افضل العاب الاثاره والمغامره والحرب للكمبيوتر 2020
-->

Travel

الاثنين، 1 يونيو 2020

افضل العاب الاثاره والمغامره والحرب للكمبيوتر 2020

ستجد في هذه القائمة أفضل ألعاب الكمبيوتر التي نلعبها الآن - أحدث الأغاني الفردية ، والرياضات الإلكترونية المزدهرة ، وعدد قليل من الكلاسيكيات الحديثة التي من شأنها تحسين أي مكتبة. سنواصل تحديث هذه القائمة مع إصدار ألعاب جديدة ، وإزالة المفضلة القديمة واستبدالها بأحدث هواجسنا. بدلاً من قائمة دائمة التوسع تصل إلى عمق الماضي ، نطلق النار للحصول على إجابة عملية على السؤال: "ما هي لعبة الكمبيوتر الجديدة التي يجب أن أحصل عليها؟"

إذا كنت تبحث عن قائمة أكثر شمولاً تتضمن ألعابنا المفضلة من العقود القليلة الماضية ، فراجع قائمة أفضل 100 لعبة سنوية أو قائمتنا لأهم ألعاب الكمبيوتر. لإلقاء نظرة حديثة على الألعاب القادمة ، قمنا بتجميع الألعاب الجديدة لعام 2020. للحصول على خيارات مجانية ، تحقق من أفضل الألعاب المجانية على Steam وأفضل ألعاب المتصفح المجانية.


ألعاب جديدة نوصي بها


أعلاه ، ستجد قائمة ببعض ألعابنا المفضلة لعام 2019 ، والتي لم تحصل جميعها على واحدة من جوائز GOTY الخاصة بنا ، ولكننا نوصي جميعًا (مدرجة في أي ترتيب معين). نعتقد أنه يمكن لأي شخص الحصول على شيء ما من هذه الألعاب (باستثناء لعبة Final Fantasy 14: Shadowbringers ، وهو أمر رائع ولكنه يتطلب أيضًا الالتزام باللعب من خلال الكثير من لعبة Final Fantasy 14).


اليك افضل العاب الكمبيوتر 2020


ألعاب تنافسية على الإنترنت
Apex Legends

Apex Legends هي أفضل لعبة Battle Royale متاحة الآن. الخريطة رائعة ، نظام الاتصال "ping" هو شيء يجب أن يكون لدى كل FPS من الآن فصاعدًا ، البنادق والحركة ممتعة للغاية (لا يوجد جدار ، ولكن انزلاق التلال يبدو رائعًا) ، وهي لعبة مجانية بدون أي شيء دفع ثمن ما عدا مستحضرات التجميل. إنها ليست اللعبة التي توقعناها من Respawn ، لكننا سعداء بوجودها هنا. تحقق من مراجعة جيمس للمزيد.

Fan Comes Up With Potential Buffs And Rework Concepts For Apex ...


Rainbow Six Siege

ابن عم Counter-Strike الأكثر جنسية. قد يفتقر الحصار إلى الكشف عن الإصابات والنقاء الحاد لـ CS: GO ، لكنه FPS أكثر سهولة وحديثة يكافئ التوقيت الذكي والعمل الجماعي المنسق بقدر ما يهدف. إن منحنى التعلم في Siege هو نتيجة لجميع الأشياء (الشخصيات والأدوات والخرائط المتقنة والبنادق) التي تمت إضافتها منذ ديسمبر 2015 ، ولكن في النهاية تجد نفسك في اختيار المشغلين ونقاط الخرائط والأدوار التي تشعر بالراحة معها. تواصل Ubisoft دعم Siege ، مع إسقاط أربعة تحديثات رئيسية في السنة إلى جانب الإصلاحات المنتظمة.


Update: App Removed] Ubisoft sues Google and Apple for hosting ...



Overwatch

مع شخصيات Overwatch الملونة والعالم المشرق والشامل ، جلبت Blizzard عالم الرماة الأبطال الذين يعتمدون على الفريق إلى سوق جديدة تمامًا. تأخذ الفرق المكونة من ستة أفراد أدوار الدبابات و DPS والمعالج للقتال حول الأهداف ، وليس فقط من يمكنه الحصول على أكبر عدد من عمليات القتل. إنها لعبة تكافئ - إن لم تكن تتطلب - العمل الجماعي. ومع وجود مجموعة متزايدة من 27 أبطال للاختيار من بينها ، هناك شخصية تناسب أي أسلوب لعب.

Four dazzling years of Overwatch: a conversation with Jeff Kaplan ...


