افضل واغرب الاختراعات من معرض CES في عام 2020 اشياء لن تصدقها عينك
-->

Travel

الأحد، 24 مايو 2020

افضل واغرب الاختراعات من معرض CES في عام 2020 اشياء لن تصدقها عينك



لقد اخترنا منتجات النجوم وأغرب أدوات جديدة من معرض CES. إذا كنت بحاجة إلى OLED بأسعار معقولة ، أو الجلوس Segway أو حقيبة التنقل الذاتي ، فقد وصلت إلى تقرير العرض الصحيح

 

  

عندما نواجه معرضًا تقنيًا بحجم CES 2020 ، فإننا نعتمد على سلسلة من الخوارزميات المعقدة لتحديد أفضل المنتجات المعروضة ، والكلاسيكيات المستقبلية التي ستشكل العام المقبل. لا نريد التخلي عن الأسرار التجارية ولكن من أجل النكهة فقط ، تتضمن المدخلات أدلة على ابتكارات وشرائح التصميم ، وتحليل مخاطر تهديدات vapourware ، ونظام ضيق قائم على النقاط لتصنيف نزوات الأجهزة وإثبات أن التكنولوجيا قد تم إنشاؤها بواسطة ولأشكال الحياة اليومية. الإخراج هو هذه القائمة.

 

نظام جوليا للطهي الذكي

 

 

التقشير. التقشير  او التحضير هي الكلمة التي تحافظ على معالج جوليا الذكي الخاص بـ CookingPal من العظمة الحقيقية. ومع ذلك ، إذا كنت طباخًا كسولًا للغاية أو غير كفؤ (أو كليهما للغاية) ، فإن هذه النظرة الرائعة من "نظام الطهي الذكي" تزن ، وتقطع ، وتضرب ، وتعجن ، وتطبخ ، وتختلط وتتبخر الطعام. أوه ، وهل ذكرنا أنه إذا كنت قادرًا على إضافة الماء وغسل السائل ، فإنه يغسل نفسه أيضًا؟ تقترح الشاشة الذكية المصاحبة - مع عناصر التحكم الصوتي والطلب الهاتفي - وصفات ومكونات ، لذا كل ما عليك فعله هو النقر لطلب التسوق. وربما قشر الجزر.

 

 

ساعه رياضيه من suunto


 

 

لم يكن عمر البطارية على الإطلاق بدلة قوية لساعات Wear OS ، ولكن أول ساعة ذكية رياضية حقيقية من Suunto تصل مع وضع الرياضة Qualcomm لشريحة Snapdragon 3100 المستخدمة على نطاق واسع. النتائج؟ عمر بطارية 48 ساعة في الاستخدام المنتظم - مثير للإعجاب لنظام Wear Wear - و 12 ساعة من التدريب المستمر على نظام تحديد المواقع العالمي (GPS). من المؤكد أن هذا يبدو صعبًا إلى حد ما بجوار 120 ساعة ستحصل عليه من Suunto 9 في وضع GPS ، ولكن نظرًا لأنها ساعة ذكية مناسبة ، يمكنك الحصول على تطبيقات Google Pay و Assistant وتطبيقات الجهات الخارجية إلى جانب تتبع معدل ضربات القلب و 70 رياضة وسائط وخرائط حاليا. للطلب المسبق الآن ؛ يشحن من 31 يناير

 

 

 

نظام العناية بالأحذية من سامسونج

 

لن نتكذب ، لقد تطمعنا في AirDresser من سامسونج ، "جهاز تحديث الملابس" AKA ، وهو عبارة عن منظفات جافة في خزانة ، وهو صعب جدًا عند وصوله إلى أوروبا في خريف 2019. لكن هل هو "خزانة الأحذية" - أو "نظام العناية بالأحذية" اسمها الصحيح - خطوة بعيدة؟ يعدك بإزالة الروائح الكريهة وتجفيف حذائك ، ليس هناك الكثير من التفاصيل حول كيفية عمل ذلك ، ولكن يمكن أن يكون منقذًا لأصحاب الأقدام الكريهة أو مجرد علاج لأصوات القدم الفاخرة.

 

 

 

Netatmo Smart Door Lock (ومفاتيح!)

