8 أشياء يجب أن يعرف كل مبرمج جديد من اهم الاشياء
-->

Travel

الثلاثاء، 20 نوفمبر 2018

8 أشياء يجب أن يعرف كل مبرمج جديد من اهم الاشياء



8 أشياء يجب أن يعرف كل مبرمج جديد من اهم الاشياء 


مشاهدة صورة المصدر










1. لا تصبح أسهل ؛ تصبح أكثر ذكاءً






البرمجة ليست مسعى بسيط. متطلبات التغيير في منتصف المشاريع ؛ تقدم التكنولوجيا بسرعة ودون رحمة ؛ العملاء سريعون للحكم وتباطؤ في التوضيح. البرمجة لا تصبح أسهل. بدلا من ذلك ، نحن المبرمجين أصبحوا أكثر ذكاء.


كل مبرمج جديد لابد ان لايتساهل في البرمجه كل مبرمج لابد من التركيز في البرمجه


في المرة الأولى التي تصادف فيها خطأً معينًا ، فإنك تخفق إلى أن تتعثر في الحل ، وعند هذه النقطة تصبح على الفور إلهًا.
















الخدعة هي: في المرة التالية التي تجد فيها هذا الخطأ ،

تعرف بالفعل كيفية إصلاحه ،

أو على الأقل المسار الصحيح لبدء التشغيل.

لم يكن الحل أسهل ، لقد أصبحت أكثر ذكاءً

وانصح كل مبرمج جديد اتعلم من اخطائه

السابقه لكي يتخلص منها .


2-تعلم كل يوم


كل مبرمج جديد لابد انا تعرف ان هذا الزمن يمشي باليه معينه اذا كنت لا تتعلم سوف تلاقي صعوبات ولم تتقن اي شي وسترى كل شي من حولك يتغير بشكل كبير وتكون عبا عليها يجب ان تتعلم او تموت ! التكنولوجيا تتحرك بسرعه ولابد عدم الاستهتار من كل مبرمج جديد .












الجزء الأصعب الذي سيواجه كل مبرمج جدي في هذا هو تعلمكيفية التعلم. يستغرق الأمر سنوات طويلة لكي تتقن الترميز ، والسنوات التي تفيدك في فهم ما تحتاجإلى معرفته وترك ما لا تحتاج إليه. سوف تصل إلى هناك، فقط امنحها الوقت.



3- في بعض الاحيان , تمتص البرمجه










البرمجة صعبة. نحن نعمل في عالم خالٍ من القواعدالعالمية ، وهو عالم يستطيع فيه العميل الذي يطلب سيارةأن يطالبها بأن تكون طائرة أيضًا ، ومن المتوقعأن نقدمها في غضون أسبوع! بالإضافة إلى ذلك ،قد يكون من الصعب التعامل مع المبرمجين.مجالنا هو المكان الذي تتحول فيه الأرض تقريبًا كل يوم ،ويتوقع منك أن تجد قدمك وتستمر في الحركة.عليك أن تعتاد على الشعور بعدم التوازن.كل مبرمج جديد لابد انا لاتقف عند الانتقادات ولا تقف اذا تعثرت في شي ماء واصل وبحث على ماتريده لكن خذ القلب: نحن جميعا نشعر بهذه الطريقة!لا يمكن لأحد منا مواكبة كل شيء. كلنا نشعر بالضياع ،

ونتركها في بعض الأحيان. موافق! فقط استمر فيالتقدم وستكون بخير.





4- لا احد يشعر وكانه يعرف مايفعله















لقد كنت أكتب التعليمات البرمجية مهنيا لمدة عشر سنوات.في ذلك الوقت يمكن أن أفكر في أربعة أسابيعربما شعرت فيها تمامًا ، بشكل إيجابي ، كأننيأعرف ما أقوم به. لقد تزامنت تلك الأسابيع الأربعة

مع الأسابيع الأربعة الأولى من وظيفتي الأولى في البرمجة.ستحلاحظ هذا الشي كا مبرمج جديد







في النهاية ، تبدأ في إدراك أنك تشعر بهذا

.طوال الوقت
















عندما يكون لديك هذا عيد الغطاس قد تشعر به إلى أسفل. كيف يمكن لشخص أن يستمتع بعمله

إذا شعر بالغباء طوال الوقت؟ انها تحصل القديمة بسرعة.

وانت كا مبرمج جديد لابد ان

لا تنزل بدلا من ذلك ، قم بتغيير كيف تنظر إليها. لا تفكر في عدم معرفة الحل على أنه غبي

، فكر فيه على أنه لم يتعلم الحل بعد. العديد من المبرمجين هم محترفو لغز في القلب.

تعلم أن تحب اللغز ، وستتبعها المهارة.

للمزيد من المعلومات اظغط هنا





5. سوف تطغى عليك في مرحلة ما. لا تنهزم.






الإجهاد يأتي لنا جميعا. يمكنكم كا مبرمجين جدد محاولة تفريغها ، وتأخيرها ، ولكنها ستصل إليك في النهاية ، والكافيين يساعد كثيراً فقط. إن ردك على ضغوط وظيفتك سيحدد مدى إعجابك بهذا المجال.


لا تضغط على عملك! لا ترى جبل الأشياء التي يجب أن تفعلها أمامك وأقول: "إذا كنت أعمل بجد أكثر ، فسوف يتم كل ذلك." بهذه الطريقة يؤدي إلى الإرهاق. أنا شخصياً طردت لرفضي القدوم مراراً وتكراراً يوم السبت عندما قيل لي. سأُطلق مرة أخرى في ضربات القلب ، لأنني أقدر وقتي أكثر من أي شيء آخر ، بما في ذلك المال. أنا أرفض تمجيد العمل ، وأدعوكم إلى فعل الشيء نفسه.


