة Facebook يتيح لك إنشاء تطبيقات Android أصلية باستخدام JavaScript. كان هذا ممكنًا بالفعل مع بيئات أخرى مثل Cordova ، ولكن الفرق هو أن React Native يعرض التطبيقات التي تستخدم طرق العرض الأصلية أثناء تشغيلها في عرض الويب في Cordova.

يتمتع React Native بإمكانية الوصول إلى واجهات برمجة تطبيقات Android ، مما يعني أن تجربة مستخدم تطبيقه وأدائه يشبهان تجربة التطبيق الأصلي. ميزة أخرى هي أنه يمكن رؤية التغييرات بسهولة بمجرد الحفظ. من خلال الاستفادة من جافا سكريبت ، يتيح React Native التكرار السريع دون الاضطرار إلى انتظار انتهاء الإنشاءات الأصلية.

يعتبر هذا الإطار بالتأكيد خيارًا آمنًا ، لأنه مدعوم من Facebook و - الأهم من ذلك - من قبل مجتمع كبير من المستخدمين. في عام 2018 ، حصلت React Native على ثاني أكبر عدد من المساهمات في مستودعات GitHub.


Ionic-3

Cordova vs Ionic - What Framework to Choose For Your App - Skywell ...

Ionic هو إطار عمل مفتوح المصدر لتطوير تطبيقات مختلطة تجمع بين Html5 و CSS و JavaScript. بالإضافة إلى كونها مجانية ومفتوحة المصدر ، تقدم Ionic مكتبة من مكونات واجهة المستخدم والحركات والأدوات المحسنة للأجهزة المحمولة لمساعدتك في إنشاء تطبيقات سريعة وتفاعلية للغاية.

💡 إذا كنت مطور ويب ، فإن Ionic هو أفضل خيار لك عندما تريد بدء برمجة تطبيقات Android. يتيح لك الاستمرار في استخدام نفس الأدوات التي تعرفها بالفعل.

تم تصميم Ionic 5 - أحدث إصدار من إطار العمل - لتحقيق أداء سريع على أي جهاز. يتيح لك إنشاء تطبيقات Android سريعة ومحسنة استنادًا إلى أفضل الممارسات في المجال. يجعل Ionic أيضًا الوصول إلى الميزات الأصلية أسهل من خلال الاستفادة من JavaScript. سيوفر لك أيضًا مكتبة من المكونات الإضافية الأصلية لتمنحك وصولاً يدويًا إلى الموقع الجغرافي للجهاز والبلوتوث والكاميرا.


Xamarin-4

Challenges of Developing a Xamarin Application 2018

Xamarin هي بيئة تطوير أنشأتها Microsoft وتمكن من إنشاء تطبيقات Android في C #. إنه مجاني ويأتي مع Visual Studio المدمج.

على الرغم من عدم استخدام Java لإنشاء تطبيقات Android ، يتيح لك Xamarin إنشاء تطبيقات أصلية تحقق تجربة مستخدم جيدة ، وهو جانب أساسي يجب أن يمتلكه أي تطبيق محترم. علاوة على ذلك ، يدعم Xamarin تطوير تطبيقات عبر الأنظمة الأساسية إذا كنت بحاجة إلى تطوير مثل هذا التطبيق.

⚡ يتيح Xamarin مشاركة ما يصل إلى 90٪ من رمز التطبيق عبر الأنظمة الأساسية

من الجدير بالذكر أيضًا أن C # أسهل في التعلم من لغات البرمجة الأخرى. وبالتالي ، قد يكون Xamarin هو أفضل خيار لك لإنشاء تطبيقات عالية الجودة لنظام Android إذا لم تكن Java هي موطن قوتك.


Kotlin-5

Kotlin: A good idea - Sngular

Kotlin هي لغة برمجة كتابة ثابتة تعمل فوق جهاز جافا الافتراضي. ولكن على عكس Java ، تعد البساطة ميزة لإنشاء تطبيقات Android باستخدام Kotlin. مع Kotlin ، يمكنك القيام بالمزيد باستخدام كود أقل ، والذي يترجم بشكل طبيعي إلى احتمال أقل لارتكاب الأخطاء.

ميزة أخرى لاستخدام Kotlin هي أن مستوى أمانها أعلى بكثير من Java وشفرته أسهل في الفهم عند قراءتها من قبل شخص آخر بخلاف منشئها. بالإضافة إلى ذلك ، يساعد مترجم Kotlin على اكتشاف أخطاء التجميع ، وبالتالي يساعد في الحد من عدد الأخطاء المحتملة. يمكّنك Kotlin من برمجة تطبيقات Android ، ولكن - نظرًا لأنه متعدد المنصات - يدعم أيضًا برمجة تطبيقات iOS. كل هذا يجعل Kotlin بديلاً آمنًا وموثوقًا لـ Java.


Flutter-6

Getting Started with Flutter Web - Etornam Sunu - Medium

Flutter هي حزمة SDK من تصميم Google لإنشاء تطبيقات للجوّال وموقع الويب وسطح المكتب لنظامي التشغيل Android و iOS من قاعدة رمز واحدة. لغة البرمجة الخاصة بها هي Dart وجانبها الرئيسي هو جعل تطوير التطبيق السريع ممكنًا مع وظيفة Hot Reload. تسمح هذه الميزة بتنفيذ التغييرات دون الحاجة إلى إيقاف التطبيق وإعادة تشغيله ، مما يجعل البرمجة أكثر فعالية من خلال تقليل أوقات الانتظار.

يسمح هذا الإطار بإنشاء وظائف سريعة بينما يقدم للمستخدمين تجربة مستخدم أصلي. إنها بلا شك من بين حزم SDK ذات الإمكانات الأكبر ، حيث يشير كل شيء إلى أنها ستكون هي التي سيتم تطوير أجهزة Android الجديدة بها.




NEXT ARTICLE Next Post
PREVIOUS ARTICLE Previous Post
NEXT ARTICLE Next Post
PREVIOUS ARTICLE Previous Post