 

 

حقيقة أن Netatmo تعلن عن قفل باب ذكي يعمل - انتظر - المفاتيح (!) ليست غبية كما تبدو للوهلة الأولى. يمكن استخدام مفاتيح NFC لأبواب متعددة عبر خصائص متعددة (إذا كان لديك أقفال أبواب ذكية متعددة) ، ويمكن إلغاء تنشيطها في حالة فقدها. يمكن إصدار مفاتيح رقمية لأفراد العائلة والمنظفات وضيوف Airbnb ، يمكن الوصول إليها عبر رابط وتطبيق ، من أجل استخدام هواتفهم للدخول أيضًا. كل شيء متوافق مع HomeKit ويتناسب مع أقفال الأسطوانة. ستصدر بحلول نهاية عام 2020.

 

 

العربه ذاتيه التوازن  Segway S-Pod

تتمتع بيضة Segway الجديدة ذاتية التوازن ذاتيًا مباشرةً من WALL-E بسرعة قصوى تبلغ 24 ميلاً في الساعة. تجلس فيه ، لذلك لا تقف هذه المرة ، وتوجيهها باستخدام عصا التحكم على الجانب الأيمن من المقعد (بدلاً من الانحناء في أي اتجاه). كونها ذات عجلتين ، فإنها لا تزال تستخدم تقنية التوازن الذاتي الجيروسكوبي المألوفة باعتبارها Segway تقليدية ، على الرغم من ذلك. يجب أن يعني امتلاك زوج من العجلات فقط أنه سيكون قابلاً للمناورة أيضًا ، ولكن لا فائدة منه عندما يتعلق الأمر بالسلالم ، خاصة أنه يزن 150 كجم ضخمة. إنه ليس على موقع الشركة في الوقت الحالي ، ولكن توقع أن يتم عرض ذلك في الحرم الجامعي أو المتنزه أو أسواق المطار بدلاً من مركز التسوق المحلي. لا تتوقع أيضًا رؤية واحدة في البرية في أي وقت قريب.

 

 

لابتوب ديل الجديد (Dell XPS 13 (2020))

 

 

وبخوف طفيف ، نحيي الأخبار التي تفيد بأن شركة Dell تعيد استخدام سلسلة XPS 13 مرة أخرى. لماذا ا؟ لأنه كان في الأساس خاليًا من العيوب ، لدرجة أنه لم يتزحزح من المركز الأول في قائمة أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة لدينا لأشهر. تتضمن تعديلات عام 2019 شاشة جديدة أطول وأطول بنسبة 16:10 ، وهي أكثر سطوعًا بنسبة 25 في المائة وتحصل على اسم "InfinityEdge" بفضل إطارات 0.5in على طول الطريق. إصدار 2020 أصغر قليلاً في الشكل ، على الرغم من نتوء من شاشة 13.3 بوصة إلى 13.4 بوصة - Full HD أو 4K - وإضافات مثل لوحة التتبع الأكبر. من الداخل ، معالج Intel Core من الجيل العاشر ، 8/16/32 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وما يصل إلى 2 تيرابايت من التخزين. نتوقع مراجعات متوهجة قريبا.

 

 

 

صناديق القمامة الذكية التي تعمل بالذكاء الاصطناعي (نعم)

 


بشكل لا يصدق ، تم الكشف عن لا واحدة ولكن متعددة قطط متصلة في CES هذا العام. يحدد Caremitou من NovandSat درجة حرارة رطبك ويزنها ويرسمها عند دخولها ، ثم تستخدم تطبيقًا لإرسال نتائج ph لبول القطة إلى الطبيب البيطري ، إلى جانب البيانات الأخرى. والمضحك أن الشركة تفتخر بأن كل هذه التقنية مضمنة في صندوق القمامة الذي يضاعف "كشيء زخرفي في المنزل". على الرغم من أن المرشح الأول يجب أن يكون صندوق القمامة الذكي في LuluPet. هل تعرف كيف تحلل جيليان ماكيث البراز البشري لإخبارك بكل شيء عن صحتك؟ حسنًا ، الآن يمكن أن تُحلل قطتك. لقد سمعت ذلك بشكل صحيح ، بفضل صندوق القمامة "المدعوم بالذكاء الاصطناعي" من LuluPet ، بمجرد أن يقوم Tibbles بعمله ، سيقوم البراز المدمج في الصندوق والتعرف على صورة البول بتحليله وإرسال البيانات إلى تطبيق لكي تحصل على شيء جيد. ينظر الى. وإذا كان لديك أكثر من قطة ، فإن صندوق الفضلات سيعرف أي فضلات القطط. حتى أنه يتيح لك معرفة ما إذا كان Fluffy بحاجة إلى إنقاص الوزن.