Fortnite Battle Royale

لا بدأ من تقليد PUBG معقم تطور إلى لعبة إطلاق النار في جيل Minecraft. يكافئ نظام البناء في Fortnite الهدف الجيد والعين للهندسة المعمارية بشكل متساوٍ ، مما يؤدي إلى توسيع تبادل إطلاق النار الملكي من المراعي الخضراء إلى ناطحات السحاب المرتجلة التي يتم جمعها معًا في دقيقة واحدة. مع التحديثات المتكررة المضحكة من Epic Games التي تقدم أسلحة ، فخاخات ، أدوات ، وجلود ، فإن Fortnite تستحق بسهولة سعر القبول ، وحتى ذلك الحين ، تستحق الوقت الذي تستغرقه لإتقان مثل هذا نظام البناء غير المنتظم وغير المنتظم

خبير الانترنت: طريقة تحميل و تنصيب و لعب اون لاين لعبة Fortnite ...



(بوبجي)PlayerUnknown's Battlegrounds

PUBG

اللعبه الاشهر في العالم هي بوبجي

100 طائر قاتل يركب بالمظلات في جزيرة مهجورة ، ويأخذ كل الأسلحة والذخيرة التي يمكن أن يجدها ويقاتل حتى الموت. اشطف و كرر. على الرغم من أن المفهوم لم يكن جديدًا (PlayerUnknown نفسه مسؤول عن العديد من أوضاع وتعديلات المعركة الملكية) ، إلا أن PUBG جعلت نوع المعركة الملكية في الظاهرة التي هي عليها اليوم. بصفته مطلق نار من منظور شخص ثالث أو أول شخص ، فإن لعبة PUBG أكثر واقعية وأقل قوة من لعبة Fortnite. فرحة ذلك هي كيفية إجبار اللاعبين على التحرك والمجازفة حيث يقوم مسار قوة يتقلص باستمرار اللاعبين الناجين تجاه بعضهم البعض حتى يخرج الفائز من الحطام. كل لحظة في كل لعبة هي فيض من القرارات المهمة التي يجب اتخاذها ، ويمكن أن يؤدي أي منها - حتى ولو كان ثانويًا - إلى موتك.

PLAYERUNKNOWN'S BATTLEGROUNDS (PUBG) | PC - Steam | Game Keys



Rocket League

التوليف الأفضل والوحيد للهوكي وكرة القدم مما يمكنك اللعب به مع سيارات قتالية تعمل بالصواريخ. حيث تعتمد معظم الرياضات الإلكترونية على اللعب بالأسلحة النارية أو السحر من أعلى إلى أسفل ، فإن Rocket League هي كلها فيزياء وسرعة. ببساطة ، أنت تحاول تحطيم كرة قدم عملاقة في المرمى بسيارة. لكن السيارات يمكن أن تقفز ، والوجه ، وتطير في الهواء بمجرد الحصول على تعليق منه (والذي سيستغرق بعض الوقت). حتى بعد ثلاث سنوات ، لا يزال لاعبو Rocket League يخترعون حركات وحيل جديدة - إذا كان هناك سقف مهارة ، فلا أحد يصدمه بعد. إنه أمر مرعب ومن المحتمل أن تكون مبارياتك الأولى قاسية عندما تتعلم القيادة والتراجع للخلف وركوب الجدران ، ولكن نظرًا لوجود العديد من اللاعبين الجدد الآخرين في أي وقت ، بالإضافة إلى أوضاع التدريب ومباريات الروبوت ، فلا يزال بإمكانك النهوض لتسريع حتى لو كنت تدخل الساحة في وقت متأخر. لاحظ أنه بينما يمكنك لعب Rocket League باستخدام الماوس ولوحة المفاتيح ، وبعض اللاعبين الجيدين يفعلون ذلك ، فإن معظمهم يفضلون وحدة تحكم.

Play Rocket League® | Rocket League® - Official Site


Hearthstone

على الرغم من رحيل مدير اللعبة بن برود ، فهو من قميص الفانيلا والضحك الضخم ، يبقى Hearthstone في صحة وقحة نسبيًا. التوسعتان الأخيرتان في اللعبة - مشروع Boomsday (أغسطس 2018) و Rastakhan's Rumble (Devember 2018) - تم انتقادهما بحق بسبب فشلهما في تحديث meta بما فيه الكفاية ، ولكن مع ذلك من الممكن بناء مجموعة مع أي فئة وتجريبها بنجاح على سلم. يجب على أولئك الذين يتطلعون إلى المحاولة بجهد على الميزانية التفكير في لعبة Spell Hunter ، وهي تكلفة رخيصة نسبيًا ، في حين أن أولئك الذين يتطلعون إلى صنع أعداء فوريين قد يفضلون Odd Paladin العدواني للغاية ، والذي لا يزال بغيضًا على الرغم من nerf الأخير. لأولئك منكم الذين يعانون من قلق السلم ، يتضمن Hearthstone الآن أيضًا مجموعة غنية من محتوى لاعب واحد في قسم Solo Adventures. ستجد هناك Rumble Run ، و Puzzle Lab ، و Monster Hunt ، و Dungeon Run - الكثير من المرح ، بدون ضغط مؤقت الدوران.

