أغرب 10 تطبيقات على كوكب الأرض غريبة لن تصدقها يمكنك تنزيلها الان
-->

Travel

الاثنين، 1 يونيو 2020

أغرب 10 تطبيقات على كوكب الأرض غريبة لن تصدقها يمكنك تنزيلها الان

من Uber إلى Gmail و Skyscanner ، هناك الكثير من التطبيقات المفيدة جدًا وتجعل الحياة أسهل كثيرًا. هناك أيضًا ألعاب إدمانية مثل Candy Crush و PUBG عندما تتطلع إلى قضاء بعض الوقت.

ثم هناك مجموعة من تطبيقات Android الغريبة التي تجعلك تتساءل "لماذا؟". لماذا يقوم أي شخص بإنشاء هذه التطبيقات ، ولماذا يستخدمها الناس؟ ولكن الشيء هو أن هناك العديد من الأشخاص الذين يستمتعون بتطبيقات Android المخيفة هذه.

تتناول هذه المقالة بعض التطبيقات الغريبة مثل هذه لمعرفة ما لديهم لتقديمه وكيفية استخدامه. ولكن قبل القيام بذلك ، نحتاج إلى فهم سبب وجود هذه التطبيقات الغريبة وما الذي يحصل عليه الناس من استخدامها.



لماذا توجد هذه التطبيقات الغريبة حتى؟

الحياة لا تتعلق فقط بالوجوه المستقيمة والخطيرة طوال الوقت. في بعض الأحيان يكون الجنون قليلاً ضروريًا لإبقائنا عاقلًا! لذلك في هذا السياق ، تم تطوير هذه التطبيقات المجنونة حتى يتمكن الناس من الاستمتاع بمفردهم أو مع أصدقائهم وخلق ذكريات تضحك عليها لسنوات قادمة. معظم هذه التطبيقات الفردية مجانية التنزيل ، مما يجعلها أكثر جاذبية.


إليك 10 تطبيقات غريبة لتنزيلها إذا كنت تشعر بالملل:


1) Nothing

صورة الغلاف

مطور هذا التطبيق هو الحد الأدنى ، لذلك قام بتطبيق نفس الإيديولوجية على الحياة الرقمية حيث تحتاج إلى بعض الوقت الخالي من الفوضى مع هاتفك. لذلك ، فإن تطبيق "لا شيء" يقوم به بالفعل ... حسنًا ، لا شيء. وهذا وحده يمنحها مكانًا بين أعلى القائمة عند البحث ، "أغرب تطبيقات 2020!"

لتحميل التطبيق من الموقع الرسمي اظغط هنا



2) S.M.T.H.

progressive web app vs native apps

ماذا يعمل هذا التطبيق ؟

 والمثير للدهشة أن الاختصار يترجم إلى "أرسلني إلى الجنة". من كان يظن ، أليس كذلك؟ إنها في الأساس لعبة رياضية حيث يلقي اللاعب الهاتف بأعلى مستوى ممكن. كلما ارتفع ، زاد عدد النقاط التي يحصلون عليها. يمكنك التنافس في لوحات الصدارة المختلفة مثل World Top 10 و Week Top 10 و Daily Top 10 و Local Top 10 و Facebook Friends.

كيفية استخدامها؟

    ستحتوي التطبيقات الغريبة دائمًا على قواعد غريبة ، وفي هذه الحالة ، لا يمكنك تدوير الهاتف في الهواء ، وإلا فلن تكون النتائج صحيحة.     علاوة على ذلك ، تأكد من البدء برمي الهاتف برفق إلى ارتفاع 20 سم ، وعندما تتحسن في ذلك ، قم بزيادة الارتفاع تدريجيًا.     أخيرًا ، يطلب منك التأكد من وجود مساحة كافية قبل بدء تشغيل هاتفك في السماء.

لتحميل التطبيق من الموقع الرسمي اظغط هنا


3) Funny Dumb Questions & Beyond


weird android apps

ماذا يعمل هذا التطبيق ؟

واحدة من أكثر المصطلحات التي يتم البحث عنها على Google هي "أطرف الألعاب على متجر التطبيقات" ، وهو مؤشر جيد على أن الناس يفتقرون إلى بعض التطبيقات المجنونة والممتعة في حياتهم. تم إنشاء هذا التطبيق التالي في القائمة لهذا الغرض فقط.

 أنه يحتوي على مجموعة من الأسئلة الغريبة ، غبية ، لطيف ، سخيف ، مضحك ، والبكم. اطرح هذه الأسئلة على أصدقائك عبر البريد الإلكتروني أو الرسائل وشارك ضحكة أو اثنتين معًا.

