10 اختراعات احدثت ثوره في عالم التكنولوجيا والبرمجه
-->

Travel

الاثنين، 14 يناير 2019

10 اختراعات احدثت ثوره في عالم التكنولوجيا والبرمجه







لقد بدأ بالفعل الاتجاه التكنولوجي للمستقبل. من الدراجة الكهربائية إلى الذراع الآلية ، هناك العديد من الأدوات التقنية المبتكرة التي تتطور كل يوم. نحن نعلم أنه يجب علينا استخدام الأدوات الصديقة للبيئة لتطوير غد أفضل وتحتوي القائمة التالية على بعض الأدوات الصغيرة التي قد تكون مسؤولة عن تطوير مستقبل أفضل. هل تعلم أن الإنسان قد اكتشف نانوبوتات تدخل في الدم ويمكن أن تقتل الخلايا السرطانية؟ الآن يحاول العلماء تغيير كل شيء مفيد إلى أشكال مجهرية. قمنا بتجميع قائمة من 10 أدوات مجهرية لمستقبل أفضل. الق نظرة.





10- أدوات مجهرية لمستقبل أفضل

 


10-الكاميرا الصغيرة(Micro Camera)

          

                                         نتيجة بحث الصور عن ‪Micro Camera‬‏  

 

 

تعتبر كاميرا ميديغوس 1.2 مم هي أصغر كاميرا في العالم تستخدم تقنية مستشعر CMOS. يحتوي على دقة بكسل 220 × 224 بكسل ومعدل إطارات 30 إطارًا في الثانية. تشكل الصورة بحجم البكسل 2.2 × 2.2 ميكرومتر.

 

 

 

 

 

9.الكتاب الصغير(Micro Book)

 

 نتيجة بحث الصور عن ‪Micro Book‬‏

 

 

لقد قام معهد راسل بيري لتقنية النانو في إسرائيل بنسخ الوثيقة التأسيسية للولايات المتحدة وإعلان استقلال إسرائيل على رقاقة 40 ميكرون. استخدموا سطحًا مطليًا بالذهب وشعاعًا مركّزًا من أيونات الغاليوم.

 

 8-النحله الاكترونيه (Micro Bee)

  

 

 

أنشأ مختبر هارفارد مايكرو للروبوتات Mobee ، الوقوف للنحل الأحادي. يزن حوالي عُشْر غرام ويشبه الحشرات الحقيقية. وهي مجهزة ببطارية ، ومعالج دقيق ، ومراقب ، وجهاز إرسال ، وهوائي.

 

 

 


7. عدسه الهاتف الخياليه (Micro Lens)

 

  

 

 

 

اكتشف توماس لارسون من جامعة واشنطن عدسة خاصة تسمى Micro Phone Lens. تم تصميم هذه العدسة بقطر نصف سم لتلتصق بعدسة الهواتف الخلوية الخاصة بك وتوفر تكبير يصل إلى 60X. إذا كنت تريد تحويل هاتفك الذكي إلى مجهر ، يمكنك شراؤه بسعر 15 دولارًا فقط.

 

 

 

6. أصغر المكثفات (Smallest Capacitors)

  

 

المكثفات هي واحدة من الأجزاء المهمة في أي دائرة إلكترونية. صنع مصنع موراتا الياباني أصغر مكثف خزفي متجانسة. يقيس 127x127x254 ميكرون ، أصغر من نقطة قلم رصاص.

 

 

 


5. Tiny Tunes

 

  

 

نغمة Tiny هي مكعب بحجم 0.75 بوصة يحتوي على دائرة مشغل موسيقى على المستوى الجزئي. لديه بطارية بوليمر الليثيوم 6 ساعة ويمكن تشغيل الموسيقى في جميع الأشكال الموسيقية باستخدام بطاقة SD الصغيرة. كما أن لديها السيطرة على اللعب وقفة ، وتحريك المسارات وضبط مستوى الصوت.

 

 

 

 

4.نظام العرض الجزئي(Micro Display System)

 

  Micro Display System

 

إنه جهاز يتم ارتداؤه أمام العين ويعمل ككاميرا بالإضافة إلى شاشة. تستخدم وحدة تقسم الحزمة لإرسال المشهد إلى كل من الكاميرا والعين. يمكنك القول بأن نظارات Google هي إصدار متقدم من نقرات العين. نظام العرض الصغير لديه العديد من OLEDs ، الثنائيات العضوية الباعثة للضوء لإنتاج عرض مصغر من اللمعان العالي.

 

 

 

3. بطاريات مايكرو (Micro Batteries)

  



يوشك باحثون من جامعة هارفارد وجامعة إلينوي على إنتاج بطاريات ليثيوم أيون صغيرة بحجم حبة الملح باستخدام طابعة ثلاثية الأبعاد. فوسفات الحديد الليثيوم حوالي 60 ميكرون ، سميكة مثل شعرة الإنسان.


2. Nano Computer


أنشأ ديفيد Wentzloff من جامعة ميشيغان جهاز الحوسبة مكتفية ذاتيا حوالي 1 ملم. لديها اثنين من المعالجات والكاميرا وأجهزة الاستشعار وجهاز الإرسال اللاسلكي. يتم تشغيله بواسطة خلية شمسية صغيرة وبطارية. تم تصميم هذا الجهاز لزرع في عيون مرضى الجلوكوما لقياس ضغط المائع داخل عيونهم.

1. Micro Memories



قام عدد قليل من العلماء في المركز الألماني لعلوم الليزر الإلكترونية الحرة بإنشاء وحدة تخزين مغناطيسية تشغل مساحة 4 × 16 نانومترًا من المساحة على القرص. تتكون كل وحدة من 96 ذرة من الحديد وتمتلك بايت كامل. هذا يمكن تخزين ما يصل إلى 100 تيرابايت من البيانات ، لكنه يحتاج إلى أقل من 450 درجة فهرنهايت من درجة الحرارة لتكون مستقرة

NEXT ARTICLE Next Post
PREVIOUS ARTICLE Previous Post
NEXT ARTICLE Next Post
PREVIOUS ARTICLE Previous Post