Hearthstone


League of Legends

تعد ألعاب MOBA صعبة ومكافئة للألعاب التنافسية لأنها تتطلب العمل الجماعي وأوقات رد فعل سريعة ومعرفة بمراحل البداية والوسط والمرحلة النهائية التي تختلف باختلاف الدور الذي تلعبه. وإذا كنت ستلعب واحدة ، فإن LoL هي أفضل مكان للبدء. تتمتع League of Legends بقوة رائعة في البقاء كواحدة من أكثر الألعاب شعبية في الرياضات الإلكترونية لعدة أسباب بسيطة. الأول ، أنه يحقق التوازن الصحيح بين العمق وإمكانية الوصول إلى MOBA. قائمة ضخمة من الأبطال تعني أنه يمكنك قضاء سنوات في تعلم تفاصيل اللعبة ، ولكن من الناحية الميكانيكية فهي أقل تطلبًا من Dota 2 ، وأكثر مشاركة من Heroes of the Storm. ثانيًا ، لم تكن شركة Riot Games خائفة من إجراء تغييرات كبيرة على الخريطة والشخصيات والأنظمة الأخرى على مر السنين ، لذلك هناك دائمًا شيء جديد يجب تعلمه.

إذا كنت تستطيع ، العب مع فريق من الأصدقاء - إنه أكثر متعة (وفعالية) للتنسيق على سماعة الرأس من التعامل مع الفظائع عبر الدردشة النصية. إذا ارتدت من LoL ، فإن Dota 2 بالطبع تحظى بشعبية كبيرة أيضًا ، وكلاهما مجاني للعب ، لذا قم بتجربته.

League of Legends' is now fully owned by China's Tencent | Engadget


Battlefield 1 and Battlefield 5

بينما تصر Battlefield 1 على أنها اللعبة المتفوقة ، فإننا نوصي بكل من BF1 و BF5. على جانب BF5 ، تخلصت EA من تصاريح المواسم المدفوعة ، وتصدر جميع الخرائط الجديدة مجانًا ، بالإضافة إلى وجود وضع معركة رويال الآن.

في هذه الأثناء ، على الرغم من ذلك ، يتم تضمين Battlefield 1 في Origin Access (كل من Basic و Premium) وهو رخيص جدًا بخلاف ذلك ، لذلك إذا كان إعداد الحرب العالمية 1 يناسبك ، فهو دخول منخفض التكلفة في السلسلة.

Best of 2018] Despite the Controversies, Battlefield 5 is a Return ...



اللعاب الانفراديه


Doom Eternal

لعبة Doom الأصلية - مرة أخرى في عام 1993 - هي أكثر مطلق النار تأثيرًا على الإطلاق. مع نسب من هذا القبيل ، يمكن أن تكون إعادة تشغيل Doom لعام 2016 قد وصلت إلى اسم العائلة ، وقد حظيت ببعض المرح ، ووصفته بأنه يوم. بدلاً من ذلك ، فاجأنا Doom جميعًا بكوننا مطلقًا رائعًا في حد ذاته. أكثر من ذلك ، تخلى Doom عن الكثير من اصطلاحات سرد القصص والقصص التي وصلنا إلى ربطها مع الألعاب الحديثة: حوالي 30 ثانية في المستوى الأول ، الشخصية الرئيسية ترمي المؤامرة عبر الغرفة وتطلق النار على شيطان في الوجه. الموت له غرض واحد ، وإذا لم تكن مسدسًا أو وجه شيطان ، فلا يهمك أن تعرفك.

في هذه الأثناء ، يتحول Doom Eternal إلى خنزير جامح مع التقاليد ، لكنه تمكن من البقاء مذهلاً. إنها واحدة من أكثر ألعاب الرماية تطلبًا على الإطلاق - اقرأ مراجعتنا الكاملة لمعرفة المزيد عن سبب كونها أفضل من Doom ، ويجب عليك اللعب.

DOOM Eternal تحصل على تحديث خاص بطور Battlemode على الأجهزة ...


Warhammer: Vermintide 2

مثل Vermintide 1 ، تأخذ Vermintide 2 شكل مطلق النار التعاوني الكلاسيكي من Valve ، Left 4 Dead. كل بطل قادر بشكل عام ولكنه ضعيف بمفرده. من بين أسراب الفئران أعداء النخبة المتخصصين في نصب كمين للاعبين الأفراد ، وتركهم عاجزين حتى ينقذه رفيقهم. الحاجة المتبادلة للحماية تجعل فيرمينتايد تعتمد بشكل غير عادي على العمل الجماعي الجيد ، والوعي المكاني الحاد والغرائز السخية أفضل للبقاء من الهدف المثالي.

