تطبيقات اندرويد للبرمجه وكتابه الاكواد ب لغه ماتلاب matlab
-->

Travel

الخميس، 18 يونيو 2020

تطبيقات اندرويد للبرمجه وكتابه الاكواد ب لغه ماتلاب matlab


عن ماتلاب MATLAB هو برنامج الحوسبة التقنية الرائد لتطوير الخوارزميات وتصور البيانات وتحليل البيانات والحساب الرقمي. يستخدم MATLAB في مجموعة واسعة من التطبيقات ، بما في ذلك معالجة الإشارات والصور ، والاتصالات ، وتصميم التحكم ، والاختبار والقياس ، والنمذجة والتحليل الماليين ، وعلم الأحياء الحسابي. -


هل تريد كتابه اكواد او البرمجه  من هاتفك المحمول بكل سهوله نحن نقرب لك الامر بكل بساطه
سوف نجمع لك افضل التطبيقات لكتابه اكواد بستخدام برنامج ماتلاب matlab


اليك افضل التطبيقات لكتابه الاكواد او البرمجه بلغه ماتلاب matlab

1- MATLAB Mobile

اتصل بـ MATLAB® من هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام اندرويد Android.

قم بتقييم أوامر MATLAB وإنشاء الملفات وتحريرها وعرض النتائج والحصول على البيانات من أجهزة الاستشعار وتصور البيانات - بشكل سهل من  جهازك المحمول.

Screenshot Image

الاتصال بـ CLOUD استخدم حساب MathWorks الخاص بك للاتصال بـ MathWorks Cloud من MATLAB Mobile ™. يؤدي ربط الترخيص الحالي في خدمة صيانة برامج MathWorks إلى حساب MathWorks إلى زيادة حصة التخزين لديك وإلغاء تأمين القدرة على الحصول على البيانات من مستشعرات الجهاز.

باستخدام حساب MathWorks الخاص بك ،تستطيع الحصول على:

• الوصول إلى MATLAB من سطر الأوامر

• القدرة على عرض وتشغيل وتحرير وإنشاء الملفات من المحرر

• 250 ميغابايت من التخزين السحابي على MATLAB Drive

قم بربط ترخيص حالي في خدمة صيانة برامج MathWorks بحساب MathWorks الخاص بك لفتح الميزات التالية:

• الوصول إلى المنتجات الإضافية الأخرى على الترخيص الخاص بك

• القدرة على الحصول على البيانات من أجهزة استشعار الجهاز

• 5 غيغابايت من التخزين السحابي على MATLAB Drive


لتحميل التطبيق من هنا


Madona: Run Matlab/Octave code-2


Screenshot Image


لغة أوكتاف هي لغة برمجة مترجمة. تشبه تركيبته إلى حد كبير ماتلاب ، والبرمجة الدقيقة للنص ستسمح له بالعمل على كل من أوكتاف وماتلاب. تساعد اللغة في حل المشكلات الخطية وغير الخطية عدديًا ، وإجراء التجارب العددية الأخرى

يوفر هذا التطبيق بيئة متنقلة تسمح لك بتنفيذ Octave / MATLAB باستخدام مترجم GNU Octave.




الميزات:

- ترجمة وتشغيل برنامجك

 - يدعم التآمر والرسوم البيانية (انظر المرجع في التطبيق للحصول على أمثلة)

 - عرض ناتج البرنامج أو خطأ مفصل

 - حدد وتشغيل مجموعة من الرموز

- الأمثل للتواصل مع لوحة المفاتيح الخارجية المادية / بلوتوث

 - محرر شفرة المصدر المتقدم مع تسليط الضوء على بناء الجملة وأرقام الأسطر

- فتح وحفظ واستيراد ومشاركة الملفات. -

 لغة الإشارة -

تخصيص المحرر


العيوب :

محددات:

- مطلوب اتصال بالإنترنت لتجميع

 - الحد الأقصى لوقت تشغيل البرنامج هو 20 ثانية

 - قد تكون بعض وظائف نظام الملفات والشبكات والرسومات محدودة


لتحميل التطبيق من هنا



MATLAB Commands and Functions-3


صورة الغلاف

MATLAB قيادة أغراض العامة، رمزية الأدوات الرياضيات التي من شأنها أن تكون مفيدة جدا للطلاب الهندسة. وستجعل حياة الطلاب أسهل.


