ألعاب الكمبيوتر الجديدة لعام 2020
-->

Travel

الاثنين، 1 يونيو 2020

ألعاب الكمبيوتر الجديدة لعام 2020

لقد كان من الصعب تتبع كل إصدار لعبة في عام 2020 حتى الآن. تم تأجيل العديد من اللعاب  الكبيرة في وقت مبكر من العام. وليس بعد فترة وجيزة ، أثر انتشار Covid-19 على تواريخ الإصدار المخطط لها للعديد من الآخرين حيث انتقل المطورون إلى العمل من المنزل. نحن نبقي هذه القائمة محدثة حتى مع استمرار المزيد من التأخير حتى تتمكن من تتبع ما ستتمكن من تشغيله هذا الشهر.

لقد قمنا بتجميع كل لعبة جديدة رئيسية لهذا العام حتى تتمكن من التحقق مرة أخرى لمتابعة ما سيحدث بعد ذلك. لدينا التواريخ (أو التواريخ التقريبية) والتفاصيل الخاصة بكل لعبة تريد مراقبتها طوال العام. هذا هو دليلك الكبير لألعاب الكمبيوتر في عام 2020.

لقد نظمنا الألعاب الجديدة لعام 2020 كل شهر وأبرزنا أكبر الألعاب للعام بأكمله أدناه. تحقق مرة أخرى في كثير من الأحيان لمعرفة كيف تغيرت تواريخ الإصدار وما ظهرت ألعاب الكمبيوتر الجديدة. أيضًا ، لا تفوت صفحة "تاريخ الإصدار TBA" لكل ما لم يلتزم بشهر محدد حتى الآن. لا يزال هناك الكثير منهم.


ألعاب جديدة في مايو 2020


Halo 2 Anniversary

Halo 2 Anniversary PC Gameplay Review Halo MCC Enhanced (Xbox Game ...

تاريخ الاصدار 12 مايو 2020

سيأتي الجزء التالي من مجموعة Master Chief الرئيسية في مايو. كما هو الحال مع ألعاب MCC الأخرى للكمبيوتر ، فإنه يأتي مع بعض التحسينات بما في ذلك دعم دقة 4K وشاشات فائقة الاتساع ونطاق رؤية قابل للتعديل. يمكنك التبديل بين الرسومات الأصلية والرسومات المحسنة إذا كنت حقًا تتجول على دراجتك مثل 2004.


The Wonderful 101 Remastered

The Wonderful 101: Remastered | Nintendo Switch | Games | Nintendo

تاريخ الاصدار 19 مايو

بعد سبع سنوات من إطلاقه على Wii U ، سيأتي منفذ معاد إنتاجه من The Wonderful 101 إلى جميع المنصات بعد حملة Kickstarter الناجحة. لم يعُد عدد كاف من الأشخاص تشغيله في عام 2013 ، لذا فهذه فرصة رائعة للتحقق من ذلك.


Maneater

Maneater | Deep Silver

تاريخ الاصدار 22 مايو

ترعرع من سمكة قرش صغيرة (do-do-dodo-dodo) إلى Jaws نفسه من خلال السباحة حول عالم مفتوح ، والكومب على السيلفي ، والوحوش الأسطورية الأخرى ، وصائدي الجوائز الذين ربما يكونون مذاقهم أسوأ. بطريقة ما جعلوا أن يصبحوا سمكة قرش أكثر من RPG مما قد تتوقعه ، ولكنه بالتأكيد يأتي مع الكثير من الدم.


Minecraft: Dungeons

Minecraft Dungeons DLC release dates revealed | Dexerto

تاريخ الاصدار 26 مايو

هل أجرؤ على قول ذلك ، هل يصنعون لعبة Minecraft المكافئة لـ Ultima Underworld؟ حسنًا ، لا ، إنها أكثر من لعبة كلاسيكية على غرار لعبة ديابلو للقرصنة والقطع ، ولكن مهما اتضح ، ستتمكن من إحضار ثلاثة أصدقاء لهذا العرض المنبثق.


Phantasy Star Online 2

Phantasy Star Online 2 - E3 2019 Trailer - YouTube

تاريخ الاصدار 27 مايو

على الرغم من كل الصعاب ، فإن لعبة MMO الكلاسيكية تأتي بطريقة ما إلى الشواطئ الغربية. سيكون مجانيًا ، وسيتضمن جميع التحديثات والمحتوى المتاح حاليًا للاعبين الشرقيين.



أكبر الألعاب لعام 2020


Cyberpunk 2077

Cyberpunk 2077 will allow you to customise yer bum, in line with ...

7 سبتمبر | مؤتمر نزع السلاح Projekt الأحمر | ربط | RPG

المتسللون ، والأطراف التي بها سيوف ، وكيانو ريفز - ماذا يمكننا أن نطلب المزيد؟ يحوّل الفريق الذي يقف وراء The Witcher 3: Wild Hunt لعبة الطاولة الكلاسيكية إلى مغامرة كاملة. تم تخطيط Cyberpunk 2077 في الأصل في أبريل ، ولكن سيتم إطلاقه الآن في سبتمبر بعد التأخير.


Halo Infinite

Halo Infinite: Release date, E3 trailer, Weapons, Vehicles, beta ...


نحن نعلم الآن أن Halo Infinite سيكون عنوان إطلاق الجيل التالي من Xbox "Scarlett". كما أنها تأتي إلى جهاز الكمبيوتر. لم نتمكن من رؤية أي لعبة في E3 2019 ، فقط مقطورة القصة الأنيقة التي تراها أعلاه.


Dying Light 2

Dying Light 2 is the first game of its type" – Techland reveals ...