هناك خمسة أبطال للعب ، ولكل منها ثلاثة فئات فرعية وقائمة طويلة من الأسلحة والمهارات المتخصصة المحتملة. كل مهمة ناجحة تكافئ اللاعبين بأسلحة عشوائية ونهب ، ونظام صياغة عميق بشكل مدهش يساعد اللاعبين على تخصيص أبطالهم. التوفيق العشوائي للعثور على المجموعات أمر جيد ، ولكن Vermintide 2 هو متعة حقيقية عندما تلعب مع الأصدقاء ، مثل تمرين بناء فريق مؤسسي بالسيوف والفؤوس.

Vermintide II – Jinx's Steam Grid View Images


Dusk

إذا كان لديك أي حنين إلى الرماة في عصر DOS مثل Doom و Quake ، فقد حصل Dusk على كل شيء: العثور على مفاتيح مرمزة بالألوان وغرف سرية ، وموسيقى تصويرية معدنية ، وبطء عالي السرعة مع بنادق ذات سلاح مزدوج أثناء تفجير الوجوه من الشياطين. طريقة مثالية لقضاء فترة بعد الظهر. تحقق من مراجعة الغسق لمزيد من المعلومات.

DUSK Mods - mod.io


Resident Evil 2 (Remake)

طبعة جديدة رائعة من رعب البقاء الكلاسيكي ، مع مزيج من الحنين إلى الحداثة والجديدة التي وصفها آندي بـ "متوترة وتحدي وجميل" في مراجعته.

RESIDENT EVIL 2 REMAKE Gameplay Walkthrough Part 1 FULL GAME ...



العاب الاكشن


Grand Theft Auto 5

يعمل GTA 5 بشكل جميل على جهاز الكمبيوتر ، ولا يزال عالمه المفتوح هو الأفضل في أي لعبة ، وهو امتداد رائع يكرر كل شيء نربطه بلوس أنجلوس: الحرارة المسطحة ، والجو ، وحقيقة أن المدينة كبيرة جدًا. الحملة هي أفضل سلسلة على الإطلاق ، تتخللها مهام سرقة طموحة تشمل جميع الأبطال الثلاثة. من الممتع قضاء الوقت في هذا العالم.

إذا كنت ترغب في زيادة الأمور ، فإن GTA Online في انتظارك مع الكثير من الأشياء للقيام بها. ليس كل شيء مدهشًا ، ولكن مع عدد قليل من الأصدقاء ، من الممتع جدًا أن تضرب سرقات مفصّلة في الوضع عبر الإنترنت ، وأن امتلاك نشاط تجاري أمر رائع أيضًا. هناك الكثير من الطرق للعب هذه اللعبة إلى الأبد ، بما في ذلك الكل

Slideshow: GTA Online Diamond Casino and Resort



Assassin's Creed Odyssey

سمحت Ubisoft بأحدث سلسلة في Assassin's Creed ، حيث احتضنت تمامًا نوع الأدوار وأعدت قائمة مهامها المفتوحة النموذجية في مغامرة مليئة بالمهام التي تستحق القيام بها - كل ذلك تم تعيينه في أعظم عالم حتى الآن.

Assassin's Creed Odyssey Available Now on PS4, Xbox One, PC ...


Dishonored 2

أفضل شريحة غامرة ، مع مستويات ممتدة ومعقدة رائعة لتفريغها ، بالإضافة إلى مهمتين عاليتين لن تنساه أبدًا. يبدو الأمر كما لو أن Arkane قام بتكملة استنادًا إلى مدى حب الجميع لحفلة Lady Boyle الأخيرة في Dishonored - معظم المستويات هنا جيدة بنفس القدر. يوفر خيار اللعب كشخصيتين ، مع نسختهما الخاصة من القصة ومجموعات القوى ، قيمة إعادة تشغيل أكبر.

بشكل حاسم أيضًا ، يوفر Dishonored 2 طرقًا غير قاتلة للعب إذا لم تكن لاعبًا متخفيًا مثاليًا. كونك قادرًا على منع هجمات سيف العدو ، وإدخالها في غرفة الاختناق ، ودفعها ثم إقلاعها في وجهها ، وضربها ، هو أفضل متعة. وبالمثل ، فإن استخدام قدرة الدومينو Emily لضرب أعداء متعددين في وقت واحد يشعر بالتمكين بشكل لا يصدق. وهذه ليست سوى واحدة من العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها اللعب.