 

 

 

تلفزيونات OLED من إل جي وسوني مقاس 48 بوصة

 

 

قد لا يكون الحجم الجديد فاتنًا بشكل خاص ولكنه سيبتاع: ستجلب LG شاشة OLED مقاس 48 بوصة إلى خط التلفزيون لأول مرة. وهذا يعني أن OLED48CX يجب أن تكون واحدة من أكثر الطرق بأسعار معقولة لامتلاك إختصار 4K OLED عالي الجودة ، لا يزال كبيرًا إلى حد ما في عام 2020 ، مع الوصول إلى ميزات جديدة مثل وضع صناعة الأفلام التابع لتحالف UHD الذي يحمي من الكثير من معالجة الصور. أوه ، هل ذكرنا أنه بعد يوم واحد من إعلان LG ، انضمت Sony إلى OLED الخاصة بها مقاس 48 بوصة ، Master Series A9S؟ ما ليس لدينا في هذه المرحلة هو التسعير الفعلي ؛ ربما تلعب إل جي وسوني الدجاج.

 

 

 

حقيبة ForwardX Robotics Ovis

 


حاولت عدد قليل من الشركات خدمة المسافرين البطيئين للغاية الذين لا يمكن أن يزعجوا أنفسهم لتوجيه قطعة صغيرة من الأمتعة يدويًا. هل تتذكر جيف بيزوس وهو يلعب مع حقيبة بياجيو جيتا؟ حسنًا ، لدى ForwardX Robotics الآن نسختها الخاصة ، Ovis. تم عرض قطعة الأمتعة "المستقلة" هذه التي تبحر عبر محطات المطار في العام الماضي ، ولكن من المفترض الآن أنها ستأتي حقًا إلى السوق مقابل مبلغ معقول يصل إلى 800 دولار. يمكن أن يتبعك ، يركض جنبًا إلى جنب وحتى لديه تجنب العوائق بفضل الكاميرات المتعددة الموجودة عليه. هل تشعر بالحنين وتريد محاولة دفع أمتعتك الخاصة؟ ما عليك سوى الإمساك بالمقبض الذي يقطع كل قوة المحرك للتحكم اليدوي.

 

 


Sublue Mix Pro

 

 

نحن من محبي معدات المياه من Sublue ، لذلك جلبت CES بعض الأخبار الجيدة في شكل Sublue Mix Pro الجديد (الفيديو هنا) ، الذي يفترض أنه أصغر سكوتر مزدوج تحت الماء في السوق. يتوفر خياران للقيادة بسرعة قصوى تبلغ 1.8 م / ث ، منظم طفو (لذلك يبقى ثابتًا في الماء حيث يتم تركه ولا يسحبك لأسفل) ، يجب أن يرى وقت الاستخدام 60 دقيقة والتشغيل حتى عمق 40 م هذا مفيد لكل من المبتدئين والغواصين المحترفين. يمكنك أيضًا الحصول على حامل هاتف مقاوم للماء لالتقاط ما يجب أن يكون مقطعًا إجباريًا على وسائل التواصل الاجتماعي للتعرجات الخارقة.

 

 

الساعات الذكية

 

 

إثبات أن Apple ليست مشغل التكنولوجيا الصحية الوحيد في الساعات الذكية هو Withings ScanWatch ، وهو أحدث تكرار لخط الشركة القابلة للارتداء من الأجهزة القابلة للارتداء غير المليئة بالمستشعرات. تم مسح ScanWatch للبيع في أوروبا ولكن في انتظار موافقة إدارة الغذاء والدواء في الولايات المتحدة ، ويجمع بين إشعارات الساعة الذكية المعتادة والنشاط وتتبع النوم على شاشة OLED الصغيرة مع تتبع صحي مناسب في شكل جهاز تخطيط القلب الكهربائي (ECG) وجهاز استشعار الأكسجين في الدم ، والتي يمكن أن تتبع فترات انخفاض الأكسجين أثناء النوم وربما تساعد على اكتشاف توقف التنفس أثناء النوم. مقاوم للماء حتى 50 مترًا ، متوفر بأحجام 38 مم و 42 مم وببطارية تدوم 30 يومًا بشحنة واحدة - أصبحت Withings (المعروفة سابقًا باسم Nokia Health ، حتى فيما مضى Withings) كثيرًا هنا.

 

 

NEXT ARTICLE Next Post
PREVIOUS ARTICLE Previous Post
NEXT ARTICLE Next Post
PREVIOUS ARTICLE Previous Post