أفضل محاكي الأندرويد لنظام Windows 10
-->

Travel

الأربعاء، 6 فبراير 2019

أفضل محاكي الأندرويد لنظام Windows 10

أفضل محاكي الأندرويد لنظام  Windows 10
نتيجة بحث الصور عن افضل محاكي اندرويد


لقد سمعت عن هواتف Android ، ولكن هل تعلم أنه يمكنك تثبيت نظام التشغيل Android بالكامل مباشرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟

أفضل محاكي الأندرويد لنظام  Windows 10

 

ربما يكون لديك جهاز iPhone وترغب في اختبار النظام الأساسي لنظام Android ، أو ربما كنت تدخل إلى تطوير Android وتحتاج إلى بيئة لاختبار أحد التطبيقات. ربما تريد تخصيص واجهة مستخدم هاتف Android ، ولكن لا تريد المخاطرة بتخصيص هاتفك له.

 

بغض النظر عن السبب ، يمكن أن تكون محاكيات Android أداة مفيدة على أي جهاز كمبيوتر.

 

ما الذي يجعل محاكي Android جيدًا؟

 

هناك الكثير من المحاكيات الرائعة التي تعمل بنظام التشغيل Android ، متاحة مجانًا! ومع ذلك ، هناك اختلافات بين محاكي Android الجيد والسيئ. أولها في الخط هو الاستقرار: إذا كان المحاكي من أي نوع من الأكشاك ، أو التباطؤ ، أو التجميد ، فاخترها للحصول على أفضل.

 

بعد ذلك ، ستحتاج إلى عرض قائمة الميزات. على سبيل المثال ، قد تسمح بعض المحاكيات لوحدات التحكم التابعة لجهات خارجية. البعض الآخر ليس ممتلئًا بالمميزات. ضع في اعتبارك أنه لا داعي لتنزيل برنامج كبير إذا كنت لا تستخدم معظم ميزاته.

 

قد لا يدعم المحاكي أيضًا الميزات الخارجية الأخرى ، مثل قدرات الجذر وتثبيت APK بواسطة طرف ثالث. قم بتنقية صفحة مواصفات المحاكي قبل التنزيل للتأكد من أنها تناسب احتياجاتك.

 

تذكير: على الرغم من أن كل هذه المحاكيات وظيفية ويتم تحديثها بانتظام ، إلا أن الأداء الكلي يعتمد على أجهزة الكمبيوتر الشخصي. بالإضافة إلى ذلك ، تحقق محاكيات Android الأسرع تحقيقًا لسرعتها من خلال تقليص الميزات. ضع ذلك في اعتبارك عند اختيار المحاكي المناسب لك.

 

 أفضل محاكي الأندرويد لنظام  Windows 10

 


1. Nox

 

Nis هو محاكي Android موثوق به على نطاق واسع. إنها محاكي go-to Windows 10 Android. بالنسبة إلى شخص ما ، سيكون من الصعب عليك العثور على محاكي أكثر استقرارًا في السوق.

 

 

كما أن لديها جميع الخيارات التي تحتاجها لعلاج Nox مثل محاكي حقيقي: يمكنك تحديد حجم معالجة وحدة المعالجة المركزية و RAM لمحاكيك. لذلك سواء كنت تختبر تطبيقًا أو تمضي قدمًا بقوة في الألعاب المحمولة ، فمن المؤكد أن Nox ستستوعب ذلك.

 

 

بالنسبة لك معالجات Android ، ستسعدنا ملاحظة أن Nox يأتي أيضًا مجهزًا بشكل مسبق مع إمكانية الوصول إلى الجذر. ما عليك سوى تمكين الجذر في إعدادات النظام وتنزيل تطبيقاتك المفضلة للتخصيص والتخصيص.

 

 أفضل محاكي الأندرويد لنظام  Windows 10

 


2. BlueStacks

 

BlueStacks هو أكثر محاكي Android استخدامًا لنظام التشغيل Windows 10 ولسبب وجيه. من تركيبه إلى واجهة مستخدمه ، BlueStacks سريع وسهل الاستخدام. ببساطة قم بتثبيته على جهازك كما تفعل مع أي برنامج آخر ، وستوفر لك BlueStacks بيئة Android كاملة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

 

تستهدف BlueStacks ، مثل Nox ، لاعبين الجوال ، أكثر من المطورين. ومع ذلك ، سيسمح لك باللعب والتجربة بحرية في بيئة Android مستقرة وشاملة.

 

 أفضل محاكي الأندرويد لنظام  Windows 10

 


3. Andy

 

 

 

اندي يذهب إلى أبعد الحدود. إلى جانب تزويدك بجميع ميزات Android التي تحتاج إليها لمنافسة تجربة هاتف ذكي ، فإن Andy يحزم أكبر قدر ممكن من الميزات في إطار التطبيق ذي الحجم الصغير.