Dishonored 2 on GOG.com



Hitman 2

كان العميل 47 يأخذ عقودًا ويطرد الأهداف في الألعاب منذ ما يقرب من 20 عامًا ، لكن الأحدث في السلسلة هو أفضل أعماله حتى الآن. ما هو رائع في Hitman 2 هو أنه إذا لم تلعب إعادة تشغيل Hitman السابقة (رائعة أيضًا) ، فيمكنك شراء إصدارات مطورة من جميع مستوياتها. وإذا كنت تملك Hitman لعام 2016 ، فيمكنك الحصول عليها مجانًا. لمعرفة المزيد عن سبب حبنا لأحدث تجسيدات Hitman ، توجه إلى جائزة 2018 لأفضل لعبة Stealth.

Hitman 2 review: A game that isn't ashamed to be a game | VentureBeat



العاب اكشن وقواعد


Nier: Automata

تركز لعبة RPG هذه على ألعاب android أنيقة للغاية تم إرسالها إلى Earth لجعلها آمنة للبشر مرة أخرى عن طريق مسح الآلات الخطرة التي تهيمن على المشهد. لكن القصة ليست بهذه البساطة - وليست كل الآلات التي تواجهها هي آلات أوتوماتيكية بدون دماغ. بعضهم لديهم آمال وأحلام وعربدة (!). القصة في Automata رائعة بشكل مدهش ، مع نهايات متعددة تغير وجهة نظرك على شخصياتك ، وطلبات جانبية مكتوبة بشكل جيد.

هذه واحدة من تلك الألعاب التي تتجاوز بشكل طفيف ، ولكنها أفضل للقيام بذلك. باعتبارها لعبة أكشن ، ليست أفضل لعبة بلاتينيوم - تلك العباءة لا تزال تنتمي إلى Bayonetta - ولكنها لا تزال مرضية لضرب الروبوتات بسيف كبير في بيئات العالم المفتوح المغسول. نجاح مذهل ، حتى لو لم يتم تصحيح اللعبة بشكل صحيح على جهاز الكمبيوتر (هناك تعديل مروحة يعمل على حل بعض مشاكل الأداء).

NieR:Automata™ on Steam



The Witcher 3: Wild Hunt

يتتبع The Witcher 3 Geralt ، أكثر صائدي الجوائز الذين يقتلون الوحوش غضبًا في العالم ، بينما يحارب ويتحسس طريقه عبر عالم خيالي من العصور الوسطى. يروي قصة ذكية ومكتوبة بشكل جيد ، ولكن الأهم من ذلك ، The Witcher 3 هي أفضل لعبة تقمص أدوار مفتوحة في العالم يمكنك استكشافها الآن (وربما أفضل من أي وقت مضى).

يعد Witcher 3 رائعًا في الغالب لأنه مليء بالأشياء التي يمكن القيام بها. إنه عالم ضخم مع الغول ومصاصي الدماء والأغطية - ويمكن أن يكون الناس سيئين للغاية أيضًا. إن حجم وعمق العالم يعطي كل سياق بحث ، مرساة تبدو وكأنها تمتد إلى التاريخ. إن التحقيق في مزرعة مسكونة ، على سبيل المثال ، يكشف عن أدلة حول نوع الطيف المعني. إن اختيار السلاح المناسب وتجهيز جرعة خاصة يبدو كخطوات في حفل عمره قرون. The Witcher 3 هو انتصار لبناء العالم.

إلى جانب العالم ، جيرالت نفسه هو نجم العرض. كثيرًا ما يكون قاسًا ومضحكًا ومتعبًا ، وهو شخصية جذابة لقضاء بعض الوقت معها. بعض الوقائع ستعني أكثر لمحبي كتب وألعاب Witcher منذ فترة طويلة ، ولكن حتى من دون لعب الألعاب السابقة في سلسلة Witcher ، فإن The Witcher 3 يستحق عدة مئات من الساعات من وقتك.

The Witcher 4: What To Expect and What We Want to See | GameWatcher



Divinity: Original Sin 2

لعبة آر بي جي متساوية القياس ذات أسلوب كلاسيكي تبدو عصرية تمامًا ، مع تعاونية لأربعة لاعبين وشخصيات رائعة وقتال صعب للغاية يستغل التفاعلات الجسدية: يلقي نوبة مطر لإخماد الحرائق ، على سبيل المثال ، أو رش الزيت حولها لنشرها. مع المناطق المفتوحة الكبيرة ، والمهام المتشابكة التي يمكن أن تكتمل في أي ترتيب ، والتنكر ، وتأثيرات الحالة ، وحرية الضرب على أي NPC تريد ، من الجدير طرح القليل من الوهم (الذي تم تحسينه مع تحديث النسخة النهائية) لتجربة مثل هذه الحملة الإبداعية والشكل الحر. تعد الكتابة ولعب الأدوار أيضًا من الطراز الأول ، مما يمنحك استثمارًا عاطفيًا حقيقيًا لحملة يمكن أن تمتد بسهولة إلى علامة 100 ساعة.