كيفية استخدامها؟ 

   تصفح الأسئلة واحفظ الأسئلة التي تعجبك     مشاركة الصور المحفوظة مع أصدقائك عبر البريد الإلكتروني أو الرسائل القصيرة     يمكنك أيضًا نشرها مباشرة على Facebook

لتحميل التطبيق للايفون من هنا


4) $1000000

weird apps to download

ماذا يعمل هذا التطبيق ؟

 إنه أحد التطبيقات المجنونة الجديدة لـ iPhone التي لا تفعل أي شيء باستثناء السماح لك بحساب مليون دولار. إذا كنت تريد أن تشعر بالاندفاع الذي يحصل عليه الأغنياء عندما يحسبون أموالهم ، فجرّبها.

 يمكنك أيضًا تشغيل أغاني الهيب هوب في الخلفية وحساب المال كما يفعل مغني الراب في أغانيهم لمعرفة ما يبدو عليه أن يكون مغني الراب الشهير. إنه أحد التطبيقات الأكثر غرابة.

كيفية استخدامها؟ 

   افتح التطبيق وابدأ في حساب المال     ستحصل على فواتير بقيمة 50 دولارًا أو 100 دولار     عدهم حتى 1000000 دولار ، وهذا كل شيء

تحميل التطبيق للاندرويد من هنا

تحميل التطبيق للايفون من هنا



5) I am Bread

wacky apps

ماذا يعمل هذا التطبيق ؟

تحتوي معظم التطبيقات المجنونة على أسماء مضحكة للغاية ، ولكن هذا التطبيق ينتصر جميعًا. هذه لعبة حيث تكون الخبز ، وتحتاج إلى إكمال المستويات الثمانية من اللعبة لتصبح نخبًا!

 سوف تذهب من خلال المطبخ ثم تغامر بالخارج في الحديقة وأجزاء أخرى من المنزل لإكمال اللعبة.

على الرغم من أنها واحدة من ألعاب المغامرة الأكثر شيوعًا ، إلا أن حقيقة أنك تلعب  مكانًا في قائمة تطبيقات الجوال المضحكة.

كيفية استخدامها؟  

  تم إنشاء التطبيق لنظام iOS من الألف إلى الياء ، لذلك لن يكون لديك مشاكل في استخدام عناصر التحكم الخاصة به     تحتاج فقط إلى شق طريقك بعناية نحو نهاية المستوى وتجنب كل العقبات     بمجرد مسح جميع المستويات الثمانية ، تكون قد انتهيت

تحميل التطبيق لا اجهزه الايفون من هنا


6) Fake Chat Conversation

crazy apps

أحد أكثر التنزيلات الرائعة هو تطبيق Fake Chat Conversion بشكل لا لبس فيه. يمكنك إنشاء ملف تعريف مزيف وإجراء محادثات وهمية تبدو واقعية لأن الرؤية تصدق!

يتيح لك إنشاء رسائل صوتية ومكالمات وهمية ويدعم أيضًا الرموز التعبيرية. يخدم التطبيق غرضين: الأول هو أنه يتيح لك العبث برؤوس أصدقائك.

ثانيًا ، إذا كنت في لقاء وتريد تجنب التحدث إلى شخص ما ، فيمكنك إجراء محادثة وهمية وتظهر كما لو كنت مشغولاً.

كيفية استخدامها؟  

  ما عليك سوى إنشاء ملف تعريف مزيف وتعديل كل التفاصيل لجعلها واقعية     الآن ابدأ محادثة مع ملف التعريف المزيف     بمجرد الانتهاء ، خذ لقطة شاشة وأرسلها إلى أصدقائك


لتحميل التطبيق للاجهزه الاندرويد من هنا


7) Is It Dark Outside?

insane awesome downloads

هو أحد التطبيقات الأكثر غرابة التي تساعد الناس على أن يصبحوا أكثر كسلًا. ربما كنت متحصنًا من لعب ألعاب الفيديو لبضعة أيام ولا تعرف ما إذا كان الليل أو النهار! إذا كان هذا هو الحال ، فيمكنك ببساطة طلب هذا التطبيق ، وسيخبرك ما إذا كانت الشمس لا تزال موجودة أم لا.

شيء واحد تفعله هذه التطبيقات الغريبة هو جعل الناس أكثر اعتمادًا على التكنولوجيا ؛ ومع ذلك ، فإن تجربتها للمتعة لن تسبب أي ضرر. يتصل بتوقعات الطقس لمنطقتك من خلال موقع هاتفك ثم يخبرك عندما تغرب الشمس أو تشرق.

سواء كنت ترغب في الحصول على بعض أشعة الشمس أو الانتظار حتى يحل الظلام ، يمكن لهذا التطبيق مساعدتك في ذلك.

