أفضل ألعاب الكمبيوتر 2020: العاب التي لا يجب أن تفوتك
-->

Travel

الاثنين، 1 يونيو 2020

أفضل ألعاب الكمبيوتر 2020: العاب التي لا يجب أن تفوتك

استعد للحصول على أفضل ألعاب الكمبيوتر التي يقدمها 2020

Best PC games

افضل العاب الكمبيوتر 2020  من افضل العاب الكمبيوتر  اجمل العاب الكمبيوتر 2020

أفضل ألعاب الكمبيوتر ستغمرك في عوالم جديدة وبعيدة لساعات وأيام وربما حتى أسابيع. ليس فقط أنهم يكبرون وأحيانًا أكثر صعوبة ، لكنهم أيضًا يبدوون أكثر روعة من أي وقت مضى. مع كل القوة التي توفرها بطاقات نافيديا GeForce RTX 2080 Ti و Super RTX و AMD من بطاقات الرسومات لأجهزة الكمبيوتر في السوق ، لم تكن ألعاب الكمبيوتر أفضل من أي وقت مضى.

لا يقتصر هذا على نوع واحد أيضًا. إذا لم تكن في أفضل MMOs أو MOBAs ، فيمكنك البحث في الألعاب التي تنغمس في الحنين إلى الكلاسيكيات أو تدوس في ألعاب العالم المفتوح الرائعة ، وبعضها يأتي بطبقة إضافية من الواقعية بفضل تتبع الأشعة . أو ربما منصات الألعاب ، أو الإستراتيجيات ، أو حتى ألعاب الكمبيوتر التعاونية لمواجهة أصدقائك هي سرعتك.

نظرًا لوجود عدد هائل من الألعاب للاختيار من بينها ، فهناك شيء ما سيجذبك. لقد قمنا بتجميع مفضلاتنا ، بما في ذلك أفضل ألعاب Steam 2020 ، لقائمة الألعاب هذه التي يجب عليك البحث فيها. تابع القراءة إذا كنت تريد المساعدة في توجيهك إلى حفرة الأرنب التالية.


أفضل لعبة كمبيوتر جديدة: Resident Evil 3

طرح لعبة الرعب الشيقة Resident Evil 3 Remake من Capcom - AhmadSari ...

تابعت Capcom إعادة إصدار Resident Evil بآخر مع عام واحد فقط بينهما. ولحسن الحظ فعلوا ذلك. Resident Evil 3 هي فئة رئيسية في الرعب ، وتواصل إرث المسلسل مع الذوق. كما أنها تبني على آخر طبعة جديدة أيضًا ، حيث تصعد الرسومات والعمل في رحلة مكثفة من خلال Racoon City.

تأخذ النسخة الجديدة اللعبة الأصلية ، وهي الأولى التي تسمح لك بالخروج إلى شوارع مدينة Raccoon المليئة بالزومبي ، وإحضارها إلى عام 2020. يمكنك الآن تفادي الألغاز وتم تبسيطها من أجل سرعة أفضل قليلاً ، ولكن لا يزال لديك ما جعلت النسخة الأصلية جيدة جدًا ، مع بيئاتها المتنوعة وتبديل الشخصيات لحل الألغاز ودفع القصة إلى الأمام.

إذا كنت تحب ألعاب الرعب ، فمن المحتمل أنك تعرف بالفعل (وربما تحب) Resident Evil. لذا دلل نفسك مع أحدث إضافة إلى السلسلة. فقط تأكد من إطفاء الأنوار أولاً.


اليك قائمه ب افضل 10 العاب للكمبيوتر 2020

1. The Witcher 3: Wild Hunt

The Witcher 3 Wild Hunt PC Version Full Game Setup Free Download ...

The Witcher 3: Wild Hunt ياشيخ مثل النبيذ الفاخر. حتى بعد عدة سنوات من وصولها إلى الشوارع ، لا تزال واحدة من أكثر الألعاب العالمية المفتوحة إثارة للإعجاب على الإطلاق - مزج مقياس Skyrim غير الاعتذاري مع عمق Grand Theft Auto V المذهل. إنها لعبة مليئة بالمربى ، وهذا هو السبب في أنها تحتل المركز الأول في قائمتنا لأفضل ألعاب الكمبيوتر في عام 2020. مذهلة وجميلة ومغرية للوقت المطلق - بطريقة جيدة - The Witcher 3: Wild Hunt ليست مجرد أفضل لعبة كمبيوتر لعام 2020 أو من بين أفضل ألعاب العالم المفتوح على جهاز الكمبيوتر. قد تكون واحدة من أفضل ألعاب الفيديو على الإطلاق.