حول MATLAB:

MATLAB هي الرائدة في برمجيات الحسابات الفنية لخوارزمية، والتنمية، والتصور البيانات، تحليل البيانات، والحوسبة الرقمية. يستخدم MATLAB في مجموعة واسعة من التطبيقات، بما في ذلك إشارة ومعالجة الصور والاتصالات وتصميم التحكم والاختبار والقياس، والنماذج المالية وتحليلها، وعلم الأحياء الحسابي.


لتحميل التطبيق من هنا


Matlab Help-learn-4


صورة لقطة الشاشة


هذه التطبيقات تتيح لك أمثلة على ماتلاب الترميز. التطبيق يصنف المحتوى إلى الأساسية والصورة والبرمجة المتقدمة. وثيقة التطبيق البسيط الذي يحتوي الأساسية للبرمجة في بناء الجملة في MATLAB.
programmings الأساسية ،، نصائح مثل تركيب جميع أدوات البرمجة، declaretion، هيكل، وظيفة ،، الخ ..


لتحميل التطبيق من هنا



MATLAB - The Complete Matlab Tutorials-5


صورة الغلاف

   The Complete Matlab Tutorialsيعد تطبيق

من اقوى التطبيقات والمستخدمه لكتابه اكواد ماتلاب matlab

MATLABتعلم كل ما تريده عن MATLAB مع فئة MATLAB. تعرف على موضوعات مثل كيفية الاستيراد ، والرسم البياني ، وتسمية بيانات Excel في MATLAB ، وكيفية بناء واجهة مستخدم رسومية بسيطة في MATLAB ، وكيفية كتابة دالة والاتصال بها في MATLAB ، والمزيد من خلال خطوة بخطوة المفيدة تعليمات مع الصور


كيفية استيراد ، الرسم البياني ، وتسمية بيانات إكسل في MATLAB

سواء كنت مستخدمًا محترفًا في MATLAB أو مبتدئًا ، فقد لا تكون مدركًا تمامًا لقدرات MATLAB الرسومية. يتيح لك MATLAB تخصيص الرسوم البيانية وتمييزها وتحليلها بسهولة ، مما يمنحك حرية أكبر من الرسم البياني التقليدي لبرنامج Excel. من أجل الاستفادة من قدرات MATLAB الرسومية على أكمل وجه ، يجب أولاً فهم عملية استيراد البيانات. ستعلمك مجموعة التعليمات هذه كيفية استيراد ورسم بيانات excel في MATLAB


كيفية تنزيل MATLAB على جهاز mak ماك

هل تواجه مشكلة في تنزيل MATLAB على جهاز Mac الخاص بك؟ MATLAB هو برنامج برمجي يقوم معظم طلاب الهندسة الجامعيين بتنزيله واستخدامه خلال حياتهم المهنية في الكلية. تشرح هذه المقالة كيفية تنزيل MATLAB خطوة بخطوة.


كيفية رسم وظيفة في MATLAB

تهدف هذه المقالة إلى إعلام مستخدمي MATLAB الجدد بكيفية رسم وظيفة مجهولة. تتطلب هذه الطريقة خبرة قليلة في البرمجة ، لذا اطلع على الخطوة الأولى للبدء.


كيفية إنشاء مصفوفة ، ناقلات ، ومصفوفة الخلية في MATLAB

تتناول هذه المقالة كيفية إنشاء مصفوفات وناقلات ومصفوفات الخلية باستخدام برنامج البرمجة MATLAB. نظرًا لأن MATLAB هو برنامج يوفر إمكانيات لا نهاية لها ، فإن القدرة على فهم الأساسيات ستؤدي إلى القدرة على كتابة رموز أكثر تعقيدًا في وقت لاحق. لا يلزم معرفة سابقة ب MATLAB لهذه التعليمات.


