5 تطبيقات لها القدره على التحكم ب الدماغ والقضاء على الاكتئاب وتغير حالتك المزاجيه للنظام الاندرويد والايفون
-->

Travel

الجمعة، 8 فبراير 2019

5 تطبيقات لها القدره على التحكم ب الدماغ والقضاء على الاكتئاب وتغير حالتك المزاجيه للنظام الاندرويد والايفون







عندما تشعر بالتوتر والاكتئاب وعدم القدرة على الخروج من ذالك ، فإن هذه التطبيقات المجانية يمكن أن تساعد في إدارة مزاجك وخداع عقلك ليجعلك أكثر إيجابية في الوقت الحالي.

 

 

من البوتات التي ستتحدث إليك من خلال الفلك إلى المشاريع طويلة المدى التي تساعد على التعبير عن حالتك العقلية وإدارتها من خلال التصوير الفوتوغرافي ، فإن هذه التطبيقات لديها العديد من الطرق لتغيير مشاعرك. يتعلق الأمر كله بإدارة المزاج والاختلاج العقلي ، وهو مزيج يمكن أن يساعدك على فهم أفضل للاكتئاب والقلق ، والتعامل مع الاضطرابات.

 

 

هام: إذا كان لديك علامات الاكتئاب ، واضطرابات المزاج ، وقضايا الصحة العقلية الأخرى ، يجب أن يتم تناولها من قبل أخصائي طبي. التطبيقات في هذه المقالة هي مقاييس وقف أو إضافات للعلاج الفعلي والمشورة ، ولا يمكن أن تحل محل التشخيصات الطبية.

 

 

 


1-The One Project (Web، Android، iOS للاندرويد والايفون و الويب): التصوير العلاجي للاضطرابات

 

لقد مضى على المشروع الواحد حوالي ثمان سنوات ، لكن الإصلاح الأخير وضعه في مرحلة جديدة. يواصل المشروع هدفه في استخدام التصوير العلاجي ، لكنه يضعه الآن في تطبيق جوال جديد يتيح لك التواصل بشكل أفضل مع المجتمع وأهداف المثل الأعلى.

 

 

يدور التصوير العلاجي عن أخذ صورك وتحليلها لفهم كيفية رؤيتك للعالم. يمكن أيضًا للآخرين في المنتدى التعليق على صورك لعلك تكشف أشياء عن نفسك لم تدركها. إنها عملية تعلم ، تتم بوعي ودون وعي. يمكنك معرفة المزيد عن ذلك في حديث TED من قبل مؤسس Bryce Evans.

 

 

يحمل المشروع الواحد عمومًا 9.99 دولارًا ، لكن المجتمع يفتخر بعدم إنكار أحد. لذلك إذا كانت لديك قيود مالية ، فلا يزال بإمكانك استخدام التطبيق من خلال طلب عضوية مجانية.

 

 

 


Healacrity-2 (الويب): الاستبيان اليومي للحد من التوتر

 

عندما تستيقظ وتبدأ اليوم ، يمكنك الاقتراب من التحديات والمهام بعقل أكثر وضوحًا. يأخذ هذا الغموض هذا الوضوح لإعداد عقلك لهذا اليوم ، بغض النظر عما يحدث ، حتى لا تتوتر.

 

 

يحتوي تطبيق الويب ، الذي يعمل أيضًا على الجوّال ، على استبيان تدريجي. سيتم سؤالك عن الأهداف الكبيرة والمستقبل والأهداف الصغيرة وما يثير قلقك وأسوأ السيناريوهات أيضًا. من خلال كتابة أعمق رغباتك ومخاوفك على أساس يومي ، فهو يشبه إلى حد ما عمل مخبأ عقليًا يساعدك أيضًا.

 

 

سوف ترسل Healacrity استجاباتك عبر البريد الإلكتروني على الفور حتى في حالة حدوث أي خطأ ، يمكنك الرجوع إلى البريد الوارد الخاص بك الذي يحتوي على خطة قمت بتعيينها في بداية اليوم حول كيفية التعامل مع العقبات. إنه أفضل من أن يكون لديك عقل متعب ومجهد سيأتي بهجوم جديد.