يتضمن OS2 أيضًا أدوات رئيسية مدمجة في اللعبة لتشغيل مغامراتك الخاصة ، وأدوات تعديل مجانية منفصلة تمنحك الوصول الكامل إلى إمكانات المحرك وجميع الأصول المضمنة.

Divinity: Original Sin 2 - Definitive Edition on Steam


Ni no Kuni II: Revenant Kingdom

ني نو كوني 2 ، أحد أجمل ألعاب JRPG وأكثرها طموحًا على جهاز الكمبيوتر ، يتبع إيفان بيتيهويسكر تيلدروم ، ملك نصف قطط صغير يخطط لبناء مملكة جديدة مسالمة - ودائرة جديدة من الأصدقاء - بعد سرقة تاجه الشرعي من له. يقوم Ni No Kuni 2 بقناتي Suikoden و Studio Ghibli ، حيث يقرنان عالمًا مفتوحًا موسعًا مع قتال من منظور شخص ثالث مثير في الوقت الحقيقي ، ويؤسسهما في لعبة بناء مملكة مرضية. ابحث عن مواطنين جدد من خلال زيارة ممالك بعيدة بعيدة خيالية ، واكتسب معدات أفضل من خلال معالجة الأبراج المحصنة الصغيرة والحافلات الصغيرة ، ثم أعد كل شيء إلى وطنك لتحسين مملكتك. إن لعبة Kingdom sim ممتعة في حد ذاتها ، وكل جزء آخر من اللعبة يستفيد منها ، من الاستكشاف إلى القتال. Ni No Kuni 2 هي قصة خيالية لطيفة ملفوفة في أنظمة معقدة ترتبط بطرق ذات معنى ومثيرة للاهتمام .

Buy Ni no Kuni II: Revenant Kingdom CIS - Steam CD KEY cheap


Dark Souls 3

ما تفتقر إليه Dark Souls 3 في الأصالة - مثل ألعاب Souls قبلها ، إنها لعبة تقمص أدوار تنقلك عبر عالم باروكي محتضر مليء بالوحوش ورواية القصص الغامضة - فهي تعوض عنها في البولندية. إنها السلسلة الأكثر سلاسة إلى حد بعيد ، رائعة ومستقرة على جهاز الكمبيوتر ، وهذا يترجم إلى أعداء أسرع وأكثر شرًا سيقتلك دون رحمة. ولكنك أيضًا أكثر ذكاءً هذه المرة ، مما يجعل تحدي النفوس سيئ السمعة سليمًا ولكن نادرًا ما تشعر بعدم الإنصاف. ومثل جميع ألعاب Souls ، هناك الكثير هنا إذا غطست في أعماق RPG: الفئات والأنظمة السحرية والاختصارات وخيارات السرعة السريعة وترقية العتاد وقصص NPC لمتابعة إذا كنت تستطيع اتخاذ الخيارات الصحيحة. إن غزو Dark Souls 3 مرة واحدة سيبقيك مشغولًا بسهولة لمدة 50 ساعة ، ولكن إذا استحوذت على خطافاتك ، يمكنك الاستمرار في اللعب لسنوات.

Buy Dark Souls 3 Steam key! Cheaper game price | ENEBA


العاب الاكتشاف والبناء والبقاء


Stardew Valley

تستخدم سيمز هارفست مون في المزرعة لتكون وحدة التحكم فقط. ثم جاء المصمم المستقل إريك بارون وقدم هذا التكريم حتى نتمكن أيضًا من الاستمتاع بالخيال الرعوي لملكية الدجاج والاستفادة من المايونيز. في وادي ستاردو ، ترث مزرعة في الريف وتقسم أيامك بين زراعة المحاصيل ومصادقة السكان المحليين ، مجموعة ملونة من الغريب الأطوار ، يمكن أن يكون بعضها رومانسيًا. إما أن تصبح جادًا للغاية بشأن زيادة دخلك إلى أقصى حد ، أو إنشاء شبكة مثالية من المحاصيل المربحة لكل موسم ، أو مجرد الخزاف ، أو القيام برحلة صيد عرضية أو الخوض في مناجم الوحوش حيث يأخذك المزاج. وقد ظهرت مجموعة فرعية كاملة من سيمز الزراعة / التصنيع مع ألعاب الصيد الصغيرة الإلزامية في أعقابها ، لكن وادي ستاردو لا يزال الأفضل.