على الرغم من أنها لعبة الباركور الرائعة ، فشل Dying Light الأصلي في منح اللاعبين قصة تستحق التذكر. من الواضح أن Techland تريد تغيير ذلك من خلال جلب قوة الكتابة كريس أفيليون (من KOTOR 2 و Pillars of Eternity و Fallout: New Vegas fame) حتى يمكنها أن تمنحك المزيد من الأسباب الأكثر إلحاحًا للحيلولة دون توقف. ستؤدي الخيارات السردية في اللعبة إلى تغيير العالم ، مثل فصيل معين يقوم ببناء بؤر استيطانية إضافية وإعلانات لافتات عبر الجدران ، والتي يمكنك الانزلاق مثل الفرسان المخمورين. أما بالنسبة للزومبي ، فمن المرجح أن يختبئوا من الشمس الآن ، ولكن هذا يجعل أوكارهم الداخلية المظلمة أكثر خطورة ومربحة للألعاب البهلوانية الشجاعة (اقرأ: ميتة تمامًا). تم تأجيل Dying Light 2 من نافذة "ربيع 2020" الأصلية وليس لديها إصدار مخطط له حتى الآن.



Death Stranding

Death Stranding - Death Stranding

2 يونيو | كوجيما للإنتاج | ربط | QWOP الجيوسياسية


أول لعبة Hideo Kojima منذ أن فك نفسه من Konami وتعاون مع Sony. من المثير للصدمة أننا نحصل على إصدار من الكمبيوتر الشخصي بعد نصف عام أو نحو ذلك بعد ظهور PS4 لأول مرة ، إذا كان هناك اعتقاد بأن التقديرات. أعد توصيل أمريكا بعد نهاية العالم من خلال تقديم الحزم وإنشاء روابط الشبكة. كما يمكنك أن تتخيل ، هذا هو أبسط وصف لعبة Kojima التي يمكننا كتابتها دون كتابة أطروحة جامعية.


Kerbal Space Program 2

Kerbal Space Program 2 Cinematic Announce Trailer - YouTube

2020 ، ربما 2021 | نظرية النجوم | ربط | سيم الفضاء

عاد غريب الأطوار الأخضر الصغير ، هذه المرة مع نظام تعليمي أسهل حتى تصطدم وتحترق بتردد أقل قليلاً. هناك أيضًا مبنى مستعمرة فضائية ، وسفر بين النجوم ، ومتعدد اللاعبين ، ودعم mod مستمر.



Microsoft Flight Simulator

Microsoft Flight Simulator - X019 - Gameplay Trailer - YouTube

تستخدم Asobo و Microsoft خرائط Bing لجميع الأشياء لمسح العالم المعروف ، بما في ذلك مسقط رأس آندي في غلاسكو ، بمستوى مخيف من التفاصيل. ستدرج بيانات الطقس الحية في خطط الطيران أيضًا.


Vampire: The Masquerade - Bloodlines 2

Pre-purchase Vampire: The Masquerade® - Bloodlines™ 2 on Steam

مصاصو الدماء في سياتل المعاصرون يفتقدون قادتهم ، تاركين فراغًا كبيرًا في السلطة لقادة العشيرة. أنت مصاص دماء تم إنشاؤه حديثًا ("رقيق الدماء") يصل إلى رقصة الفالس في هذه المدينة الغليظة والسياسة والاشتباكات بين مختلف عشائرها. تحقق من كل شيء آخر نعرفه عن هذا التكملة التي طال انتظارها.


Rainbow Six Quarantine

Rainbow Six Quarantine: First Gameplay Details | Ubisoft [NA ...

يبدو أن وضع Outbreak الشعبي في Rainbow Six Siege كان نوعًا من إثبات المفهوم ، حيث تقوم الكسالى الغريبة وبعض المشغلين المعروفين بمطاردتهم. يقول Ubisoft عن Quarantine: "ما هو الحصار على نوع مطلق النار PvP ، سنكون في تعاون PvE." هناك فرصة أن يخرج هذا في عام 2021 ، ماذا مع تأخر Ubi.


Watch Dogs Legion

Watch Dogs Legion: Release date, gameplay, and everything we know ...


ضحية أخرى لقرار Ubi بتأخير بعض الألقاب الرئيسية. ستحصل على حكومة فاشية في لندن الحديثة ، ويمكن تجنيد لعنة بالقرب من أي شخص تقابله (ومواهبهم الفريدة) لقضية الإطاحة بهم. هل سيتخذ أوبي أخيراً موقفاً سياسياً ذا مغزى؟ ربما لا ، لكن انظر! أقنعة الخنزير!


Total War Saga: Troy

A Total War Saga: TROY - Announce Trailer - YouTube

تركز ألعاب Total War Saga (التي تعد الثانية فقط) على فترة زمنية محددة للغاية. لدينا حرب كلاسيكية بين الإغريق وأحصنة طروادة عبر بحر إيجة ، عملاء سريين ، لا فرسان ، وقوات خاصة مصممة لاستحضار أصول الوحوش الأسطورية ، مثل مينوتور مجرد رجل كبير يرتدي قبعة رأس الثور. تحقق من كل شيء آخر نعرفه.


Marvel's Avengers

Marvel's Avengers: Editions and preorder bonuses revealed | Square ...

تهدف Kamala Khan إلى إعادة Avengers معًا في لعبة تقمص الأدوار هذه مع لاعب واحد ، تعاونية ، متعددة اللاعبين ، وحكاية جديدة مطلقًا عن MCU. نستمر في الحصول على بعض مشاعر القدر الغامضة ما مع التركيز الواضح على قابلية إعادة التشغيل.




NEXT ARTICLE Next Post
PREVIOUS ARTICLE Previous Post
NEXT ARTICLE Next Post
PREVIOUS ARTICLE Previous Post