استمتع بعملك ، ولكن أيضًا عش حياتك. أنت فقط تحصل على واحد.




6. مهارات الاتصال هي أكثر أهمية من مهارات الترميز.


يمكنك انت كا مبرمج جديد ان تتعلم جميع التعليمات البرمجية ، وجميع أنماط التصميم ، وجميع الأطر التي تريدها ، ولكن إذا كنت لا تستطيع أن تشرحها للآخرين ، فعندئذ لا يعتد بها. لا أحد يهتم بما يمكنك القيام به ، فهم يهتمون بما يمكنك وصفه.



لا يستطيع العملاء قراءة عقولنا. جزء من عملنا هو أخذ أشياء فنية للغاية وشرحها لأشخاص غير تقنيين للغاية. هذه ليست مهارة طبيعية بالنسبة للكثيرين منا ، ولكن لمجرد أننا لا نتقن ذلك لا يعني أننا لن نكون أبداً. يتطلب الأمر ممارسة وتجربة لتصبح أداة تواصل فعالة. امنح نفسك الوقت للحصول على هذه التجربة ، وستصل إلى هناك. أفضل المبرمجين هم في الغالب أفضل جهات الاتصال ، لأنها تساعد الناس على فهم ما يحدث




7. كن أغبى شخص في الغرفة ، أو غيّر الغرف.


وانت كا مبرمج جديد لابد ان تعلم هذا الشي جيدا


لا يمكنك تعلم أي شيء إذا كنت تعرف كل شيء بالفعل. الكثير من المبرمجين يشعرون بالراحة في العمل ، حيث أنهم يعرفون بالفعل كل شيء ، وليس هناك حاجة للقيادة للتعلم. هؤلاء المبرمجون أصبحوا قرادًا ، لذا فقد حفروا في وظائفهم الحالية أن إزالةهم قد تسبب ضرراً لشركتهم. لا يمكن طردهم ، لكن لا يمكن الترويج لهم. لا تصبح قراد مهمتك هي أن تكتب نفسك من وظيفة ، بحيث يمكنك الحصول على وظيفة أفضل. إذا لم تستطع تعلم أي شيء من الأشخاص الموجودين في الغرفة ، فأنت في الغرفة الخطأ.






8. إن البيئة الجيدة تستحق أكثر بكثير من الراتب المرتفع.




 

لا يمكنك وضع تكلفة على الإجهاد الناجم عن العمل في بيئة غير مرحب بها. مهما كان السبب ، إذا وجدت نفسك تعمل في وظيفة لم تعد تجعلك سعيدًا ، افعل ما بوسعك للإبتعاد عنه أو تغييره.


أعلم ايها المبرمج الجديد أن هناك ضغوطاً حقيقية في العالم للأشخاص الذين لم تعد وظائفهم (أو لم تكن أبدا) مستوفية للشروط. أعلم أنه بالنسبة لبعض الناس ، فإن المال جيد للغاية لدرجة أنه لا يمكن أن يصل ويذهب. ربما لا تستطيع أنت وعائلتك تغيير وظيفة أخرى في الوقت الحالي. أيا كان السبب ، في المستقبل ، سوف نشكركم عشر مرات أكثر إذا كان بإمكانك خلق طريقة لك لتكون راضية عن وظيفتك.


لا يتعين عليك تغيير الوظائف إذا لم تكن راضيًا عن وظيفتك الحالية! التحدث مع رئيسك في العمل ربما يكون هناك شيء ما على استعداد للقيام به للمساعدة في تقليل الإجهاد. التحدث مع زملائك في الفريق. ربما يمكنهم المساعدة في معرفة السبب في أنك قد تكون متوترًا جدًا. غالبًا ما يكون هناك حل يمكن العثور عليه داخل فريقك الخاص ، حتى لو كان شيئًا بسيطًا ، حيث يسمح فقط باستخدام سماعات إلغاء الضوضاء لأن المحادثات أسفل القاعة مرتفعة وتشتيت الانتباه. العديد من المديرين على استعداد للقيام بأشياء قليلة للحفاظ على موظفيهم سعداء.


الشيء الوحيد الذي أحذر منه هو: إذا كنت تتوقع العمل الإضافي لمجرد سحب وزنك ، فلا يهم مدى جودة الراتب. اهرب بعيداً لا تنفق وقت التداول بالكامل مقابل المال ، فهو لا يستحق كل هذا العناء.


وإذا وجدت بيئة مرحبًا ، حيث يتم تقييم المبرمجين ولا يُتوقع منك سحب ساعات مجنونة ، فبقي فترة. ليس للأبد لا احد يبقى الى الابد. لكن طالما يمكنك. قد لا تجد مثل هذه البيئة الجذابة في كثير من الأحيان.





انت تستطيع فعل ذالك


إليك أهم شيء تحتاج إلى معرفته ، أيها المبرمج الجديد: يمكنك القيام بذلك. تبدو البرمجة مثل السحر ، ويجعل بعض المحترفين الأمر يبدو سهلاً. لا تسقط لذلك. الأمر ليس سهلاً ، لم يكن أبداً ، ربما لن يكون كذلك أبداً. ولكن يمكن القيام بذلك ، ويمكنك القيام بذلك. ونحتاج إليك ، مبرمجين صغار حديثي الولادة. تحتاج صناعتنا إلى عقول جديدة وتجارب جديدة مثل تجاربك.


هل لديك بعض النصائح أو الأفكار التي يجب أن تعرفها أم أنك صغار بنفسك ، وتريد أن تشارك تجاربك؟ الصوت قبالة في التعليقات!


NEXT ARTICLE Next Post
PREVIOUS ARTICLE Previous Post
NEXT ARTICLE Next Post
PREVIOUS ARTICLE Previous Post