Buy Stardew Valley from the Humble Store


Kerbal Space Program

أنت تبني مركبة فضائية وتطير بها إلى الفضاء. بسيطة ، أليس كذلك؟ عادة ليس كذلك. يمكن أن تسوء الكثير من الأشياء أثناء قيامك ببناء سفينة من مكتبة أجزاء برنامج Kerbal Space الواسعة للأجزاء ، دائمًا ما تكون شديدة الانفجار. ولكن بينما تقوم بالتجربة والخطأ في طريقك إلى مدار مستقر ، تبدأ في فتح النطاق الكامل لما يقدمه Kerbal. يمكنك بناء العديد من أنواع السفن المختلفة ، واستخدامها للتقدم أكثر فأكثر في النظام الشمسي ، والاستمتاع بإنجازك وأنت تفكر في العزلة الشاسعة للمساحة. برنامج Kerbal Space هو عبارة عن كوميديا ​​تهريجية ذات أجزاء متساوية واستكشاف مهيب - سخيف بشكل لا يصدق ، ولكنه مثير للإعجاب حيثما يكون مهمًا.

Buy Kerbal Space Program: Breaking Ground - Microsoft Store


Subnautica

اعتمادًا على ما تشعر به بشأن الغوص ، يمكن أن تكون Subnautica فرصة رائعة لاستكشاف حوض مائي غريب أو عرض مرعب مستقيم. حتى مع إيقاف تشغيل أشياء البقاء على قيد الحياة حتى لا تضطر إلى الإمساك بالأسماك بانتظام وتناولها أثناء السباحة في الماضي ، فإن أعماقها تحتوي على أنفاق خانقة ووحوش كبيرة بما يكفي لابتلاعك بالكامل. الشيء هو أن Subnautica تعمل كلعبة نجاة متوترة حول جعلها يومًا بعد يوم في محيط فضائي معاد وطريقة للانجراف حول لقاء مخلوقات بحرية غريبة (وتناولها).

Subnautica Sale Celebrates World Oceans Day


Proteus

يأخذ Proteus الطبيعة ويبسطها إلى أشكال وأصوات مثيرة. التلال المنحنية ، جذوع الأشجار الصلبة ، الضفادع التي تتجعد وترتد. يتجول في جزيرة نباتات الباستيل والحيوانات مجموعة متنوعة من الضجيج اللطيف ، وهي سمفونية تبني وأنت تلاحق الطيور أو تقف ثابتًا بين اليراعات. هذا ما تطمح إليه كل غرفة للاسترخاء.

تحميل لعبة Proteus مجانا « Zip-Game.com


Into The Breach

حاول إنقاذ الجنس البشري من غزو أجنبي ، خمس أدوار في كل مرة ، في لعبة استراتيجية روغيليك اللطيفة بحجم اللدغة من صانعي FTL. تبدو Into the Breach وكأنها لعبة ألغاز تقريبًا ، لأنها تقدم لك معلومات واضحة حول ما يفعله العدو في كل دور ، وهي متوازنة بشكل جيد ، هناك دائمًا حل سيخرجك من المهمة على قيد الحياة. هناك العديد من الفرق الميكانيكية لإلغاء القفل والاختيار من بينها ، وقدراتهم تلعب بشكل جيد بشكل لا يصدق. في فرقة Rusting Hulks ، على سبيل المثال ، يمكن للطائرة النفاثة الذكية أن تسقط قنبلة تتسبب في تلف وتغلف الأعداء بسحابة دخان ، بينما تؤدي القدرة السلبية على Rocket Mech إلى سحب الدخان لإحداث ضرر لوحدات العدو. كل فرقة لها أسلوب لعب خاص بها ، ويمكنك مزج ومطابقة الآليات الميكانيكية بحرية لإنشاء فرقك الخاصة. إنهاء المهمة بعد منع جميع الأضرار التي لحقت بالمباني المدنية الهشة المنتشرة حول الخريطة لا يتوقف أبدًا عن الشعور بالنصر.

Into the Breach on GOG.com



XCOM 2: War of the Chosen

تضعك هذه اللعبة الاستراتيجية الوحشية في موقع مسؤول عن قوة مقاومة أثناء احتلال أجنبي. يمزج تنسيق XCOM بناء القاعدة وبناء الفرق والقيادة الإستراتيجية مع المعارك التكتيكية القائمة على الأدوار. أثناء تجريب قاعدة منزلك الضخمة بين الأقاليم ، يمكنك جمع المواد والبحث عن العدو لفتح أشعة الليزر في الفضاء البارد والدرع الراديوي في الجحيم لطاقمك.