افضل العاب الكمبيوتر 2020  من افضل العاب الكمبيوتر  اجمل العاب الكمبيوتر 2020

2. Dark Souls 3

DARK SOULS™ III on Steam

في حين يمكن القول أنه ليس صعبًا مثل العناوين السابقة في السلسلة ، يأخذ From Software's Dark Souls 3 كل ما يعجبك في سلسلة Souls ويحسنه من خلال مزجه مع العناصر الموجودة في Bloodborne ، وهو عنوان المطور الأحدث لـ PS4.

لن نغطيها بالسكر: ستموت في Dark Souls 3 ، ربما أكثر من مرة. يتطلب الأمر صبرًا لإتقان نظامها القتالي المعقد ، ولكنه يلعب أيضًا بشكل عادل ، مما يجعله أكثر قابلية للاعبين العرضيين حتى يتمكنوا أيضًا من المشاركة في عالمه القاتم والخيالي. وعلى الجانب المشرق ، فهو أفضل بكثير للكمبيوتر الشخصي من أول مباراتين. الآن يمكنك التقاط Dark Souls: Remastered ، ومعرفة أين بدأت سلسلة المروع ، لم يكن هناك وقت أفضل لربط الشعلة الأولى.


3. Control

Control: 18 Minutes Of Reality Bending Gameplay | E3 2019 - YouTube

ليس من الصعب معرفة السبب الذي جعل Control يسيطر على عالم الألعاب عن طريق العاصفة. تأكد الفريق الإبداعي في Remedy Entertainment من حزم هذا العنوان مع الكثير من الحب ، مع إيلاء اهتمام وثيق للغاية للتفاصيل المعقدة. إنها لعبة سينمائية عميقة ، تقدم هذه المغامرة الحركية للاعبين صورًا مذهلة ، وتصميمًا مستوحى من البيئة ، وعروضًا رائعة - ناهيك عن تجربة قتالية مرضية للغاية.

السيطرة يضعك في المقدمه القادرة على جيسي Faden ذات الشعر الناري. أنت مكلف بالبحث عن The Oldest House ، وهو مبنى في مدينة نيويورك في حالة مستمرة من التدفق المعماري ويظهر فقط لأولئك الذين يرغبون في العثور عليه ، وتحديد مكان شقيقك المفقود ، وكل ذلك أثناء رئاسة مكتب المراقبة الفيدرالي كمدير لها والإشراف على احتواء الكيانات الخارقة للطبيعة.

افضل العاب الكمبيوتر 2020  من افضل العاب الكمبيوتر  اجمل العاب الكمبيوتر 2020

4. Monster Hunter World

MONSTER HUNTER: WORLD on Steam

Monster Hunter هي واحدة من أكبر امتيازات الألعاب التي ربما لم تسمع بها منذ سنوات. مع Monster Hunter: World ، انطلقت السلسلة إلى الاتجاه السائد وأتت إلى الكمبيوتر الشخصي (مما يريح الكثير من اللاعبين) ، وهي الآن واحدة من أفضل ألعاب الكمبيوتر التي يمكنك لعبها حتى الآن.

Monster Hunter: يضعك العالم في مكان صياد الوحوش ، وسوف تصطاد الوحوش الأكبر والأكبر بشكل متزايد ، وتجريدهم من قطع الغيار ، وتصنيع دروع أكبر وأكثر سوءًا. إنها حلقة لعب بسيطة مخادعة ينتهي بها المطاف لتكون واحدة من أكثر ألعاب الكمبيوتر إقناعًا ومكافأة يمكنك لعبها الآن.