كيفية الرسم البياني في MATLAB

تهدف هذه المقالة إلى منح المستخدمين الجدد لـ MATLAB مقدمة أساسية لبيانات الرسوم البيانية. ليس المقصود هو تغطية كل تفاصيل الرسوم البيانية في MATLAB ، ولكن ينبغي أن تغطي ما يكفي لتبدأ. هذه المقدمة لا تفترض أي خبرة سابقة في البرمجة وسوف تشرح أي بنيات البرمجة الشائعة المستخدمة داخل.


كيفية كتابة وظيفة والاتصال بها في MATLAB

وظائف هي أساس جميع لغات البرمجة والبرمجة. مع الوظائف ، يمكنك جعل تطبيقاتك تفعل أي شيء تريده. وظائف مفيدة جدا وضرورية في جميع التطبيقات التي يتم تصميمها في MATLAB. سنقوم بتصميم دالة الرياضيات y = mx + b والتي تعرف باسم معادلة الميل هذه المعادلة إذا تم تعريفها برمجيًا لأنها مفيدة حيث يمكننا فقط إدخال المدخلات المعروفة وسيقوم البرنامج بإخراج الإجابة. تفترض مجموعة التعليمات هذه أن لديك معرفة أساسية بـ MATLAB ، مثل كيفية فتح ملف نصي وكيفية إجراء عمليات بيانات بسيطة.


كيفية بناء واجهة مستخدم رسومية بسيطة في MATLAB

Matlab هي أداة رياضية قوية لحسابات المصفوفات وأي وظيفة رياضية أخرى تحتاجها تقريبًا. لدى Matlab أيضًا القدرة على تكوين نوافذ مثل التطبيقات مع لغة البرمجة الخاصة بها.


كيفية إنشاء جدول الضرب في MATLAB باستخدام متداخلة الحلقات


كيفية صنع الصمام الوامض مع لوحة التوت بي باستخدام MATLAB

هل بدأت تطبيق خوارزمية على لوحة Raspberry Pi لكنك لا تعرف من أين تبدأ؟ أم أنك تنوي الحصول على مشروع رائع مع MATLAB على لوحة Raspberry Pi؟ دعونا ركلة المزاج مع برنامج helloworld.


كيفية تحديد المصفوفات وإضافتها وطرحها في MATLAB


MATLAB (مختبر المصفوفة) هو بيئة حوسبة رقمية متعددة النماذج ولغة برمجة من الجيل الرابع. MATLAB ، وهي لغة برمجة خاصة تم تطويرها بواسطة MathWorks ، تسمح بمعالجة المصفوفات والتخطيط للوظائف والبيانات وتنفيذ الخوارزميات وإنشاء واجهات المستخدم والتفاعل مع البرامج المكتوبة بلغات أخرى ، بما في ذلك C و C ++ و C # و Java و Fortran و Python.


لتحميل التطبيق من هنا



MatLab Programming-6


صورة لقطة الشاشة


MATLAB لتقف على مختبر المصفوفة. تعلم MATLAB من أساسيات التقدم التسمية من خلال هذا التطبيق. لدينا مجتمع كبير لحل الأخطاء والمشاكل الصغيرة الخاصة بك. يمكنك التفاعل مباشرة مع كبار الخبراء MATLAB في كل مرة.

هو من اقوى التطبيقات لكتابه اكود ماتلاب وتعلم ماتلاب ويمكن التواصل مع المبرمجين المحترفين حول العالم والاستفاده من خبراتهم


لتحميل التطبيق من هنا





NEXT ARTICLE Next Post
PREVIOUS ARTICLE Previous Post
NEXT ARTICLE Next Post
PREVIOUS ARTICLE Previous Post