Vanila XCOM 2 كانت لعبة نجاة صعبة وقاسية تجعلك تحتسب مع العد التنازلي ليوم القيامة. تمنحك War of the Chosen المزيد من المشاكل في شكل ثلاث حافلات صغيرة تطاردك طوال حملتك. لحسن الحظ ، يمكنك أن تصادق على ثلاثة فصائل مقاومة - كل منها يحتوي على مجموعة من الأدوات الخاصة بك للبحث عنها - واستخدام خيوطهم لتعقب أعدائك. والنتيجة هي لعبة تكتيكية مضنية ذات طبقات مع الكثير من الدسائس المثيرة. قمنا بتطوير علاقة حب / كراهية قوية مع المختار. أكره أن نراهم يفسدون خططنا ؛ أحب أن نسفهم ببنادق الفضاء الضخمة انتقاما

Buy XCOM 2: War of the Chosen from the Humble Store


Total War: Warhammer 2

Warhammer هو إعداد خيالي داكن تشترك فيه ألعاب متعددة ، وهو شائع بسبب بساطته القاتمة (لديه اثنين من Mordors وحوالي ثلاثة Draculas). ألعاب Total War هي سلسلة موقرة من ألعاب الإستراتيجية التاريخية مع معارك خلط الوحدات وإدارة الأمة على نطاق واسع. مزيج من Total War و Warhammer هو مباراة مثالية. تعتبر فصائل Warhammer مزيجًا قويًا من نماذج الخيال التجاري التقليدية والكرات الغريبة مثل الجرذان المحبوبة التي تسمى skaven ، والتي يتم وضعها بسهولة على بعضها البعض على خريطة كبيرة. وفي الوقت نفسه ، يبدو النطاق التجريدي لـ Total War أقل غرابة عند إزالته من الأحداث التاريخية المعروفة. إنه أفضل ما في العالمين. هناك حملة حيث يتسابق كل فصيل للسيطرة على دوامة سحرية من خلال إجراء سلسلة من الطقوس ، يوفر كل منها دفعة كبيرة عند القيام بها ، ولكن إذا كنت ترغب في إبطاء وتيرة السرعة ، يمكنك أن تنبثق لكل من هذه اللعبة واللعبة السابقة ، ثم تجمع خرائطهم معا في حرب عملاقة مستهلكة للحياة من أجل الهيمنة تسمى مورتال إمبراطوريات.

The Shadow & The Blade - Total War


Slay the Spire

لعبة Slay the Spire الرائعة ، وهي منشئ سطح اللعب الفردي ، ربطت فريق PC Gamer عندما كانت في الوصول المبكر ، والآن لديها المزيد لتقدمه ، بما في ذلك التحديات اليومية والعمليات المخصصة. فرحة ذلك ، كما يشرح إيفان في مراجعته ، هو مقدار القوة التي يمكنك الحصول عليها من خلال بناء ديك الذكي. نظرًا لأنها لعبة ورق فردية ، لا تحتاج الوحوش إلى الاستمتاع ، ولا يجب أن تكون مجموعتك متوازنة مع أي لعبة أخرى - مما يعني أن المجموعات السخيفة ممكنة. ولكن من الممكن أيضًا إنشاء تشكيلات رهيبة أثناء صعودك البرج ، واختيار بطاقات جديدة على طول الطريق والعثور على قطع أثرية تشجع بعض البنى. هناك الكثير من الإستراتيجيات لتعلم أن الأمر قد يستغرق عشرات الساعات للوصول إلى اللعبة النهائية ، ولكن بدء جولة جديدة دائمًا ما يكون مثيرًا.

Slay the Spire | Nintendo Switch download software | Games | Nintendo



BattleTech

قم بقيادة شركة مرتزقة متقطعة عبر حملة فردية نصف نصية ، ولدت نصف إجرائية ، وأنت تكمل المرافقة ، والاغتيال ، والاستيلاء على القاعدة ، والمهام الأخرى للحصول على النقد ، والإنقاذ ، وسمعة الفصيل. في أسلوب XCOM ، BattleTech تدور حول إرسال قائمة من الميكانيكيين (وبدرجة أقل من الطيارين) إلى قتال كوكبي ، ثم إدارة الآثار النقدية والقاتلة لذلك الدرع المستنفد ، والساقين الميكانيكية المكسورة ، والطيارين القتلى ، والأجزاء المنهوبة من أعدائك في راحة قاعدة سفينة الفضاء الخاصة بك.

على عكس XCOM ، فإن القتال القائم على الأدوار هو لعبة حبيبية رائعة من الزوايا والتفاصيل: لدى الميكانيكا 11 قطعة مختلفة من الدروع ، ويتم وضع الأسلحة والذخيرة في هذه المواقع القابلة للتدمير بشكل فردي. إن التوجه ، ومستوى الحرارة ، والسرعة ، والثبات في آلياتك أمر مهم ، كما أن المعارك بين خزانات المشي المتينة تلعب مثل مباريات الملاكمة الثقيلة.

Harebrained Schemes announces 'Heavy Metal' expansion for hit ...



NEXT ARTICLE Next Post
PREVIOUS ARTICLE Previous Post
NEXT ARTICLE Next Post
PREVIOUS ARTICLE Previous Post