هناك هجمة متواصلة من المحتوى في هذه اللعبة ، وملتزمون Capcom ، مطورو ضربات صيد الوحش هذه ، بتقديم ثروة من DLC المجاني للعبة - بالإضافة إلى توسع فاتر جديد في Monster Hunter World: Iceborne. إذا كنت تبحث عن لعبة إدمانية ، وغامرة ، والأهم من ذلك ، هي متعة اللعب بمفردك أو مع جميع أصدقائك المقربين بشكل تعاوني ، فإن Monster Hunter: World هي لعبة الكمبيوتر التي تحلم بها. ليس هناك شك في أنها واحدة من أفضل ألعاب الكمبيوتر التي يمكنك شراؤها اليوم.

افضل العاب الكمبيوتر 2020  من افضل العاب الكمبيوتر  اجمل العاب الكمبيوتر 2020

5. Red Dead Redemption 2

Red Dead Redemption 2 iOS

أحدث إصدار من Rockstar Games حقق نجاحًا فوريًا عند الإصدار. Red Dead Redemption 2 هو غربي غاضب يتبع آرثر مورجان وعصابته وهم يحاولون النجاة من الغرب المتوحش الخيالي كمجرمين خارجين عن القانون. ومع ذلك ، فإن اللعبة هي أكثر من ذلك بكثير.

سواء كانت تضيع في القصة ، أو متابعة كل مهمة جانبية حتى نهايتها ، أو مجرد الترابط مع حصانك ، تعد RDR2 واحدة من تلك الألعاب حيث يمكنك أن تغرق بسهولة أكثر من 50 ساعة ولا يزال لديك شيء تفعله. طريقة اللعب ممتازة ، والرسومات رائعة. يمكنك حتى تشغيل اللعبة في 8K ، إذا كان لديك الأجهزة. بالتأكيد قم بإلقاء نظرة إذا لم تكن قد قمت بذلك بالفعل.


6. Sid Meier's Civilization VI

Sid Meier's Civilization VI for Nintendo Switch - Nintendo Game ...

Sid Meier's Civilization VI هو أحدث إصدار في لعبة الإستراتيجية الشهيرة القائمة على الأدوار ، وهو بلا شك من بين أفضل ألعاب الكمبيوتر التي يمكنك لعبها حتى الآن. أحد الأشياء التي تجعل الكمبيوتر أفضل منصة للألعاب هو الاتساع الهائل لأنواع الألعاب المختلفة المعروضة. وما يمكن أن تقدمه الحضارة السادسة هو نطاقها الواسع ، على الرغم من حقيقة أنها قد تبدو أبطأ بخطى متقاربة بجوار أمثال Fortnite.

انشر إمبراطوريتك عبر الخريطة وسحق أعدائك. أنت تبني إمبراطوريتك من تسوية بسيطة إلى قوة عالمية ، ويمكنك أن تقرر القيام بذلك من خلال القوة العسكرية أو التفوق التكنولوجي أو التأثير الثقافي. منذ إطلاقها في عام 2016 ، كان لديها حزمتان توسعتان تعززان هذه اللعبة حقًا كمدخل ملحمي في أفضل قائمة ألعاب الكمبيوتر لدينا. حضارة VI: Rise and Fall صدر في فبراير 2018 ، مع حضارة VI: Gathering Storm التالية في فبراير 2019.

افضل العاب الكمبيوتر 2020  من افضل العاب الكمبيوتر  اجمل العاب الكمبيوتر 2020

7. Alien: Isolation

Alien Isolation guide: complete walkthrough, everything you need ...

بعد 15 عامًا من أحداث أول فيلم Alien من عام 1979 ، Alien: Isolation هي اللعبة المليئة بالتشويق التي طالما انتظرها عشاق الامتياز. تلعب دور أماندا ريبلي ، ابنة بطل الرواية الغريبة إلين ريبلي ، ومهمتك هي تعقب واستعادة مسجل رحلة المركبة الفضائية نوسترومو من أول فيلم فضائي ، تم تتبعه على متن محطة الفضاء سيفاستوبول.

أولاً وقبل كل شيء لعبة خفية ، تزيد العزلة من التوتر من خلال منحك الحد الأدنى من الأسلحة. تتألق رسوماتها الرائعة على أجهزة الكمبيوتر المتطورة والذكاء الاصطناعي الرائع الذي يساعد على زيادة الرهبة ، مما يجعلك ترتجف في كل زاوية. هذا والمزيد يجعل Alien: Isolation واحدة من أفضل ألعاب الكمبيوتر التي يقدمها 2020.