كيفية استخدامها؟

     انتقل إلى متجر التطبيقات وقم بتنزيل التطبيق وتثبيته     افتحه ، وسيطلب منك السماح بتتبع الموقع     بمجرد تشغيله ، سوف تكون على ما يرام

تحميل تطبيق للايفون من هنا


8) Game for Cats

funny mobile apps

هذا التطبيق في قائمة التطبيقات غير التقليدية هي لعبة القطط ، التي تم إنشاؤها لأصدقائك من القطط وليس لك. تحتوي اللعبة على ألعاب فرعية مختلفة مثل مطاردة الفار ومطاردة المؤشر ومطاردة الفراشة.

ستلعب اللعبة الفرعية المحددة القط (القط) عن طريق تحريك الكائن ، سواء كان مؤشر ليزر أو ماوس ، في اتجاهات عشوائية. الآن يجب على قطتك الإمساك بها.

ما يجعله جيدًا وممتعًا هو الحركات غير المتوقعة للأشياء التي ستبقي القطط مشغولة لساعات. سيسمح لك بإنجاز الأمور بسلام.

كيفية استخدامها؟

    اللعبة بسيطة ، فقط قم بتنزيلها وحدد اللعبة الفرعية التي تحبها (تحتاج بعض الألعاب الفرعية إلى الشراء)     بمجرد أن تبدأ اللعبة ، ضعها بالقرب من قطتك ودعها تلعب بها     إذا كنت تريد إيقاف اللعبة مؤقتًا ، فاضغط بمخلب وهز الجهاز

تحميل اللعبه لا اجهزه الاندرويد من هنا

تحميل اللعبه لا اجهزه الايفون  من هنا


9) Viggle

apps that actually shock you

ماذا يعمل هذا التطبيق ؟

 ربما ليس غريبًا ولكن بالتأكيد من بين التطبيقات غير المألوفة التي صدمتك حقًا ، لماذا؟ لأنك تحصل على مكافآت لمجرد التسلية! يمكنك مشاهدة العروض والأفلام على شبكات مثل Amazon و Netflix و Hulu للحصول على نقاط Perk.

 يمكنك بعد ذلك استبدال هذه النقاط بمكافآت في الحياة الواقعية. المطور وراء Viggle هو Perk ، وهي منصة مكافآت متنقلة. يدعون أن لديهم المزيد من المكافآت والتطبيقات والهدايا أكثر من أي شخص آخر. المنصة مجانية للانضمام ، ويمكنك حتى الحصول على هدايا قيمة ، مثل أجهزة الكمبيوتر المحمولة وسماعات الرأس والأجهزة اللوحية.

 يمكنك مشاهدة برامجك المفضلة من خلال ذلك ، وكسب نقاط Perk ، ثم استبدالها بالمكافآت الفعلية مثل Walmart ، و PayPal ، وبطاقات هدايا Amazon. يمكنك أيضًا استخدام النقاط للتبرع لأكثر من 1000 مؤسسة خيرية ، بما في ذلك جمعية السرطان الأمريكية ، وتحدّث التوحد ، والمزيد.

كيفية استخدامها؟ 

   تحقق من أي برنامج تريد مشاهدته من خلال النقر على التطبيق     بمجرد دخولك ، ستبدأ في كسب نقاط Perk Points     يمكنك بعد ذلك استبدال النقاط بهدايا أو حتى نقود     يمكنك أيضًا تعيين تذكيرات لعرض ، حتى لا تفوتك


تحميل التطبيق لااجهزه الاندرويد من هنا


10) Mobee

creepy android apps

ماذا يعمل هذا التطبيق ؟

 تمامًا مثل تطبيق "Viggle" المذكور أعلاه ، Mobee هو أيضًا تطبيق قائم على المكافآت ، ولكن بدلاً من البرامج التلفزيونية ، يكافئك على التسوق وتناول الطعام.

 يمكنك الذهاب إلى المطاعم ومراكز التسوق المفضلة لديك ، وتناول الطعام والتسوق كما تفعل عادةً ، ثم كسب المكافآت من خلال تقديم تعليقات حول المتاجر التي زرتها.

كيفية استخدامها؟

     ما عليك سوى فتح تطبيق Mobee وتحديد النشاط التجاري على الخريطة التي يعرضها لك     سيكون هناك الآلاف مما يسمونه "مهام" عبر خريطة الولايات المتحدة مع مجموعة متنوعة من المطاعم وتجار التجزئة 

   ما عليك سوى بدء مهمة والإجابة على أسئلة بسيطة أثناء تناول الطعام أو التسوق وكسب نقاط لجهدك. كلما أحرزت تقدمًا ، سترتقي إلى مستوى أعلى وستفتح العديد من الإنجازات     بمجرد حصولك على نقاط كافية ، يمكنك استبدالها بهدايا مختلفة


تحميل التطبيق لا اجهزه الاندرويد من هنا

تحميل التطبيق لا اجهزه الايفون   من هنا






NEXT ARTICLE Next Post
PREVIOUS ARTICLE Previous Post
NEXT ARTICLE Next Post
PREVIOUS ARTICLE Previous Post