 

 

أولاً ، يمكنك استخدام هاتفك الذكي الخاص بك كجهاز تحكم عن بعد لـ Andy. ليس لديك هاتف ذكي؟ استخدم جهاز تحكم Xbox أو PS بدلاً من ذلك! أفضل ما في الأمر ، يمكنك الوصول إلى الملفات المحلية - الملفات المخزنة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك - من خلال آندي كذلك. هل حصلت على تطبيق لاختباره؟ اندي يمكن ان يفعل ذلك.

 

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تعديل وتخصيص أشياء مثل استخدام ذاكرة الوصول العشوائي من خلال إعدادات الجهاز الظاهري في Andy. ما عليك سوى فتح VirtualBox الذي يأتي مع Andy وتغيير الإعدادات حسب ما تراه مناسبًا. لست على دراية بالآلات الافتراضية؟ لقد غطينا ذلك!

 

 

 أفضل محاكي الأندرويد لنظام  Windows 10


4. Remix OS Player

 

 

 

ريميكس OS لاعب هو محاكي آخر للألعاب يفعل بالضبط ما يحدد القيام به. إنه مجاني وسهل التنزيل وسهل التثبيت وتم إنشاؤه باستخدام نظام التشغيل ريمكس الشهير للغاية.

 

 

إنه نظام تشغيل في برنامج واحد. والأفضل من ذلك ، يتيح ريمكس أو أس بلاير للمستخدمين تشغيل ألعاب متعددة في نفس الوقت.

 

 

ريمكس OS لاعب هو أيضا سريع. سريع جدا. باستخدام أحدث تقنيات Android Studio ، يمكنك الاطمئنان إلى أن برنامج Remix OS Player يعمل بسلاسة إلى جانب نظام التشغيل الحالي لديك. ما الذي تريده أكثر؟

 

 

 أفضل محاكي الأندرويد لنظام  Windows 10


5. MEmu

 

 

بعد خيار مجاني آخر ، يعد MEmu خيارًا رائعًا إذا كنت تبحث عن محاكي Android. ليس فقط عملية التثبيت بسيطة ، فهي مليئة بالميزات التي يرغب المستخدمون في رؤيتها على المحاكيات الأخرى.

 

الأكثر إقناعا من هذه الميزات هو تعيين لوحة المفاتيح. انقر على منطقة على الشاشة وأدخل مفتاحًا لعناصر التحكم في اللعبة. هذا هو! يدعم MEmu أيضًا تثبيت APK بنقرة واحدة ، مما يعني أنه يمكنك تثبيت أي ملف APK موجود على جهازك المحلي إلى MEmu. الأمر يشبه وجود مشغل تطبيق Android عند الطلب مباشرةً على جهاز الكمبيوتر.

 

هل ذكرت أنه يمكنك لعب ألعاب Android مع دقة تصل إلى 4K على MEmu؟ أو تعديل RAM واستخدام وحدة المعالجة المركزية لتحفيز محاكي سريع بالفعل؟ يمكنك القيام بكل ذلك وأكثر مع MEmu.

 

 

 أفضل محاكي الأندرويد لنظام  Windows 10


6. Genymotion

في حين أن معظم هذه المحاكيات مصممة للألعاب ، تم تصميم Genymotion للاختبار. Genymotion هو محاكي Android رائع وسريع يسمح للمطورين باختبار تطبيقات Android الخاصة بهم مع مجموعة متنوعة من إصدارات Android.

 

يعمل Genymotion مع VirtualBox ، لذلك يجب عليك تثبيته قبل أن تتمكن من استخدام Genymotion.

 

 

لا يقتصر الرسم الرئيسي لـ Genymotion على استخدامه كمحاكي Android. يمكنك أيضًا إعداد Genymotion مع Android Studio ، وهو تطوير Android فعليًا ، لمحاربة المحاكي الافتراضي المتسرّب المعروف والذي يأتي معه.

 

 

بشكل افتراضي ، تأتي Genymotion مزودة بميزات أكثر مما يمكنك الاعتماد عليه. تأتي الأدوات والمكونات الإضافية وموظفي الدعم الذين لا يهزمون عند الاشتراك في Genymotion. إذا كنت من مطوري برامج Android ، فإن Genymotion بالتأكيد شيء لن تندم على الاستثمار فيه.

 

 

أفضل محاكي الأندرويد لنظام  Windows 10

 

 

NEXT ARTICLE Next Post
PREVIOUS ARTICLE Previous Post
NEXT ARTICLE Next Post
PREVIOUS ARTICLE Previous Post