8. Overwatch

Overwatch – خيارات تخصيص عجلة الاتصال واردة – قيمراوي

لقد غيّر تطبيق Overwatch ، إن لم يكن أي شيء آخر ، إلى حد كبير المشهد الطبيعي ، حيث أبعده عن معيار الرماة ذو غطاء رمادي إلى مجال الألعاب التنافسية. يتم تحسين ألوانه الزاهية والحيوية فقط من خلال شخصياته المحببة ، كل منها يأتي مع قصصه الخلفية الجذابة الخاصة به ، والتي ، على الرغم من عدم وجودها في اللعبة ، تجعل مجموعة من تقنيات الويب والسينما المذهلة.

تعد Overwatch أيضًا واحدة من أفضل ألعاب الكمبيوتر ، نظرًا لأنها تعمل بشكل جميل على جميع أنواع الأجهزة المختلفة. بالتأكيد ، لقد كبر قليلاً الآن. ومع ذلك ، حتى في عام 2020 ، إنها أفضل لعبة كمبيوتر لأي شخص لديه خط تنافسي. إذا فاتتك هذه اللعبة من قبل ، فقدم لنفسك معروفًا - سجل الدخول إلى حساب Battle.net الخاص بك وخذ Overwatch - ناهيك عن مجموعة الشخصيات الملونة - لتدور اليوم.


9. Forza Horizon 4

Buy Forza Horizon 4 key | DLCompare.com

لا تتحسن سلسلة سباقات Microsoft إلا مع كل إصدار ، وقد تجاوزت هذه النشوءات بطرق عديدة خط Forza Motorsport الرئيسي كأفضل ألعاب سباقات على جهاز الكمبيوتر في الوقت الحاضر. إنها بالتأكيد أكثر متعة ، حيث تضيف اندفاعة من المرح الممرات إلى السيارات التي تم إنشاؤها بشكل مدهش ومسارات السباق التي توقعناها من Forza.

تعد Forza Horizon 4 بسهولة واحدة من أفضل ألعاب الكمبيوتر التي يمكنك شراؤها اليوم ، وهذا الإدخال يجلب السباق إلى المملكة المتحدة بعد استكشاف أمريكا وفرنسا وإيطاليا وأستراليا في الأقساط الثلاثة السابقة للامتياز. الآن ، يمكنك المرور عبر القرى الساحرة والبلدات الساحلية ومدينة إدنبرة عن طريق العديد من الأميال من الطرق الريفية والمسارات الترابية بينهما. إنه سريع ومحموم والكثير من المرح.

يمكنك شراء Forza Horizon 4 من خلال متجر Microsoft. يتوفر أيضًا كجزء من Xbox Game Pass للكمبيوتر الشخصي ، أو يمكنك شراء إصدار Xbox One والحصول على رمز تنزيل للكمبيوتر الشخصي باستخدام ميزة Xbox Anywhere.

افضل العاب الكمبيوتر 2020  من افضل العاب الكمبيوتر  اجمل العاب الكمبيوتر 2020


10. Thimbleweed Park

Thimbleweed Park on GOG.com

ينبغي لعشاق النقطة الكلاسيكية والنقر على الألعاب مثل Monkey Island و Day of the Tentacle ، والتي تعد من أفضل ألعاب الكمبيوتر على الإطلاق ، إضافة Thimbleweed Park إلى قائمة اللعب التي يجب أن يقوموا بها. من صنع رون جيلبرت وغاري وينيك ، وهما شخصان وراء كلاسيكيات الكمبيوتر الشخصي Monkey Island و Maniac Mansion ، يلعب Thimbleweed Park مثل رسالة حب لألعاب المغامرات الكلاسيكية.

من العمل الفني الرائع الرائع ، والحوار الممتع والألغاز المحيرة ، يستحق Thimbleweed Park مكانه في قائمتنا لأفضل ألعاب الكمبيوتر ، ودمج أفضل تصميم لعبة كمبيوتر المدرسة القديمة مع التكنولوجيا الحديثة.




NEXT ARTICLE Next Post
PREVIOUS ARTICLE Previous Post
NEXT ARTICLE Next Post
PREVIOUS ARTICLE Previous Post