 

 

 

3-Youper   (تطبيق يراقب مزاجك ويعمل على تعديله بمخادعه الدماغ) يعمل على نظام الاندرويد والايفون

 

 

Youper عبارة عن تطبيق جوّال يجمع بين برنامج Chatbot المستند إلى AI والمميزات الأساسية للتطبيقات لتتبع الحالة المزاجية والتقدم. من خلال سلسلة من الأسئلة والتدريبات ، سيساعدك ذلك في معرفة مدى شعورك ، وشعورك به ، وتغلب عليه.

 

 

 

سيطرح عليك برنامج chatbot سؤالًا يوميًا لتتبع حالتك المزاجية ، أو يمكنك بدء التطبيق للتحدث من خلال شعورك. هناك مجموعة من الإعدادات المسبقة للأمزجة الشائعة ، ويمكنك اختيار شدة مشاعرك أيضًا. مع مرور الوقت ، سوف يوبر يفكر بذكاء أنماط في شعورك ، ومقاومتها مع التدريبات.

 

 

 

هناك أيضًا تمارين على المدى القصير مثل تأملات موجهة ، للحالات التي تشعر فيها بالتورط وتريد تعزيزًا فوريًا. يفهم ال bot لغة طبيعيّة ويتلقّى حتّى ذاتيّة ردود أن يشعر مثل عملية طبيعيّة.

 

 

 

 


4- Moodrise   (تطبيق  يعمل على تعديل مزاجك من خلال مقاطع فديو تعمل على جعل الجسم يفرس هرمونات تعمل على تهدئه مزاجك)

 

 

تعتمد مزاجنا على المواد الكيميائية في الدماغ ، مثل الدوبامين ، والأوكسيتوسين ، والاندورفين ، وما إلى ذلك. أظهرت بعض الدراسات أن أنواعًا معينة من مقاطع الفيديو أو الأصوات أو الأنشطة تنشر المزيد من هذه المواد الكيميائية. على سبيل المثال ، مشاهدة مقاطع الفيديو الطبيعية يمكن أن تطلق GABA ، مما يجعلك أكثر هدوءًا.

 

 

Moodrise هو تطبيق رائع يجمع بين سلسلة من 10 تمارين فيديو للمساعدة في تغيير حالتك المزاجية. أولاً ، تذكر مدى شعورك ، لذلك يمكن للتطبيق تتبع عواطفك. ثم اخترت من المواد الكيميائية الموصى بها والقيام بالتمرين. يستغرق الأمر أقل من خمس دقائق لإنهاء واحد ، ولكن من خلال المشاهدة والاستماع والتفاعل مع المجموعة ، فإن عقلك يخدع نفسه ليصبح أفضل.

 

 

 

Moodrise مجاني تمامًا ، ويمكنك إجراء تمارين كيميائية متعددة في يوم واحد أيضًا. إذا لم تتمكن من العثور على "Moodrise" على متجر تطبيقات الهاتف ، فجرّب البحث عن مطوّر البرامج AeBeZe.

 

 

 


5- Pause by Pauseable 

 

نعلم جميعًا أن تطبيقات التأمل الذهن تساعد في تحسين حياتك ، ولكن العديد من الأشخاص يجدون صعوبة في الجلوس في مكان واحد دون أي نشاط. دمج مقدما مبادئ تاي تشي مع التكنولوجيا لإنشاء وقفة ، وهو التطبيق الذي يجعلك تتحرك للتأمل.

 

 

 

 

ابدأ تشغيل التطبيق ، وقم بتوصيل سماعات الرأس ، وسيُطلب منك لمس الشاشة. ثم عليك تتبع إصبعك ببطء عبر الشاشة. تعمل الأصوات المهدئة على سماعات الرأس الخاصة بك ، بالتزامن مع الرسوم المتحركة المهدئة وتحركات أصابعك. ستحصل على مطالبات إذا كنت تسير بسرعة كبيرة أو تتوقف ، بالإضافة إلى مطالبات بإغلاق عينيك.

 

 

 

 

من الناحية المثالية ، يجب أن تستمر جلسة التوقف مؤقتًا لمدة 10 دقائق ، وبعد ذلك ستتلقى إشعارًا على سماعات الرأس. ولكن يمكنك تغيير المدة في إعدادات التطبيق ، فضلاً عن صعوبة مدى بطئ حركتك على الشاشة ، وكم الاتصال الذي تحتاجه ، وما إلى ذلك.

 

 

 

 

 

 

 

NEXT ARTICLE Next Post
PREVIOUS ARTICLE Previous Post
NEXT ARTICLE Next Post
PREVIOUS ARTICLE Previous Post